أحدث موضة صنادل صيف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 يونيو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 09 يونيو 2021
أحدث موضة صنادل صيف 2021
مقالات ذات صلة
تعرفي على موضة الصنادل الصيفية لصيف 2021
موضة صنادل سترابي لصيف 2021
صنادل وأحذية ربيع وصيف 2021

جميعنا ننتظر فصل الصيف كل عام من أجل ارتداء الملابس النابضة بالحياة ومواكبة موضة صنادل صيف 2021 العصرية التي تمنحنا شكل رائع والحرية أثناء الحركة. وفي الحقيقة هذا العام كانت موديلات الصنادل رائعة ومتنوعة للغاية كي تلبي ذو كل امرأة. فهناك بعض الأشكال الجديدة التي يمكنك أن تضيفها إلى خزانتك أو ارتداء ما هو متوفر لديك بالفعل من المواسم السابقة فهي لازالت رائجة. كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة للتعرف على أبرز الموديلات التي تصدرت منصات عروض الأزياء واختارتها فيما بعد مدوني الموضة عبر انستقرام.

موضة الصندل الجلادياتور

بعد أن اختفت موضة الصنادل الجلادياتور الـ Gladiators التي تتميز بالأربطة طويلة على الساق لسنوات طويلة عادت من جديد لتتصدر موضة صنادل صيف 2021. حيث تم تقديمه في السنوات القليلة الماضية بأشكال مختلفة ولكنه عاد إلى الشكل المعروف بالجلادياتور.

وهو من الإكسسوارات المهمة فلا يمكن أن تتخلى عنه أي فتاة فمثلاً يمكنك تجربة تنسيقه مع الفساتين القصيرة والميدي لإطلالة صيفية مليئة بالحيوية خاصة على الشاطئ.

أحدث موضة صنادل صيف 2021

الصندل المسطح صيف 2021

هل تبحثين عن موديل صندل كاجوال لإطلالة عملية؟ إذاً عليك تجربة مواكبة موضة صنادل صيف 2021 وبالتحديد التصميم البسيط ذو الأربطة المزدوجة الذي أطلق عليه البعض الـ Dad Sandal. فهو من السهل تنسيقه مع ملابسك الصيفية بمختلف أشكالها، فمثلاً يمكنك تجربة ارتدائه مع الفساتين أو البناطيل الجينز إن كنت ترغبين في الشعور بالراحة عند ارتداء خاصة وأنه لن يجعلك تشعرين بأي ألم عند ارتدائه لساعات طويلة.

أحدث موضة صنادل صيف 2021

موضة الصندل ذو الكعب العريض صيف 2021

يعد من الموديلات العصرية التي يمكن أن تتماشى مع الأجواء الصيفية وخاصة عند الذهاب للشاطئ فهو يضيف لإطلالتك لمسة مليئة بالحيوية والأناقة. ويعد الصندل ذو الكعب العريض أو ما يسمى بالـ flatform من الموديلات التي ظهرت منذ الصيف الماضي ولكنه لازال رائجاً.

ويمكنك تجربة تنسيقه بأكثر من طريقة سواء باختياره مع التنورة أو مع الأزياء العصرية مثل البنطلون الجينز.

أحدث موضة صنادل صيف 2021

صيحة صندل المزين بالسلسلة 

سيطرت موديلات الصنادل ذات السلاسل الذهبية بشكل كبير على منصات عروض الأزياء مما جعلها تصبح اختيار مدوني الموضة بصيف 2021. والذي يعد من الموديلات الأنيقة التي ننصحك باختيارها في المناسبات خاصة إن كنت ترتدي فستان قصير لأنها سوف يعكس مدى جاذبية إطلالتك. 

أحدث موضة صنادل صيف 2021

ظهرت الصنادل ذات المقدمة المربعة بدلاً من الموديلات المستديرة بقوة هذا العام والتي شاهدناها من قبل ولكنها لازالت مستمرة بصيف 2021. لهذا لا تترددي من ارتدائه من جديد سواء باختياره مع الصندل أو الميول Mule sandals. وهذا الموديل بالتحديد يمكنك اختياره حسب ذوقك فهو مناسب لك عند تنسيقه مع أي نوع ملابس سواء كلاسيكية أو عملية.

أحدث موضة صنادل صيف 2021

الصندل الإسبادريل الـ wedges موضة 2021

دائمًا ما يكون الصندل الإسبادريل الـ wedges مقترن بالإطلالة الشاطئية لهذا لا تترددي عن مواكبة موضة الصنادل بصيف 2021 وبالتحديد هذا الموديل. فهو سيكون مناسب لملابسك الصيفية بمختلف أشكالها وسيساعدك في الحصول على مظهر مليء بالحيوية خاصة عند تنسيقه مع الملابس الصيفية الملونة.

أحدث موضة صنادل صيف 2021

لازال المول Mule sandals من القطع الرائجة بموضة صنادل صيف 2021 لهذا هو اختيار أغلب مدوني الموضة في الشرق والغرب. لأنه يمنح المرأة مظهر عصري أنيق بحيث يمكن تنسيقه مع مختلف أنواع الملابس.

وإن كنت من محبي الحصول على مظهر غير تقليدي لا تترددي من تجربة الموديلات الملونة بدرجات النيون أو الألوان الزاهية الملفتة للأنظار لضمان إطلالة تنافس مدوني الموضة بمختلف الأوقات.

أحدث موضة صنادل صيف 2021