زوجة قصي خولي ترد بانفعال على سؤال استفزها عن زوجها وابنها

  • تاريخ النشر: السبت، 28 مارس 2020
زوجة قصي خولي ترد بانفعال على سؤال استفزها عن زوجها وابنها
مقالات ذات صلة
هذا ما كشفته زوجة قصي خولي بعد تداول فيديو يخص تفاوضها للتخلي عن ابنها
زوجة قصي خولي تنشر صورة جديدة لابنهما تبين كم كبر
رهف القنون ترد على الانتقادات التي تعرضت لها بعد صورها مع زوجها وابنها

تسلطت الأنظار على مديحة الحمداني زوجة قصي خولي من جديد، وهذه المرة بسبب ردها القاسي على متابعة سألتها عن صورة زوجها الفنان السوري مع ابنه.

زوجة قصي خولي

بدأ الموقف اللافت، عندما نشرت مديحة الحمداني زوجة قصي خولي صورة لها عبر حسابها على انستقرام، فكتبت لها متابعة سؤال يخص تغيير الفنان السوري لصورة حسابه إلى صورة جديدة تجمعه مع ابنه فقالت لها: "قصي ظهر في صورة معه ابنه شو قصده؟

صورة قصي خولي وابنه تدفع زوجته للتعليق بقسوة
ويبدو أن السؤال استفز زوجة قصي خولي فردت عليها قائلة: "قصدو؟ انت شو قصدك؟ هو لما الواحد يحط صورتو مع ابنو يعني قصدو شي؟"، وهنا حاولت المتابعة شرح سؤالها بأنها كانت ترغب في معرفة هل عادت الحياة بينهما إلى طبيعتها أم لا؟!

قصي خولي وابنه

وكان قصي خولي فاجأ متابعيه بتغيير صورة حساباته على مواقع التواصل، بوضع صورة جديدة تجمعه مع ابنه دون أن يكشف عن ملامحه كالعادة.

قصي خولي وزوجته مديحة الحمداني

يذكر أن مديحة الحمداني زوجة قصي خولي أطلت لأول مرة، من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على انستقرام وتم تداوله بكثافة على مواقع التواصل، تبكي فيه وتوجه له اتهاماً بالتمثيل والكذب على الجمهور بادعائه أنه يقوم بدور الأب على أكمل وجه، وأنها تتعرض للتنمر من قبل الجمهور ورغم ذلك ظلت قرابة العام عام صامتة.


لكن قصي خولي رفض وقتها التعليق على اتهامات زوجته واكتفى بالتعليق بقوله: "ردي هو أن هذه السيدة هي زوجتي وأم ابني ولها كل الاحترام والتقدير..لن أخوض في وسائل الإعلام بقضايا شخصية وخاصة".