دنيا بطمة تحتفل بتصدر الترند: طبعاً رقم واحد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021
دنيا بطمة تحتفل بتصدر الترند: طبعاً رقم واحد
مقالات ذات صلة
صورة دنيا بطمة تحتفل بعيد ميلادها
صورة دنيا بطمة تحتفل بعيد زواجها الثاني
دنيا بطمة

احتفلت الفنانة المغربية دنيا بطمة بإطلاق فيديو كليب أغنيتها الجديدة حب المصالح وتصدرها ترند موقع اليوتويب في عدد من الدول.

دنيا بطمة تحتفل بكليب حب المصالح

ونشرت دنيا بطمة صوراً لعدد المشاهدات لفيديو كليب "حب مصالح" وعتلقت عليها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام :"يا صباح الترند العالمي والمغربي والإسباني والسعودي والإماراتي والعراقي والجزائري... طبعاً رقم واحد بالمغرب، 29 التراند العالمي".

ونشرت دنيا بطمة فيديو لاستقبال جمهورها لها في مدينة طنجة، حيث كان في استقبالها العشرات من الجمهور لالتقاط الصور معها والاحتفال بصدور اغنيتها الجديدة.
ووجهت الفنانة المغربية الشكر إلى الجمهور ومحبيها في طنجة في تعليق على مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على انستقرام.

و"حب المصالح" من كلمات عماد الأسعد،​ ألحان أسعد حسن،​ وتوزيع حمزة الغازي، أما الكليب فهو من إخراج زوجها المنتج البحريني محمد الترك.

دنيا بطمة بملامح متغيرة

وظهرت دنيا بطمة في الفيديو كليب الأخير وخلال عيد ميلاد ابنتها بملامح متغيرة ووجه منتفخ للغاية وهو ما أدى إلى تعرضها إلى الانتقادات القاسية والتعليقات الجارحة من الجمهور معتبرين أن عمليات التجميل التي خضعت لها شوههت شكلها.

ورداً على تلك الانتقادات ظهرت الفنانة المغربية دنيا بطمة، في مقطع فيديو جديد على مواقع التواصل الاجتماعي، تتحدث مع جمهورها، بعد التغير الكبير في شكلها الذي عرضها للانتقادات.

وعن زيادة وزنها قالت دنيا بطمة  أنها عانت من زيادة الوزن بعد الولادة، وهو ما أدى إلى تغيير كبير في ملامحها بشكل ملحوظ.

وكشفت دنيا بطمة أن زيادة وزنها وتغير ملامحهالفتت انتباه زوجها محمد الترك،  والذي قم بممازحتها بوصفها "دبّة".

وأضافت دنيا أنها في الآونة الأخيرة قامت بممارسة التدريبات الرياضة بشكل مكثف من أجل الحفاظ على لياقتها، لتؤكد بذلك أنها لم تخضع لعمليات تجميل في وجهها.

يشار إلى أن دنيا بطمة لفتت الأنظار مؤخراً بصورها التي نشرتها عبر "انستغرام" بدون مكياج وبدت فيها ببشرة صافية نقية، حيث أوضحت أنها تخلت عن البوتوكس والفيلر من وجهها بسبب حملها في طفلها الثاني، وبالتالي فقد ارتاحت بشرتها من إجراءات التجميل والإضاءة والمكياج الذين يسهمون في الإضرار بالبشرة بعد إحياء الحفلات وحضور الفعاليات والمناسبات

وما أن وضعت طفلتها الثانية، حتى عادت دنيا بطمة لزيارة غرف عمليات التجميل، وخضعت لجلسات حقن فيلر وبوتكس مجددًا.

وقامت دنيا بحقن البوتوكس حول عينيها وجبهتها، وقامت أيضاً بنفخ شفتيها، بالإضافة إلى حقن ذقنها، حتى تغير نسبياً من شكله. وهو ما عرضها لانتقادات واسعة، حيث أحدث حق الفيلر في وجه دنيا بطمة، تغييرًا كبيرًا في شكلها.
وفي مقطع فيديو نشرته دنيا بطمة بعد خضوعها لجلسة حقن الفيلر مباشرة، أثنت على مهنية الطبيب عبر فيديو نشرته على صفحتها الرسمية على موقع تطبيق الصور "إنستغرام". وبدوره أشاد الطبيب الذي أجرى لها جلة التجميل، بقوة تحملها وصبرها قبل أن تحصل على الشكل النهائي بعد تعديلات مهمة طالت مناطق متفرقة بوجهها.