أفضل ماسك للشعر بعد الصبغة مباشرة

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يوليو 2021
أفضل ماسك للشعر بعد الصبغة مباشرة
مقالات ذات صلة
أفضل أنواع صبغات الشعر
أفضل ماسكات للشعر بعد البروتين
أفضل ماسكات القهوة للشعر

إذا قمت بـ صبغ شعرك فمن المحتمل أن تكوني على دراية بكل الجوانب السلبية التي تصاحبها، فمن أهم مشاكل صبغة الشعر هو الجفاف، والخيوط الهشة، والافتقار العام للنعومة واللمعان، سواء كنت تقوم بعملية واحدة لشعرك أو تكرار عملية الصبغة، فستحتاج إلى واحدة من أفضل أقنعة الشعر للشعر الملون لعكس كل هذا الضرر الكيميائي ومكافحته، والحصول على الترطيب واللمعان.

العناية بالشعر بعد الصبغة

قناع اليقطين والعسل

العسل مرطب ، مما يعني أنه مغناطيس للرطوبة. إذا كنت تعانين من هشاشة الشعر ، فإن الرطوبة هي ما يصرخ من أجله شعرك. اليقطين مفيد لصحة فروة الرأس ويساعد على تقوية الشعر من الداخل ، ويمكن أن يساعد الزبادي في تعويض البروتين المفقود أثناء العملية! بشكل عام ، سيمنحك هذا القناع خيوطًا رطبة وممتلئة ولامعة سيكون الضرر شيئًا من الماضي.

لا يساعد العسل على ترطيب الشعر بعمق فحسب ، بل إن اليقطين مليء بفيتامينات A و K الصحية للشعر ، بالإضافة إلى المغنيسيوم والزنك ، مما يساهم في نمو الشعر أيضًا بالإضافة إلى ذلك ، هناك بيتا كاروتين ، والذي يتحول إلى فيتامين أ في أجسامنا ، مما يضيف طبقة من الحماية من أشعة الشمس على الشعر بعد استخدام واحد.

  • 1-2 ملاعق كبيرة من العسل
  • 1 كوب من هريس اليقطين
  • نصف كوب زبادي

كيفية استخدام الماسك

ضعي القناع على الشعر النظيف والمبلل. غطي رأسك بغطاء بلاستيكي ثم اشطفيه بعد 15 دقيقة، احرصي على غسل الشعر جيدًا بشامبو وبلسم خالي من الكبريتات لضمان إزالة القناع تمامًا.

قناع زيت الزيتون والعسل

زيت الزيتون مليء بالدهون الجيدة وله بعض الخصائص المضادة للالتهابات ، مما يجعله اختيارًا ممتازًا للزيت لفروة رأسك الحساسة حديثًا إنها حقيقة محزنة لعلاجات اللون والتبييض. يساعد على منع التقشر والقشرة ، وعند التدليك يحفز تدفق الدم مما يساعد على نمو الشعر، كما أنه مليء بفيتامين E ، وهو مرطب رائع.

العسل مرطب ، مما يعني أنه يجذب الرطوبة ويحتفظ بها حرفيًا. إنه المكون المثالي لاستعادة الرطوبة إلى الشعر الذي جففه علاجات الصبغة. إنه المرطب الأكثر مثالية في الطبيعة ، ويعمل بشكل جيد على بشرتنا كما يعمل على شعرنا.

  • نصف كوب زيت زيتون بكر ممتاز
  • نصف كوب عسل

كيفية استخدام الماسك

يُسخن المزيج في الميكروويف أو في وعاء آمن للحرارة مغمور في الماء، بمجرد أن تكون دافئة بما يكفي للمس دون أن تحترق ، ضعيها على شعر نظيف ورطب. خذ وقتًا لتدليك المزيج في فروة رأسك ، واعمله حتى الأطراف، غطي رأسك بغطاء بلاستيكي واتركيه لمدة 30 دقيقة، ويشطف جيدا.

قناع BELLE BAR WAIKIKI الترميمي من الكركديه

على الرغم من أن شعر لم تتم معالجته بالألوان ، فقد عانى من بعض التلف الشديد الناتج عن الحرارة وهذا القناع عكسه إلى حد كبير بعد استخدام واحد. يترك شعرك ناعمًا ولامعًا ونطاطًا ورطبًا. الكركديه هو نجم هذا القناع السحري لأسباب وجيهة للغاية. إنها مليئة بالأحماض الأمينية والفيتامينات A و C وأطنان من العناصر الغذائية الأخرى المفيدة لشعرك.

