حسام حبيب يدافع عن شيرين بعد اتهامها بالإساءة إلى مصر بتعليقات مفاجئة!

  • تاريخ النشر: السبت، 05 يناير 2019
حسام حبيب يدافع عن شيرين بعد اتهامها بالإساءة إلى مصر بتعليقات مفاجئة!
مقالات ذات صلة
القصة الكاملة لوقف شيرين عن الغناء بعد اتهامها مجدداً بالإساءة إلى مصر
أحمد سعد يخرج بتعليق جديد على شائعة خلاف شيرين وحسام حبيب
تطورات أزمة شيرين واتهامها بالإساءة إلى مصر: تحقيق جديد هذا الأسبوع!

دافع الفنان حسام حبيب بقوة عن زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أن شن البعض عليها هجوماً بسبب تعليقاتها الأخيرة التي أطلقتها في حفلها في رأس السنة، التي اعتبرها البعض إساءة إلى مصر.

حسام حبيب كشف الكواليس التي دفعت زوجته شيرين عبد الوهاب لإطلاق جملتها: "أنا خسارة في مصر" التي اعتبرها البعض مسيئة في حق الوطن.

وسرد حسام حبيب قصة تعليق شيرين عبد الوهاب الذي أثار الجدل، وهو أن أثناء وجود شيرين على المسرح كان يتواجد 3 أسطح مرايا، ومع وجود صدى صوت خلال غنائها، أشارت بدورها أن السبب المرايا لأنها تعكس الصوت، وهنا سألت الموسيقار حلمي بكر الذي كان من ضمن الحضور: "مش كدة يا أستاذ حلمي" فرد قائلاً: "أنتِ صح"، فضحكت بدورها وقالت: "طلعت بفهم...أنا خسارة في مصر"، مشيراً إلى أن هذه الجملة دارجة في الكلام العادي، بحسب تصريحه لليوم السابع.

وعن الموقف الثاني الذي اعتبره البعض إهانة في حق مصر، عندما كسر زجاج إحدى الطاولات فعلقت على الموقف قائلاً: "أهلا بيكو في مصر"، فأوضح حسام حبيب أن الطاولة كان يجلس عليها أجانب ورغبت شيرين أن تقلب الموقف إلى كوميديا حتى تهدأ من روعهم، فقالت: "متخافوش كل شىء هيتصلح.. أهلا بيكوا فى مصر" متسائلاً: أين الاستهزاء بمصر هنا.

وكان الإعلامي تامر أمين شن هجوماً على شيرين عبد الوهاب بفضل تعليقاتها في حفلها الأخير، مشيراً إلى أن أحد أصدقائه سرد له تعليقها "أنا خسارة في مصر"، مما اعتبره إساءة تستوجب خضوعها للتحقيق.

كما استنكر تامر أمين مزحة شيرين عبد الوهاب عن شعرها، مطالباً هاني شاكر نقيب الموسيقيين بالتحقيق معها لأن ما قالته إساءة لزملائها ولبلدها.