بسمة وهبة تتلقى عرضاً مفاجئاً من طبيب نفسي وتطلب مساعدة الجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020
بسمة وهبة تتلقى عرضاً مفاجئاً من طبيب نفسي وتطلب مساعدة الجمهور
مقالات ذات صلة
هبة مجدي تحذر من حسابات وهمية لها وتطلب من جمهورها المساعدة
بسمة وهبة
صورة وعد تسخر من نفسها قبل الشهرة وتطلب من جمهورها عدم الضحك

سردت الإعلامية بسمة وهبة موقفاً غير متوقع تعرضت له، أثناء زيارتها لطبيب نفسي في لندن، لتطلب على إثره مساعدة الجمهور في اتخاذ القرار.

بسمة وهبة تتعرض لموقف غريب عند الطبيب النفسي

خرجت بسمة وهبة في فيديو نشرته عبر حسابها على انستقرام، تحكي فيه موقفاً مفاجئاً تعرضت له في عيادة الطبيب النفسي، وعلى إثره طلبت مساعدة الجمهور حتى تتخذ القرار الصحيح.

قالت بسمة وهبة أنه أثناء زيارتها لطبيب نفسي في لندن، وهي تنتظر دورها التقت بسيدة من أصول عربية تعرفت عليها وأخذتا تتحدثا سوياً عن سبب وجودهما في العيادة، لتعرف منها أنها ترغب في زيارة الطبيب من أجل مشكلة زوجية.


وأضافت بسمة وهبة أن عندما حان دورها ودخلت عند الطبيب، سألها في الحال عن وظيفتها؟ ثم عن دراستها فأبلغته أنها درست فاشون وعلم نفس في أمريكا، فطلب منها معرفة سبب قدومها إليه؟ فأجابت بأنها وحيدة في لندن وترغب في التحدث مع أحد.

تابعت بسمة وهبة حديثها بكشفها أن الطبيب النفسي أخبرها أنه ظل على مدار شهور يعالج السيدة التي سبقتها، ولكن لاحظ اليوم وكأن مشكلتها قد حلت، ليعرف أنها جلست وتبادلا أطراف الحديث سوياً قبل دخولها.


وفاجأ الطبيب النفسي بسمة وهبة بعرض مفاجئ، وهو أن تعمل معه في العيادة، طالباً منها أن تحضر شهادتها إليه وأن تساعده في العمل، وعلى إثره طلبت رأي الجمهور، هل تعمل مع الطبيب في فترة مكوثها في لندن لحين ظهور نتيجة التحليل الذي أجرته؟ أم تعود إلى مصر؟

تفاعل الجمهور مع الموقف المفاجئ الذي تعرضت له بسمة وهبة، وتباينت الآراء ما بين أن عليها قبول العرض وشغل وقتها في العمل مع الطبيب لحين ظهور نتيجة التحليل، وبين أن عليها رفض العرض حتى لا تزيد الأعباء النفسية عليها بسماع مشاكل وشكاوى الأخرين، وأنها في رحلة علاج تحتاج للسلام الداخلي.


بسمة وهبة تكشف وضعها الصحي 

بسمة وهبة أقلقت محبيها بعد كشفها عن سفرها إلى لندن من أجل تلقي العلاج، حيث أشارت في أحد الفيديوهات التي نشرتها أنها أجرت عملية بدون تخدير من أجل أخذ عينة من أنسجتها، ثم نشرت فيديو جديد صرحت من خلاله أنها في طريقها للخضوع لعملية صغيرة، ولكن عليها أولاً انتظار ظهور نتيجة التحاليل التي سوف تستغرق شهراً.