دنيا بطمة تنهار من البكاء وتكشف معاناتها بعد حبس شقيقتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مارس 2021
دنيا بطمة تنهار من البكاء وتكشف معاناتها بعد حبس شقيقتها
مقالات ذات صلة
دنيا بطمة تكشف معاناتها بسبب ابنتها ومجوهراتها تحدث ضجة
هكذا تصرفت دنيا بطمة بعد قرار حبس شقيقتها ابتسام الذي صدمها بشدة
دنيا بطمة تخرج عن صمتها وتعلق لأول مرة على حبس شقيقتها ابتسام

انهارت الفنانة المغربية دنيا بطمة فيديو لها أثناء انهيارها من البكاء خلال لقاء صحفي لها مع إحدى الصحف العربية والتي تحدثت فيه عن حبس شقيقتها ابتسام التي مازالت بالسجن على خلفية اتهامها في قضية حمزة مون بيبي.

دنيا بطمة تنهار من البكاء

وفي الفيديو الذي نشرته دنيا بطمة على حسابها الرسمي على تطبيق إنستقرام، قالت: "لقاء من داخل البيت كله مشاعر صادقة وعفوية تكلمت من كل قلبي والله يحفظنا ويحفظكم من شر الخلق باش تشوفوا اللقاء كامل شوفوا السطوري في انتظارك حبيبتي أختي الغالية ابتسام".

وأوضحت خلال اللقاء أن شقيقتها كانت قريبة جداً منها وتسبب سجنها في معاناة لها ولم يكن الأمر سهلاً، معلقة: "كأن عيني اقتلعتا من مكانهما، علاقتنا كانت استثنائية فسنة غيابها مرت كعشرين سنة، السجن ليس سهلا ولا أتمناه لعدوي، فأنا لا أريد السجن لمن أوصلني إلى هنا، لكن مقابل ذلك، السجن مدرسة علمتنا الكثير، وهذه المحنة التي مررت بها أنا وأختي علَمتنا كثيرا من الأشياء".

واعتبرت دنيا بطمة أن المحنة التي مرت بها كشف لها حقيقة بعض الأشخاص واسقطت عنهم الأقنعة، قائلة :"إنها عبارة عن درس، هناك أقنعة سقطت وفي الوقت نفسه دخل أناس جدد حياتنا، لم تكن تربطنا بهم أي علاقة، نحاول تجاوز الأزمة التي مررت بها وأظهرت لنا حقيقة كثيرين وفي الوقت نفسه تعرفنا على أناس من مستوانا، سواء القريب أو البعيد، لكن الفترة بقدر ما هي قاسية فهي مدرسة تعلمنا منها".

وأكدت أن علاقتها بابنة زوجها المنتج البحريني، محمد الترك جيدة وتتواصلان بشكل طبيعي، مشيرة إلى أن حلا الترك تعيش مع عمتها في دبي حيث تدرس بالجامعة، معلقة :"هم أطفال زوجي وما أتمناه لبناتي أتمناه لهم، وعلاقة أبناء محمد الترك بين بعضهم البعض طيبة.

دنيا بطمة تعلن براءتها

وأعلنت دنيا بطمة، ​ في مؤتمر صحفي،  عن براءتها هي وشقيقتها ابتسام من تهمتي النصب والتشهير في القضية المعروفة بـ"قضة حساب حمزة مون بيبي"، بسبب عدم كفاية الأدلة، وذلك بعد أيام من إصدار القضائي المغربي حكمه النافذ بحق النجمة المغربية والتي صدر بحقها حكم بالحبس لمدة سنة.

وفي المؤتمر الصحفي الذي نظمته الفنانة المغربية مع محاميها، قام الأخير بعرض وثائق تفيد ببراءة الشقيقين من تهمة تسيير الحساب الشهير، حمزة مون بيبي، نافياً وجود أي علاقة لهما به.

 وأشار محامي دنيا بطمة إلى أن المحكمة لم تجد أي دليل يفيد بتسيير دنيا بطمة وشقيقتها، للحساب أو أنهما تدخلتا من خلال الصور، في المشاركة المنصوص عليها في الفصل 129 من القانون الجنائي، في عرقلة سير نظام المعالجة الآلية وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك، والتهديد.

وأكد محامي دنيا بطمة على أن القضاء المغربي يستمر في تقييد سفر الفنانةالمغربية  حتى يتم التحقيق معها في تهم أخرى منها،  المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمداً في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، مع استمرار حبس شقيقتها ​ابتسام بطمة​ قيد التحقيقات.