دنيا بطمة تحتفل بعقد قران شقيقتها وترد على أنباء فض الحفل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 مايو 2021
دنيا بطمة تحتفل بعقد قران شقيقتها وترد على أنباء فض الحفل
مقالات ذات صلة
دنيا بطمة تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها بطريقة غريبة
بالصور بشرى تحتفل بعقد قرانها
رحمة رياض تحتفل بعقد قرانها على ألكسندر علوم

احتفلت إبتسام بطمة شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة بعقد قرانها  على فؤاد قبيجو بمراكش، إلا أن ما تردد حول حفل عقد القران بأن الشرطة قامت بفضه أثار انزعاج بطمة لتكشف حقيقة الأمر من خلال منشور عبر  خاصية القصص القصيرة على تطبيق تبادل الصور إنستقرام.

دنيا بطمة تحتفل بعقد قران شقيقتها

 وقبل ساعات نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة مجموعة من الصور التي  كشفت ملامح الاحتفال بشقيقتها في ليلة الحنة حيث جمعت الصور لقطات للقيقتين وهما يرسمان الحنة على يديهما، ونشرت بطمة مجموعة من الصور بتعليقات هنأت فيها شقيقتها منها: "الحناني والقلب الهاني والله يكمل بالخير عمري"، "مبروك حبيبتي الله يكمل بالخير".

دنيا بطمة تحتفل بعقد قران شقيقتها وترد على أنباء فض الحفل

 كما نشرت دنيا بطمة صورة لها استعرضت فيها نقش الحناء على يديها معلقة: "يوم الحناء كان غزال الله يكمل بالخير حبيبة".

 حقيقة فض حفل عقد قران شقيقة دنيا بطمة

بعد الإعلان عن حفل زفاف شقيقة دنيا بطمة، ترددت انباء حول أن الحفل جاء مخالفاً للإجراءات الاحترازية التي تفرضها دولة المغرب لمكافحة انتشار فيروس كورونا، وهو ما دفع قوات الأمن لفضه، إلا أن الأمر لم يكن صحيحاً وهو ما نفته دنيا بطمة ونشرت   عبر حسابها الشخصي رد هاجمت فيه مروجي هذه الشائعة ووصفتهم بالحاقدين.

وما زاد من صديق هذه الأنباء هو أن دنيا بطمة وعائلتها ظهرا في أكثر من مقطع فيديو خلال الفترة الماضية وهما يحتفلان ومنهم احتفال بعيد ميلاد والدتها، ظهر فيه غياب الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي يفرضها المغرب لمكافحة انتشار فيروس كورونا، واعتبر البعض  أن خبر الفض صحيح إلى أن نفته الفنانة المغربية مؤكدة التزامهم بالأعداد الموصى بها والتوقيت اللازم لإنهاء الحفل.

دنيا بطمة تحتفل بعقد قران شقيقتها وترد على أنباء فض الحفل

ونشرت الفنانة المغربية  دنيا بطمة عبر حسابها الشخصي رد على خبر فض حفل عقد قران شقيقتها كتبت فيه: "شكرا للسلطات المحلية لي ما شاء الله  دارو خدمتهم  الصباح ودارة معاينة  وشافو انه غير أقرب المقربين  وعائلتي الصغيرة لي متواجدة  عدد قليل جدا".

 وأضافت دنيا بطمة في ردها على خبر مداهمة مقر عقد قران ابتسام بطمة: "حتى صديقات ليا كتار مكانوش متواجدين ان شاء الله يكونو ا موجودين في النهار الكبير بعد رفع الحجر الصحي إن شاء الله  وملتزمين بكل ما هو قانوني  وشكرا لكم  حيث درتوا خدمتكم  وأكثر من اللازم".

دنيا بطمة ترد على منتقدي حفل عقد قران شقيقتها

 رد دنيا بطمة لم يقتصر فقط عند  نفيها لشائعة فض حفل عقد القران لمخالفته لتعليمات الإجراءات الاحترازية وإنما  هاجمت فيه مروجي الشائعة وكتبت: " لا عزاء لكل  حاقد يكتب عناوين مخلص عليها طبعا، كل ما يروجكذب في كذب  سالينا والناس قليلة لي كانوا غاديين فحالهم وطبعا قبل الساعة 23.00 لي المفروض مانفوتهاش احتراما  لقانون الحجر الصحي، أكرر ليس هناك أي مداهمة وشكرا".

دنيا بطمة تحتفل بعقد قران شقيقتها وترد على أنباء فض الحفل

وأعلنت دنيا بطمة عن موعد حفل زفاف شقيقتها وكتبت: "الحفل الكبير بعد أن تقرر الحكومة رفع الحجر وفتح القاعات بأذن الله.. لا أنت لا أنا فوق القانون".