جورج وسوف يتألق في أول حفل له بالسعودية وتركي آل الشيخ يتفاعل

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
بعد مجاملة الأخير: جورج وسوف يرد على تركي آل الشيخ
جورج وسوف يعلن عن تفاصيل حفله الأول بالسعودية
إلغاء حفل جورج وسوف في الأردن..

أشعل الفنان جورج وسوف أجواء حفله المقام في جدة ضمن فعاليات حفلات صيف جدة برعاية الهيئة العامة للترفيه بتنظيم من شركة "بنش مارك".

جورج وسوف يشعل حفلات صيف جدة

ووجه جورج وسوف رسالة إلى الجماهير بعد صعوده على المسرح في أول حفل غنائي له في السعودية، موجهاً الشكر للجميع.

وقال جورج وسوف: "شكرا جزيلا، مساء الخير على الجميع، من كل القلب لجمهور ظل يسمعني ويحبني لسنوات، وأول يوم أراه جمهور المملكة العربية السعودية، لأول مرة أغني في المملكة، وإن شاء الله تتكرر دائما".

ووجه وسوف الشكر لهيئة الترفيه السعودية وهنأ الجمهور بعيد الأضحى المبارك قائلاً:  “عساكم من عواده".

استقبال الجمهور لجورج وسوف على مسرح جدة كان حافلاً منذ اللحظة الأولى وهتف الجمهور باسمه ورددوا معه الاغاني.

وقدم جورج وسوف مجموعة من أجمل الأغاني من بينها: "خسرت كل الناس، سلف ودين، رموش الأسمراني، شئ غريب، بستنى باليوم واليومين".

وظهر جورج وسوف خلال الحفلة مستنداً على عصا وحرص على التاكيد على سعادته بتواجده في جدة وسط غنائة قائلاً:" فرحان وكتير مبسوط، أنا هون في جدة وهغني وإن شاء الله تطلع حفلة جميلة.. وفرحتي لا توصف بأول مرة أغني بالمملكة العربية السعودية.. أشوفكم بخير".

وتصدرت حفل جورج وسوف حديث الجمهور في المملكة العربية السعودية، وتداول عدد كبير منهم فيديوهات من الحفل، كما حرص رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ على نشر عدد من فيديوهات حفلة جورج وسوف معلقاً عليها :"جورج"، واضعاً سم قلب.

عودة الحفلات في السعودية

وكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، أعلن عن عودة الفعاليات الترفيهية وفق البروتوكولات التي وضعتها الهيئة بما يضمن سلامة الجميع.

وتضمن البروتوكولات الاقتصار على دخول المحصنين وفقا للحالة في تطبيق توكلنا، وألا تزيد الطاقة الاستيعابية للأماكن الترفيهية المقامة في أماكن مفتوحة عن 40% من إجمالي الطاقة الاستيعابية مع الإلتزام بالتباعد الاجتماعي والكمامات.

وقال رئيس هيئة الترفيه، إن الهيئة تعمل مع منظمي الفعاليات الترفيهية على تطبيق كافة التعليمات والبروتوكولات المعتمدة، مشيرًا إلى أن الهيئة حريصة على متابعة جميع الإجراءات في الفعاليات التي تضمن السلامة للزوار مع عودة الفعاليات الترفيهية.

وأكد أن الوقاية والتباعد عنصر أساسي في بروتوكولات إقامة الفعاليات الترفيهية اللي أطلقتها هيئة الترفيه لضمان سلامة الجميع.

ودعت الهيئة العامة للترفيه منظمي الفعاليات الترفيهية والزوار كافة، إلى الالتزام بالإجراءات والتعليمات الواردة فيها، ومتابعة التحديثات المتعلقة بالاجراءات والصادرة عن هيئة الصحة العامة، مؤكدة جاهزيتها التامة لتقديم الدعم في مراجعة الخطط والإجراءات الخاصة لكل فعالية لضمان سلامة الحضور والمنظمين.

نصت البروتوكولات على اقتصار الدخول إلى الفعاليات الترفيهية على المحصنين، وفقاً للحالة في تطبيق "توكلنا"، وذلك التزاماً بقرار وزارة الداخلية الصادر في 18 مايو 2021م. وحددت البروتوكولات نسبة 40% للحضور في الفعاليات الترفيهية المقامة في الأماكن المفتوحة، مع التأكيد على الإجراءات الاحترازية من تباعد اجتماعي وارتداء الكمامات وتوفير المعقمات في مختلف مواقع الفعالية، إضافة إلى اقتصار بيع التذاكر على المواقع الإلكترونية وتحديد ساعات الدخول فيها بشكل دقيق، وتخصيص بوابات للدخول وأخرى للخروج.