ليدي غاغا تتألق بقفطان أنيق بنقش الأزهار

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يوليو 2021
ليدي غاغا تتألق بقفطان أنيق بنقش الأزهار
مقالات ذات صلة
الليدي غاغا تتألق بملابس القرن الماضي
ليدي غاغا تتألق بالبدلة الرسمية من مجموعة Jean Paul Gaultier
صور ليدي غاغا في دبي..

هناك شيئان حقيقيان يعرف سكان نيويورك قواعد الأزياء التي يجب اتباعها والقطع التي يجب ارتدائها عدم ارتدائما، على سبيل المثال الكعب وأي شيء طويل يصل إلى الأرض (لأسباب واضحة)، ظهرت ليدي غاغا هذا الأسبوع في مظهر رجعي كان به قطار عريض وحذاء عالي الكعب، غير عملي؟ ربما، لكن براقة جداً.

ليدي غاغا في المدينة قبل حفل موسيقي خاص لمدة ليلتين مع توني بينيت وقد قدمت بالفعل إطلالات المصورين، يوم وقفت أمام مبنى كرايسلر مرتدية فستان أسود قصيراً كلاسيكياً من أليساندرا ريتش، كما لو كانت ملكة نيويورك ومع ذلك، جسّد مظهرها الأخير المزيد من إلهام الستينات.

ليدي غاغا يبدو قفطانها المنقوش من ريتشارد كوين وكأنه ينتمي إلى إليزابيث تايلور وهي تستلقي بجانب المسبح في فندق بيفرلي هيلز، جعلتها غاغا عصرية مع حقيبتها الصفراء Louis Vuitton Capucines ونظارات القط الشمسية والأوتاد المرتفعة التي منحت قطارها ارتفاعاً قليلاً.

حتى الآن، تتمتع النجمة بتاريخ من لحظات الموضة الرائعة في أسلوب الشارع: أحذية الكعب التي تتحدى الموت وفساتين ماكوين المسرحية، على سبيل المثال لا الحصر، في الآونة الأخيرة، كانت تقوم بالتجربة بطريقة معينة بإطلالة ساحرة إلى الدرجة التاسعة، مفضلاً الصور الظلية الكلاسيكية التي تتمتع بسحر قديم، دعونا نستمتع بهذا الاتجاه بينما يستمر، لأنه إذا كان هناك شيء واحد نعرفه عن ليدي غاغا، فهو أنها أحدث محولات الموضة.

إطلالات ليدي غاغا الأخيرة المستوحاة من الطراز القديم

ليدي غاغا

تم تصوير المغنية أمام فندق بلازا بإطلالتين حقيقيتين من المغنيات، أنيقة للغاية ومستوحاة من الطراز القديم. الأول هو فستان ميدي وردي من أليساندرا ريتش، ملفوف بالكامل، مع طبعة منقطة، يتميز الخلق بأكمام منفوخة وكشكشة عند الحاشية، قامت Gaga بإقرانها باكسسوارات بيضاء من زوج من الأحذية وميني Peekaboo من Fendi.

ليدي غاغا

بعد ذلك، كانت ليدي غاغا مصوّرةً بفستان من مجموعة ربيع وصيف 2021 من تصميم جوزيبي دي مورابيتو ، بأكمام واسعة وفتحة مغرية. ارتدته مع زوج من الأحذية الجلدية المصنوعة من جلد الغزال Jimmy Choo وحقيبة Mark Cross ونظارة شمسية للمسة الأخيرة؟ على غرار أودري هيبورن في وجبة الإفطار في تيفاني.

ليدي غاغا

عندما يتعلق الأمر بالموضة، تعرف ليدي غاغا كيف تفسر أسلوب عصر معين تماماً، مع كل ألبوم أو مشروع فيلم تقوم به، تعكس اختيارات أسلوبها بشكل لا تشوبه شائبة "المشاعر" الخاصة بفترة تاريخية معينة، عندما أصدرت ألبومها المستوحى من الريف، غالباً ما كانت ترتدي الكثير من الدنيم وقبعة رعاة البقر الوردية، بينما كانت تروج لفيلم A Star Is Born، اعتمدت على أسلوب هوليوود الكلاسيكي، مع ملابس باهظة إلى حد ما، لأحدث مزاجها في الموضة، تتطلع ليدي غاغا مرة أخرى إلى الكلاسيكيات.

ليدي غاغا
 في إطلالة مستوحاة من مغنية الجاز، ظهرت غاغا أمام مبنى امباير ستيتبفستان أسود من أليساندرا ريتش مع حزام الخصر وحذاء مانولو بلانيك عالي الكعب وأقراط من Agmes النظارات الشمسية Bodmer-Turner Dita Cat-Eye.

الزي في مكانه المناسب، حيث ستغني مع توني بينيت في حفل موسيقى الجاز الخاص لمدة ليلتين في راديو سيتي هول في نيويورك في الأسبوع الأول من شهر أغسطس.

ليدي غاغا

ظهرت غاغا مؤخراً في بعض الإطلالات الكلاسيكية القديمة المستوحاة من هوليوود والتي كانت ترتديها في نيويورك، حيث وصلت بعد الانتهاء من تصوير فيلم Ridley Scott "s House of Gucci، ربما كانت مستوحاة من الأسلوب الدرامي لشخصيتها (تلعب دور زوجة موريزيو غوتشي السابقة، باتريزيا ريجياني)، ربما يكون ذلك ببساطة هو سحر نيويورك، في كلتا الحالتين، تعمل الصور الظلية المجهزة والاكسسوارات المميزة بشكل رائع بالنسبة لها، هم أيضاً، مثل غاغا، يطلبون الأضواء!