حسام حبيب يتوعد نضال الأحمدية بعد تهديدها له ويتهمها بالإتجار في البشر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
حسام حبيب يتوعد نضال الأحمدية بعد تهديدها له ويتهمها بالإتجار في البشر
مقالات ذات صلة
حسام حبيب يفتح النار على نضال الأحمدية وينشر تسجيل صوتي لها
إحالة حنين حسام ومودة الأدهم لمحكمة الجنايات بتهمة الاتجار بالبشر
نضال الأحمدية عن تصريحات والد حسام حبيب المسيئة لشيرين:شخص ظالم واعترف

فتح الفنان حسام حبيب، النار على الكاتبة نضال الحمدية من جديد، فبعد نشر مقطع فيديو لها وهي تتحدث عن كواليس اختراق هاتف والده والتسجيل له، وصله تهديدها بأنها تتوعده قائلة: "المواجهة الجاية مع حسام حبيب"، ليرد عليها رداص قاسياً.

حسام حبيب يهاجم نضال الأحمدية

وقال حسام حبيب، في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، إنه قد وصله تهديدا من نضال الأحمدية، تتوعد فيه بأنه سيكون الشخص القادم في تحقيقاتها الصحفية، وتتوعد بالتسجيل له مثلما فعلت مع والده.

ورد حسام حبيب على نضال الأحمدية قائلا إن تهديدها لا يعنيه، لأن اختراقاتها لن تصح إلا مع هؤلاء اللذين يسهل اختراقهم بصور سهلة عليها، في إشارة منه إلى والده حسين حبيب.

وأضاف حسام حبيب أن نضال الحمدية تطرقت في أحاديثها عن أشياء خاصة بالسياسة العامة المصرية، وهي قضايا لا شان لها بها ولا تخصها، مؤكداً أنه سمع إنها لا يمكن أن تخضع إلى محاكمة في لبنان، لأنها تمتلك تهديدات لكثير من الشخصيات العامة هناك، بينما في مصر هو مستعد لخوض معركته معها، متوعدا إياها بالقضاء عليها ومحاسبتها قائلا: "مصر بلد كبيرة وفيها قانون، وصدقيني الدنيا كلها دلوقت عارفة يعني إيه مصر".

حسام حبيب يتهم نضال الحمدية بالإتجار بالبشر

تابع حسام حبيب حديثه قائلا إنه لأول مرة يسمع عن أسلوب صحفي استقصائي، يعمل على الإتجار بالبشر وهو ما يعتقد أن نضال الأحمدية قد فعلته مع الفتاة التي سجلت لوالده.

تابع حسام حبيب: "أنتي بقى بتسمي أنك تخلي البنات دول يعملوا مكالمات مع ناس، ومكالمات طبعا أنتي عارفة شكلها إيه، إن دي صحافة استقصائية؟ وبتقولي آه إن أنا ما نفتش؟ أه ما نفتش لأني أنا أرجل وأنضف بكتير من أني أنفي، أنفي ليه؟ صوته أو مش صوته ما يخصنيش".

أكد حسام حبيب أن علاقته بوالده انتهت تماما، وأنه لا يشعر بأي شيء تجاه مكالمته، وليس لديه دافع لتبريرها أو نفيها، وأن كل ما يخصه ويهتم به هو زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب وأسرته بما فيها ابنتيها ووالدته.

حسام حبيب يتخلى عن والده تماما

تابع حسام حبيب أنه لا أحد يجرؤ على اختراقه مثلما حدث مع والده، وقال موجها رسالته لنضال الأحمدية: "أنتي عرفتي تجري ورا مين؟ ورا حد آه بالاسم يقرب لي لكن بالفعل لا وده اللي أنتي عارفاه كويس، وده اللي أنتي استغلتيه كويس، وده اللي أنتي لعبتي عليه كويس، لا بدافع لا عنك ولا عنه ولا ينفع أجيب سيرة اسمك ولا اسمه لأنه أقل بكتير وأنا آسف أني بقول كده".

أكد حبيب انه قرر المواجهة بشجاعة ورجولة، لافتاً إلى أنه لن يخشى على شعور احد بعد اليوم، ومن يحمل عيبا سيخبره به في وجهه ولن يختبئ خلف أي شيء.

واختتم حسام حبيب برسالة لنضال قائلا: "إوعي تفكري أني هخاف من استقصاءاتك،أنا ماليش في السكة دي، لا برد على تليفونات ولا ليا في الكلام ده الحمد لله رب العالمين، فمش هتعرفي تستقصي معايا يا أستاذة فجولاتك لسه لأن في جولات طبعا بيني وبينك لسه جاية كتير، وهعرفك يعني إيه مصر وهعرفك يعني إيه تخوضي في أعراض بيوت مصريين، لو أنتي مش فاهمة يعني إيه مصر هفهمك أنا، وقريب أوي هعرف إزاي أجيبك وأعرفك بالقانون من مكاني ده يعني إيه مصر".

الجمهور يدعم حسام حبيب

وعبر الجمهور عن مساندته ودعمه لحسام حبيب في أزمته، وطلبوا منه اللجوء للقانون والابتعاد عن المشاكل والأزمات والانتباه لمستقبله الفني هو وشيرين عبد الوهاب.

حسام حبيب يتوعد نضال الأحمدية بعد تهديدها له ويتهمها بالإتجار في البشر

حسام حبيب يتوعد نضال الأحمدية بعد تهديدها له ويتهمها بالإتجار في البشر

تسريب صوتي لوالد حسام حبيب

يذكر أن نضال الأحمدية هي من سربت التسجيل الصوتي لوالد حسام حبيب، وأعلنت أن الأمر يتم الترتيب له منذ 6 أشهر بعد وصول معلومات قالت إنها مؤكدة بشأن هذا الأمر وإن هذه المكالمة جاءت للتأكيد على ما تملكه من معلومات.