زينة تكشف أسباب عدم زواجها بعد أزمتها مع أحمد عز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يوليو 2021
زينة تكشف أسباب عدم زواجها بعد أزمتها مع أحمد عز
مقالات ذات صلة
الكشف عن أسباب رفض أحمد عز للزواج من زينة
زينة تكشف تفصيل خاصة من حياتها وأزمتها مع أحمد عز في مؤتمر صحفي
أحمد عز يتحدث للمرة الأولى عن أزمته مع زينة

كشفت الفنانة زينة سبب عدم زواجها للمرة الثاني بعد أزمتها الشهيرة مع الفنان أحمد عز التي انتهت بحصولها على حكم بإثبات نسب توأمها منه.

زينة تكشف أسباب عدم زواجها

وأوضحت زينة أن الأمر قسمة ونصيب معلقة:" هناك جميلات أكثر مني ولم يتزوجن"، مشيرة إلى أنها تعتبر نفسها جربت حظها مرة، بحسب تعبيرها

وتابعت: "في أجمل منِّي بكتير وما تجوزوش خالص، وأنا على الأقل جربت حظي مرة، أنا سعيدة وراضية جدًا وواخدة نصيبي 24 قيراط، وكل حاجة كويسة ما دام الصحة والستر موجودين خلاص".

وأشارت إلى أن ما حدث لها نتج عنه شيئاً جيداً وهو أطفالها، معلقة: "ممكن حصلت لي حاجة مفيهاش حظ ادتني أحسن حاجة في حياتي، فخلاص الوحش راح وفضلنا بالحلو".

زينة ترفض ظهور أطفالها إعلاميا

ورفضت زينة ظهور طفليها إعلاميا خلال الفترة الحالية وقررت إيقاف تصوير البرنامج بعد اقتحام أحد أطفالها غرفة التصوير، وخاطبتهما وخاطبتهما قائلة: "خشوا على جوه كده على طول، ماتطلعوش بره خالص".

وعلقت زينة أنها ترفض في الوقت الحالي أن يكونوا محط أهتمام خاصة أنه لن يكون مفيداً له بسبب الخلافات والمشاكل التي وقعت بينها وبين والدهم الفنان أحمد عز.

وتابعت: "هما دلوقتي أطفال، خلوهم يعيشوا سنهم، لما يكبروا يبقوا يقرروا يظهروا أو لأ، وفي ناس كتير غيري مش بيظهروا أولادهم، وهما أبوهم وأمهم فنانين، وفي مشاكل حصلت زمان بيني وبين أبوهم وكده، وعشان كده مظنش أن ظهورهم هيبقى مفيد".

زينة تحصل على حكم جديد ضد أحمد عز

وقضت محكمة مستأنف الأسرة أمس برفض الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز وتأييد إلزامه بدفع 41 ألفاً و700 جنيه استرليني قيمة المصروفات الدراسية لتؤامه عن العامين الدراسيين الماضيين.

الاستئناف المقدم من أحمد عز جاء بعد أن قضت المحكمة بإلزامه بدفع 41 ألف جنيه استرليني قيمة المصروفات الدراسية بجانب 42 ألف و350 جنيه قيمة مصروفات الانتقال عبر الاتوبيس المدرسي وألزمته بالمصاريف وأتعاب المحاماة.

وكشف محامي أحمد عز مؤخراً أنه قدم طلب استئناف الحكم الصادر ضد موكله بإلزامه بدفع 60 ألف جنيه شهرياً مصروفات للطفلين.

وطالب بالتصريح باستخراج قيمة مصروفات المدارس الدولية الموجودة بجوار سكن الطفلين لنقلهما إلى مدرسة أخرى، بعد أن كشف أن مصروفاتهم الدراسية تقترب من المليون جنيه.

وأكد محامي عز أن نفقات المليون جنيه كل عام مبلغ كبير جداً ويزيد عن إمكانيات موكله.

وفي المقابل استندت الفنانة زينة في تحديد قيمة مصروفات الطفلين الدراسية إلى مجمل الأعمال الأخيرة للفنان أحمد عز وحجم ثروته وهو ما قررت المحكمة على أساسه دفع المصاريف بالعملية الأجنبية للمدارس الدولية التي يدرس بها أطفاله لأنها لا تقبل إلا العملات الأجنبية.