هيثم شاكر يتحدث عن حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يناير 2021
هيثم شاكر يتحدث عن حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
خالد عبد الرحمن يعلن إصابته بفيروس كورونا ويكشف تطورات حالته الصحية
بعد إصابته بفيروس كورونا: هذه تطورات الحالة الصحية لفضل شاكر
إصابة وفاء مكي بفيروس كورونا وتدهور حالتها الصحية

كشف هيثم شاكر عن تفاصيل حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا، وصرح أن حالته الصحية مستقرة وفي طريقة إلى التعافي، وأنه سيجري مسحة جديدة يوم الأربعاء المقبل للتأكد من إيجابية أو سلبية المسحة بعد خضوعه لبروتكول العلاج الخاص بوزارة الصحة المصرية خلال الأيام الماضية.

ما لا تعرفه عن هيثم شاكر.. دخل السجن وفاجأ الجمهور بمرضه وزواجه السري |  مجلة سيدتي

هيثم شاكر قد عانى خلال السنوات الماضية من سرطان القولون ما جعله يبتعد عدة سنوات عن الغناء ليعود  العام الماضي بألبوم "معرفة قديمة"، بينما انتهى مؤخراً من تسجيل أغنية مع هيثم نبيل ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام القادمة وتحمل اسم "كانت غلطة"، والأغنية من كلمات سارة سعيد وألحان هيثم نبيل وتوزيع حسين النجار.

هيثم شاكر يكشف تفاصيل إصابته بمرض خبيث قبل

يُذكر أن الفنان هيثم شاكر أعلن عن إصابته بـ فيروس كورونا المستجد، من خلال منشور على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، حيث كتب به " الحمد لله إيجابي كورونا دعواتكم "، وهذا تم بعد عرض مسلسله الجديد " حب عمري " وتفاعل الجمهور معه وثنائهم على أداءه الرائع والمميز خلال تأديه دوره، حيث أظهر هيثم موهبته التمثيلية بجانب صوته وقدرته على الغناء. 

معاناة هيثم مع السرطان 

خلال السنوات السابقة عانا الفنانهيثم شاكر من الإصابة بمرض سرطان القولون، فكان يخوض صراع كبير دام 5 سنوات بعد غياب عن عالم الغناء، فعاد من جديد بألبوم جديد معرفة قديمة، حيث ظهرت عليه أثار المرض بسبب النحافة الشديدة، وهذا ما جعل الكثير يتسأل حول صحته.

حيث أجاب هيثم شاكر على الكثير من الأسئلة التي وجهت إليه من قبل جمهوره وذلك عام 2019 عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، من خلال منشور له : " من أيام قليلة نزل ألبومي الجديد (معرفة قديمة)، الحمد لله على ردود أفعال الجمهور عليه مفرحاني ومخلياني مبسوط جداً بكل تعليق ورأي ونقد عن الألبوم ".