يسرا تعلن نتيجة تحليل فيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 نوفمبر 2020
يسرا تعلن نتيجة تحليل فيروس كورونا
مقالات ذات صلة
نجلاء بدر تكشف نتيجة تحليل فيروس كورونا وتوجه رسالة لجمهورها
بعد عودته من مصر: رامي عياش يعلن نتيجة تحليل فيروس كورونا له ولأسرته
بعد إعلان إصابتها بالفيروس: أمل عرفة تعلن سلبية نتيجة تحليل كورونا

أعلنت النجمة يسرا، نتائج فحوصات فيروس كورونا والتي أجرتها عقب عودتها من مهرجان الجونة، لتًطمن الجمهور على حالتها الصحية.
ونشرت يسرا، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" لقطات لها وأرفقتها بالتعليق: "أحب أطمن كل حبايبي وكل الناس اللي بيطمنوا عليا.. إني عملت 2 اختبار PCR والحمدلله الـ2 طلعوا نتيجتهم سلبية".
وتابعت يسرا:" بشكر من قلبي كل الناس اللي كانت بتطمن عليا وكل الناس اللي قلقانة عليا.. ربنا يحفظنا جميعا".
شهدت الأيام القليلة الماضية ارتفاع كبير في المصابين بفيروس كورونا، خاصة من الفنانين الذين شاركوا في فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، والذي انتهت فعالياته السبت الماضي، ومن بين المصابين سارة عبدالرحمن، وبسمة، وزينب غريب، ومصممة الأزياء ريم العدل.
وأثار هذا جدل كبير بين الجمهور الذي اتهم مهرجان الجونة بأنه أحد أسباب انتشار العدوى من جديد، لتخرج الفنانة بشرى وترد على هذا الكلام.
وقالت بشرى في لقاء لها مع برنامج ET بالعربي، أن خلال أيام المهرجان لم يُثبت إصابة أي من المشاركين بالفعاليات، هذا إلى أن المصابين ربما يكونوا قد التقطوا العدوى خارج المهرجان.
وأضافت أن الفنانة نشوى مصطفى قد أعلنت إصابتها وهي لم تحضر المهرجان هذا العام، وكذلك المطرب الشاب ويجز الذي أصيب ولم يكن بالمهرجان أيضاً.
كما صرّحت أن المهرجان ليس من اختصاصاته الرد على هذه الأمور وأن الأمر يعود لوزارة الصحة لأنها الجهة الرسمية الوحيدة المعنية بالرد على تلك الأمور.