دنيا بطمة تحتفل بعيد ميلاد ابنتهما الصغرى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أكتوبر 2021
دنيا بطمة تحتفل بعيد ميلاد ابنتهما الصغرى
مقالات ذات صلة
صورة دنيا بطمة تحتفل بعيد ميلادها
دنيا بطمة تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها بطريقة غريبة
حلا الترك تتجاهل دنيا بطمة بعد الولادة وتحتفل بشقيقتها الصغرى

أعلنت النجمة المغربية دنيا بطمة وزوجها المنتج محمد الترك عن استعدادها للاحتفال بعيد ميلاد ابنتها الثانية “ليلي روز”، حيث أتمت ابنتها الصغرى عامها الأول، وقامت بهذا الاحتفال من خلال نشر صور عبر خاصية " ستوري "، على حسابها الشخصي على موقع "انستقرام"، حيث قامت بوضع علامة قلب على وجه ابنتها الصغيرة وذلك لإخفاء شكلها عن المتابعين.

دينا بطمة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

قامت الفنانة دينا بطمة بنشر مجموعة من الصور والفيديوهات من احتفالها هي وزوجها بعيد ميلاد ابنتها البكر" غزل "، حيث شاركت مع جمهورها الأجواء الخاصة بالحفل والديكورات المميزة بمختلف أشكالها، كما نشرت صور ومقاطع فيديو وعلقت عليها قائلة : " قبل أربع شهور كان عيد ميلاد أول فرحة حياتي غزل الترك، واليوم راح يكون عيد ميلاد ثاني فرحة بحياتي ليلي روز الترك ".

دنيا بطمة تحتفل بعيد ميلاد ابنتهما الصغرى

وأثناء الاحتفال ظهرت غزل في مقاطع الفيديو والصور بإطلالة مختلفة تشبه العروس حيث ارتدت فستان أبيض، بينما توجد الزينة بالألوان المختلفة الفاتحة، والتي تنوعت ما بين البالونات البيضاء والزهرية والزرقاء، وأيضًا التقطت دنيا بطمة الصور وهي برفقة بناتها وزوجها خلال لقطات مميزة عائلية.

المنتج محمد الترك يحتفل بعيد ميلاد ابنته

نشر المنتج البحريني محمد الترك مجموعة من الصور له مع ابنته ليلي روز على حسابه الشخصي عبر موقع انستقرام، وقدم لها معايدة قائلاً: “كل عام وانت حبيبتي الأميرة الصغيرة، يا رب ياخد من عمري ويعطيكي”.

ومع هذا تفاعل المتابعين معه بشكل كبير مع متابعي دينا بطمة، حيث قاموا لتهنئتهم بعيد ميلاد ابنتهم استعدادها للاحتفال بعيد ميلادها، حيث كتب أحدهم معلقًا: “ليه غطيتي وجه الطفلة انا استغربت صراحة من هذي الحركة”.

دنيا بطمة ترقص بوزن زائد

وظهرت دنيا بطمة في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي من حفلها الأخير ترتدي قفطانا مغربياً باللون الفضي تطريزات على كامل القماش وبأكمام طويلة وحزام عند الخصر ساعد في إبراز الوزن الزائد الذي اكتسبته بعد ولادة طفلتها الثانية ليلى روز.

الجزء الأكبر من تعليقات المتابعين كانت حول زيادة وزنها والتغيير الواضح في شكلها بسبب عمليات التجميل، وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو معتبرين أنها بالغت في الخضوع للتجميل وغيرت شكل وجهها بالكامل ليصبح منتفخ بدرجة كبيرة.

وعلق البعض الآخر على شكل خصرها وظهورها بوزن زائد وانقسمت التعليقات ما بين كونه نتيجة لزيادة الوزن أو نتيجة لعمليات التجميل.