هشام سليم يخرج باعترافات جريئة تخص خلاف ابنته مع ياسمين عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مايو 2020
هشام سليم يخرج باعترافات جريئة تخص خلاف ابنته مع ياسمين عبد العزيز
مقالات ذات صلة
هشام سليم يثور بعد القبض على ابنته من داخل مدرستها ويهاجم ياسمين عبد العزيز
عراك بالإيدي بين ياسمين عبد العزيز وابنتي هشام سليم..
صورة ياسمين عبد العزيز مع ابنة هشام سليم تكشف عن مفاجأة غير متوقعة

تحدث الفنان هشام سليم بكل صراحة عن أزمة ابنته زين مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي وقعت منذ عدة سنوات ووصلت إلى حد الاتهامات المتبادلة بينهما بالضرب.


ابنة هشام سليم وياسمين عبد العزيز

أكد في البداية هشام سليم في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" على أن أزمة ابنته مع ياسمين عبد العزيز انتهت تماماً، بعد أن جاء زوجها السابق رجل الأعمال محمد حلاوة إلى منزله وأنهيا الموقف.

ونفى هشام سليم ما صرح به المستشار مرتضى منصور بأن ابنته هي من ذهبت إلى منزل ياسمين عبد العزيز وقامت بضربها، مؤكداً على أن العكس هو الصحيح فهي من ذهبت إلى ابنته في المنزل وفقاً لشهادة الشهود.

ابنة هشام سليم وياسمين عبد العزيز بعد الصلح بينهما
وأضاف أن الأزمة بين ابنته وياسمين عبد العزيز تصاعدت، وعندما حاول في البداية أن يصلح الأمر لم تتجاوب وأبلغه زوجها وقتها برفض طلبه، ولكن مع تصاعد الأمر ووصوله إلى القضاء تراجعت ياسمين عن موقفها بعد أن ثبت خطأها، وجاء زوجها إلى منزله وتم الصلح.

وقال هشام سليم عن أزمة ابنته مع ياسمين عبد العزيز: "انتهى الموضوع وبنتي زي الفل وأخذت حقها بأيديها وكل حاجة تمام".

هشام سليم وياسمين عبد العزيز

وعن علاقته الحالية مع ياسمين عبد العزيز، قال هشام سليم أن الأمور بينهما متوترة، ففي إحدى المرات التقى بها في أحد الأماكن العامة فسلمت عليه بفتور ثم أدارت وجهها إلى الناحية الأخرى.

هشام سليم وزوجته الثانية
زوجة هشام سليم

من ناحية أخرى، كشف هشام سليم بأن وضعه الاجتماعي حالياً مطلق، حيث انفصل عن زوجته الثانية لظروف خاصة بها، وأنه مازال يحبها ويتمنى أن يعودا سوياً إلى حياتهما الزوجية.