خالد يوسف يفاجئ جمهوره برأيه في محمد رمضان وهذا ما قاله عن البرنس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مايو 2020
خالد يوسف يفاجئ جمهوره برأيه في محمد رمضان وهذا ما قاله عن البرنس
مقالات ذات صلة
محمد رمضان يفاجئ الجمهور بـ"لوك الشعر الأبيض"
الجمهور يرصد خطأ جديد في مسلسل البرنس يخص ابنة محمد رمضان
جمهور يوسف الشريف يتهم محمد رمضان بتقليده بسبب هذه الصور!

اعتاد المخرج خالد يوسف ابداء التعبير عن رأيه في مسلسلات رمضان لهذا العام، والي لم يخلوا من انتقادات ناعمة، إلا أن رأيه في مسلسل البرنس، للفنان محمد رمضان لم يكن متوقعاً، حيث خلى من الانتقادات التي وجهها لعدد من المسلسلات الأخرى.

وقال خالد يوسف في منشور له في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "برغم ان موضوع مسلسل البرنس اتعالج في مئات الاعمال الا ان معالجة هذا المسلسل جيدة ومغايرة وقد أجاد كل صُناعه في اداء عملهم وعلي رأسهم مخرجه ومؤلفه محمد سامي الذي أجاد في إستخدام كل أدواته خاصة إدارته لممثليه وبرغم بعض الهنات هنا وهناك والتي لا يخلو منها معظم اعمالنا الا انني استطيع ان اقول انه مسلسل جيد جدا ويتصدر مرتبة متقدمة جدا بين مسلسلات هذا العام".

وأَاف خالد يوسف: "محمد علاء ( جاميكا ) صاحب وجه فريد يملأ فراغا في مكانه وصاحب موهبة يحتاج إلي مخرجين ينتهبوا لموهبته ليقدم ادوار أهم، ومونتاج غادة عز الدين هادئ ورصين ودون فذلكة لدرجة انك لا تشعر به وهذا هو المطلوب".


 وعن الموسيقى التصويرية للمسلسل، قال خالد يوسف في منشوره: "موسيقي  عادل حقي متفهمة بعمق للحدث الدرامي ومع ان التيمات ليست جديدة وتشعر كأنك سمعتها من قبل الا ان استخدامها وتوظيفهما موفق".


 وتابع: "يحسب لبطله محمد رمضان غير تمثيله الجيد موافقته علي عمل درامي به هذه المساحات الكبيرة للكثير من الممثلين للتعبير عن مواهبهم الكبيرة مثل روجينا و احمد زاهر وهذا عادة مالا يحدث مع نوعية معينة من النجوم يقوم علي اسمهم العمل انتاجيا وتسويقيا وتحية لابطال العمل".

خالد يوسف

خلال الأيام السابقة انتقد خالد يوسف عدد من مسلسلات رمضان لهذا العام، محاولاُ عدم توجيه الكلمات القاسية، حيث حرص على استخدام النقد الناعم، خاصة عند انتقاده لمسلسل سكر زيادة للنجمات نبيل ةعبيد، نادية الجندي، هالة فاخر، وسميحة أيوب.

واعتبر خالد يوسف أن المسلسل لم يكن غلطة نجماته وحدهن، موجهاً انتقادات كثيرة لهذا المسلسل إلا أن نقده لم يخل من الإشادة بتاريخ نجمتي الملسل نبيلة عبيد ونادية الجندي.