هاني شاكر: ملابس هيفاء وهبي قصيرة زيادة عن اللزوم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يوليو 2021
هاني شاكر: ملابس هيفاء وهبي قصيرة زيادة عن اللزوم
مقالات ذات صلة
خطوبة ابن هاني شاكر: جمال العروس وفستانها القصير يشعلان مواقع التواصل
بالصور: زيادة كبيرة في وزن هيفاء وهبي
بالصور هيفاء وهبي تتألق بالشورت القصير في "كان"

انتقد الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين في مصر، ظهور بعض الفنانين والغناء على المسرح في بعض الحفلات دون الاعتماد على أصواتهم ولكن ملابسهم.

هاني شاكر ينتقد ملابس هيفاء وهبي

وعلق هاني شاكر أن هناك بعض الفنانين لا يعتمدون على أغانيهم وأصواتهم ولكن على الرقص والملابس المثيرة في الحفلات.

وأوضح أنه في بداية توليه نقابة الموسيقيين أصدر بيان يطالب الفنانات بالالتزام بالملابس لكن وقتها وجه إليه انتقادات بأنه يحاول التحكم في ملابس الفنانات.

وتابع: "أول ما جيت النقابة كانت واخداني الجلالة وعملت بيان قولت فيه إننا عايزين نطور الفن، وقولنا إن الفنانات المصريات والعرب يلتزموا شوية في الملابس اللي بيظهروا بيها على المسرح، ولكن ساعتها مخلصناش وقالوا إننا بنتحكم في لبس الفنانات، ودخلوا الموضوع في كلام فارغ أو سخيف".

وأوضح أن ملابس الفنانة هيفاء وهبي في البداية كانت قصيرة زيادة عن اللزوم وخارجة عن الطبيعي والعادي ولكنه تواصل معها لتغيير هذا الأمر، وتابع: "في البداية كانت هيفاء وهبي لابسة لبس خارج عن الطبيعي والعادي، وقصير زيادة عن اللزوم، وأنا تواصلت معها وكلمتها بمنتهى الحب، وهي طبعا بتحترمني وتحبني جدا، وقلت لها: المصنفات اعترضت على الصور اللي ظهرت، واللي ينفع يتلبس في أوروبا مينفعش يتلبس في مصر، وهي تقبلت كلامي".

ووجه هاني شاكر رسالة إلى الفنانين بضرورة تقديم فن راقي يعيش مع الجمهور لفترات طويلة ويضيف غلى المطرب معلقاً: "في النهاية ملك جمهوره، ويجب عليك أن تراعي ربنا في الفن الذي تقدمه، يعني أنا ممكن أنجح وأنا طالع شبه مش لابس، وسهل قوي أطلع أعمل رقص غريب وملفت عشان أعمل تريند على السوشيال ميديا".

هاني شاكر يهاجم محمد رمضان

وانتقد الفنان هاني شاكر أسلوب محمد رمضان في الحفلات والظهور عاري الصدر خلالها وأكد أن هذا الأمر غير مقبول في مصر.

وأضاف هاني شاكر في لقاء على قناة CNN  العربية أن هناك قواعد وتقاليد تختلف عن أوروبا وأمريكا ولا يجوز التصرف بها في مصر.

وعلق: "في مصر لينا تقاليد وعادات غير أوروبا وأمريكا، واللي ينفع هناك ممكن مينفعش هنا، ومحمد قد يكون حب يعمل شيء مختلف وجديد، وهو مش مطرب أساسًا وعايز يعمل شو وشكل مختلف، ولكن قد يكون الشكل المختلف ده غير مقبول في مصر".

وأشار هاني شاكر أن الظهور بالطريقة التي يعتمدها محمد رمضان في الحفلات بالرقص والملابس لن تستمر كثيراً، معلقا: "أنا بشوف إنه حتة إني أطلع نصي الفوقاني عريان على المسرح دي تقريبًا إحنا أول مرة نشوفها من محمد رمضان، وبرضه اللي بيطلعوا ومش بيعتمدوا على صوتهم وأغانيهم، ولكن بيعتمدوا على رقصهم وملابسهم دي فترة ومش بتستمر، وأنا ضد ده بصراحة".

وتابع: "ما يقدمه محمد رمضان في الحفلات لا يعتمد على صوته ولا أغانيه ولا فنه، ولكن يعتمد على الرقص والعري ودي فترة ومش هتستمر وأنا ضد ده".

محمد رمضان يرد على هاني شاكر

رد محمد رمضان جاء بعد ساعات قليلة من تصريحات الفنانة هاني شاكر لكنه جاء بطريقة غير مباشرة.
ونشر محمد رمضان صورة له على حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام وعلق عليها: "المواجهة من صفات الرجال".