دنيا بطمة تتبرأ من محاولة جديدة لتوريطها.. وتشعل الجدل بتصرفاتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 فبراير 2020
دنيا بطمة تتبرأ من محاولة جديدة لتوريطها.. وتشعل الجدل بتصرفاتها
مقالات ذات صلة
بالفيديو تهديدات حلا الترك لوالدها عبر انستقرام ودنيا بطمة تتبرأ منها!
صورة إطلالة دنيا بطمة في العيد التي أثارت الجدل
دنيا بطمة

تصدرت دنيا بطمة اهتمام الصفحات الفنية ومواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع بتصرفاتها المثيرة للجدل خلال تواجدها مؤخراً في المغرب بعد قرار السلطات المغربية بمنع سفرها إلى حين انتهاء التحقيقات في قضية حساب "حمزة مون بيبي" على انستقرام والذي تم توريطها في إدارته التي تعمدت فضح وابتزاز المشاهير.

4 تصرفات أشعلت بها دنيا بطمة الجدل

ورصد الجمهور 4 تصرفات للنجمة المغربية هذا الأسبوع أشعلت الكثير من الجدل، أولها بالطبع هو تبرؤها من حساب آخر يحمل اسمها، حيث نشرت بضع صور عبر "ستوري انستقرام" تعلن من خلالها أن هذا الحساب لا يخصها وهي ليست مسؤولة عن المحتوى الذي يتم نشره من خلاله.

دنيا بطمة تشعل الجدل بتصرفاتها

وبعد ذلك، حضرت النجمة المغربية حفلاً خاصاً برفقة زوجها المنتج محمد الترك، حيث أشعلت ضجة بارتدائها خاتم ذهبي ضخم على شكل فهد واثب كما وضعت أيضاً العديد من القطع الذهبية الضخمة كاكسسوار لها، مما أشعل ردود أفعال متباينة من الجمهور.

دنيا بطمة تشعل الجدل بتصرفاتها

ولكي تبين النجمة المغربية عدم اكتراثها بالانتقادات الحادة الموجهة ضدها، نشرت صورة تجمعها بوالدتها وبشقيقتيها ابتسام وإيمان خلال زيارة قمن بها مؤخراً لإحدى صديقات العائلة.

دنيا بطمة تشعل الجدل بتصرفاتها

ومن جانب آخر، تداول محبو النجمة المغربية صورة سيلفي جديدة لها تجمعها بابنتها غزل التي كبرت كثيراً وصارت نسخة من جدتها لأمها بملامح شبه متطابقة.

دنيا بطمة تشعل الجدل بتصرفاتها

الجدير بالذكر أن النجمة المغربية ستخضع للتحقيق من جديد يوم 10 فبراير المقبل، حيث ألمحت وسائل إعلام مغربية إلى أنه في حالة إدانة دنيا بطمة فإن عقوبتها ستتراوح بين السجن لمدة سنة إلى 3 سنوات مع غرامة مالية قد تصل إلى 20 ألف درهم أو بإحدى العقوبتين فقط.