إنه منظف لطيف وعشب ملطف يقوي الشعر وينظفه بلطف ، ويضيف الحجم واللمعان. يحتوي أيضًا على حليب جوز الهند ، والأفوكادو ، وجذر الخطمي ، وزيت جوز الهند ، وزيت الشيا - وكلها مجتمعة ، تجعل قناع أحلامك قويًا ومكثفًا.

  • 1 ملعقة صغيرة بودرة الماسك
  • بلسمك المفضل أو مكون طازج ، مثل حليب جوز الهند أو الأفوكادو

كيفية استخدام الماسك

اخلطي المسحوق بالبلسم أو المكون الطازج حتى يصل إلى قوام طعام الأطفال، على الشعر النظيف والمبلل ، ضعي القناع بحرية ودقة ، مع التركيز على المناطق التي بها مشاكل. غطيه بغطاء بلاستيكي لمدة ساعة ، ثم اشطفيه بالماء البارد، تأكدي من الغسل المشترك مرة أو مرتين لضمان غسل القناع تمامًا.

قناع الموز والعسل

الموز هو في الواقع قنبلة جميلة لاستعادة الشعر الخفيف. يحتوي على كمية كبيرة من البوتاسيوم والكربوهيدرات والعناصر المغذية الأخرى التي تساعد على علاج الشعر والتي توفر الرطوبة وتحسين القدرة على التحكم. يساعد الموز أيضًا على إضفاء اللمعان وتحسين المرونة، يمنع تقصف الأطراف وأي مزيد من الكسر. 

إنه لأمر رائع أن يكون الشعر خفيفًا أو متكسرًا لكل هذه الأسباب ، بالإضافة إلى أن المكونين مجتمعين سيجعلان رائحة شعرك لذيذة، العسل هو المرطب المثالي للطبيعة ، لذا فإن إضافته إلى هذا القناع تحافظ على شعرك المعالج بالألوان كثيفًا وقويًا ورطبًاز

  • 1 موزة مفرطة النضج
  • 1 ملعقة كبيرة عسل

كيفية استخدام الماسك

اهرسي الموز ثم أضيفي العسل واخلطي حتى يصبح طريًا وناعمًا. ضعي المزيج على شعر نظيف ، مبلل أو جاف ، ثم غطيه بغطاء بلاستيكي لمدة 30 دقيقة.

قناع BELLE BAR CUSTOM لاستعادة الأفوكادو

هو ماسك مليئة بالبوتاسيوم وهي مليئة بالبروتين، فعلاجات البروتين أمر لا بد منه يساعد لب الأفوكادو في هذا القناع على شفاء وتغذية فروة الرأس، بينما يحافظ على الشعر بطبقة واقية تمنعه ​​من الجفاف. من ناحية أخرى ، فإن بذور الأفوكادو مليئة بمضادات الأكسدة وتساعد على إحياء المرونة. يوجد أيضًا زيت الزيتون والدردار الزلق ، اللذان يقويان ويضيفان الانزلاق.

نظرًا لأنه قناع مخصص ، نوصي بإضافة البصل لاستعادة العناصر الغذائية المفقودة وقشر الليمون لموازنة درجة الحموضة في فروة الرأس والملح الوردي لتعزيز الدورة الدموية، لا داعي للقلق بشأن أي تكسر إضافي باستخدام هذا القناع لأنه رائع جدًا للحفاظ على الرطوبة التي يحتاجها شعرنا.

  • 1 ملعقة صغيرة بودرة الماسك
  • بلسمك المفضل أو مكون طازج مثل حليب جوز الهند أو الأفوكادو

كيفية استخدام الماسك

اخلطي المسحوق بالبلسم أو المكون الطازج حتى يصل إلى قوام طعام الأطفال، على الشعر النظيف والمبلل ، ضعي القناع بحرية ودقة ، مع التركيز على المناطق التي بها مشاكل. غطيه بغطاء بلاستيكي لمدة ساعة ، ثم اشطفيه بالماء البارد، تأكدي من الغسل المشترك مرة أو مرتين لضمان غسل القناع تمامًا.