موضة خريف وشتاء 2021 التي يمكنك ارتدائها هذا الصيف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 مايو 2021 آخر تحديث: الخميس، 20 مايو 2021
موضة خريف وشتاء 2021 التي يمكنك ارتدائها هذا الصيف
مقالات ذات صلة
موضة خريف وشتاء 2022-2021 التي يمكنك ارتدائها هذا الصيف
فساتين قصيرة يمكنك ارتدائها في الخريف
صيحات للأزياء من عروض أسبوع الموضة في لندن يمكنك ارتدائها في عام 2021

إذا كانت المدارج تشير إلى أي شيء، فهناك العديد من صيحات الموضة التي نجدها في خريف 2021، بعد دراسة جميع مجموعات خريف وشتاء 2021 الرائعة، نحن متحمسون بالفعل لبدء ارتداء عدد منها، لماذا ننتظر، إذا كنتِ من أوائل مواكبي الموضة وترغبين في إضافة بعض من أكبر اتجاهات الموضة الناشئة إلى خزانة ملابسك، فنحن على نفس الصفحة وسوف ترغبين في مواصلة القراءة.

قبل ذلك، سنقوم بتسليط الضوء على موضة خريف وشتاء 2021 الرئيسية التي من المنطقي البدء في ارتدائها في الصيف، اتركي قطعاً خاصة بالطقس، مثل أحذية بلاتفورم وطبقات الأزياء ونركز أيضاً على القطع الأخرى التي يمكن إضافتها حقاً إلى ملابسك على مدار العام.

سواء كنتِ تبحثين عن صيحات الألوان الجديدة والرائعة لتبنيها أو القطع التي سنرتديها مرة أخرى أو صيحة الأحذية التي ستنتشر في كل مكان، فهناك الكثير من الاتجاهات الجديدة التي قد ترغبين في التعرف عليها، هنا، تعرفي على موضة خريف وشتاء 2021 المفضلة لبدء اختبارها الآن.

ألوان ساطعة

ألوان ساطعة

نعم، الظلال المشبعة على وشك الاستحواذ على كل لون ممكن، سترغبين في ارتداء لون واحد في إطلالة كاملة لتحقيق أقصى تأثير.

طبقات من البلوزات

طبقات من البلوزات

إذا كنتِ تبحثين عن مظهر جديد أساسي، فستحتاجين إلى إضافة بلوزات ذات طبقات إلى خزانتك، هذا الاتجاه يأخذ حقاً نقطة الإنطلاق القياسية الخاصة بكِ إلى المستوى التالي.

بدلة مع سترة قصيرة

بدلة مع سترة قصيرة

في كل موسم، يبدو أن البدلة يتم إعادة تصميمها ونحن نحب بشكل خاص السترات القصيرة التي تم رصدها في كل مكان على مدارج خريف وشتاء 2021 ومُصممة بكل شيء من البنطلونات إلى التنانير، الحيلة الأساسية هي أن يكون لديكِ مظهر مميز.

جينز داكن

جينز داكن

جاهزة لتحديث الجينز الخاص بكِ؟ سترغبين في الحصول على الجينز النيلي الغامق الذي سيحل محل الأنماط القديمة الفاتحة التي كانت شائعة على مدار السنوات العديدة الماضية.

فستان قصير لامع

فستان قصير لامع

قدم الكثير من مصممي الأزياء قطعاً مستوحاة من الحفلات، بما في ذلك الفساتين القصيرة البراقة التي تجعل الجميع متحمساً لبدء ارتداء الملابس المبهرجة مرة أخرى.

أكمام قفازات

 أكمام قفازات
تدفئة الذراع هي واحدة من موضة الموضة لخريف 2021، ابحثي عن زي مثل الفستان، حيث تم دمج قفازات الذراع في القطعة الفعلية.

أزياء بتصميم Cutout

أزياء بتصميم Cutoutيتم تحديث القطع المقطوعة هذا العام، بدلاً من القطع التي تتعرّض للجلد بشكل كبير والتي رأيناها في السوق، يعيد المصممو الأزياء تخيل هذا الاتجاه باستخدام صور ظلية أكثر مرونة وظهراً مفتوحاً أكثر رقة.

أحذية بلاتفورم

أحذية بلاتفورمسواء كنتِ مستعدة لتجربة أخرى غير الأحذية المريحة أم لا، فإن موضة البلاتفورمز عادت رسمياً، لذا استعدي لاحتضانها هذا الصيف.

سترة فيست

سترة فيست

شهدت السترات ارتفاعاً في الآونة الأخيرة ولكن هذا الموسم، سنراها كابلوزات قائمة بذاتها بدلاً من ارتداء ملابس ترتديها أسفل السترة، في حين أن الإصدارات المنسوجة كانت شائعة هذا الموسم، توقعي رؤيتها في المزيد من التصاميم المخصصة والأقمشة المثيرة للاهتمام.