هاني شاكر يهاجم محمد رمضان لظهوره عارياً والأخير يرد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يوليو 2021
هاني شاكر يهاجم محمد رمضان لظهوره عارياً والأخير يرد
مقالات ذات صلة
هاني شاكر يحذر محمد رمضان ويعلق: لا أحد فوق القانون
أحمد فهمي يهاجم وهاني سلامة يرد في مسلسل الداعية
هاني شاكر

انتقد الفنان هاني شاكر أسلوب محمد رمضان في الحفلات والظهور عاري الصدر خلالها وأكد أن هذا الأمر غير مقبول في مصر.

هاني شاكر يهاجم محمد رمضان

وأضاف هاني شاكر في لقاء على قناة CNN  العربية أن هناك قواعد وتقاليد تختلف عن أوروبا وأمريكا ولا يجوز التصرف بها في مصر.

وعلق: "في مصر لينا تقاليد وعادات غير أوروبا وأمريكا، واللي ينفع هناك ممكن مينفعش هنا، ومحمد قد يكون حب يعمل شيء مختلف وجديد، وهو مش مطرب أساسًا وعايز يعمل شو وشكل مختلف، ولكن قد يكون الشكل المختلف ده غير مقبول في مصر".

وأشار هاني شاكر أن الظهور بالطريقة التي يعتمدها محمد رمضان في الحفلات بالرقص والملابس لن تستمر كثيراً، معلقا: "أنا بشوف إنه حتة إني أطلع نصي الفوقاني عريان على المسرح دي تقريبًا إحنا أول مرة نشوفها من محمد رمضان، وبرضه اللي بيطلعوا ومش بيعتمدوا على صوتهم وأغانيهم، ولكن بيعتمدوا على رقصهم وملابسهم دي فترة ومش بتستمر، وأنا ضد ده بصراحة".

وتابع: "ما يقدمه محمد رمضان في الحفلات لا يعتمد على صوته ولا أغانيه ولا فنه، ولكن يعتمد على الرقص والعري ودي فترة ومش هتستمر وأنا ضد ده".

محمد رمضان يرد على هاني شاكر

رد محمد رمضان جاء بعد ساعات قليلة من تصريحات الفنانة هاني شاكر لكنه جاء بطريقة غير مباشرة.
ونشر محمد رمضان صورة له على حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام وعلق عليها: "المواجهة من صفات الرجال".

هجوم هاني شاكر على محمد رمضان جاء بعد أيام من السخرية التي تعرض لها من الفنان أحمد الفيشاوي حيث جدد الفنان أحمد الفيشاوي، هجومه وسخريته من الفنان محمد رمضان، مثيرا موجة من الجدل الواسع، من خلال فيديو شاركه مع متابعيه، وأثار جدل جمهور محمد رمضان.

ووجه أحمد الفيشاوي، رسالة ساخرة لمحمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، من خلال فيديو نشره لرمضان.

ونشر أحمد الفيشاوي فيديو لمحمد رمضان، من داخل حمام السباحة، وهو ممسك بكوب مطبوع عليه صورته، ومرصع بقطع من الماس، وهو يشرب منه ثم يغوض داخل الماء، رافعا الكوب لأعلى.

واختار أحمد الفيشاوي مقطع من أغنية المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة أنا مش عارفني، والتي تعبر عن شعور الإنسان بالغربة والغرابة، مما استدعى دهشة الجمهور، إذ لم يحدث مؤخراً مواقف جديدة أو تبادل الطرفين للتصريحات بعد توقفها منذ فترة.