هاجر أحمد تشعل السوشيال ميديا بصورها في شهر العسل: وهذا العمل ينتظرها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
هاجر أحمد تشعل السوشيال ميديا بصورها في شهر العسل: وهذا العمل ينتظرها
مقالات ذات صلة
نجلاء بدر تشعل السوشيال ميديا بصورها مع أحمد صلاح وتتصدر جوجل
بإطلالة جديدة: ريم مصطفى تشعل السوشيال ميديا
بلقيس فتحي تشعل السوشيال ميديا برقصها مع زوجها

أشعلت الفنانة المصرية، هاجر أحمد، مواقع التواصل الاجتماعي، بمجرد نشر صور لها مع زوجها رجل الأعمال المصري، أحمد الحداد، في شهر العسل.

وشاركت هاجر أحمد، من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، جمهورها ومتابعيها صورًا أثناء قضائها شهر العسل مع زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد، على أحد الشواطئ.

وظهرت هاجر أحمد في الصور، بملامح ناعمة ورقيقة، بدون مكياج، بملابس البحر التي يغطيها كاش مايوه أبيض، وقبعة بحر بسيطة للغاية.

وكانت هاجر أحمد، أعلنت يوم 8 يوليو/تموز الماضي، عقد قرانها على أحمد الحداد، ونشرت صورا من الاحتفال عبر "إنستغرام"، وعلّقت: "(وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)، تم بحمد الله عقد قراني على من اختاره قلبي واختاره الله لي ليكون شريكا لحياتي، يارب اجعله عقدا تنعقد به سعادتنا، اللهم بارك لي في زوجي واحفظه واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب وترضي.. حبيبي للأبد".

احتفلت النجمة المصرية هاجر احمد بحفل زفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد بأحد فنادق الكبرى في التجمع الخامس بالقاهرة. وذلك بحضور نجوم الفن مثل تامر حسني وسامو زين وأحمد جمال ومحمد نور. وقد استطاعت النجمة هاجر أحمد أن تخطف الأضواء بإطلالتها التي نالت إعجاب متابعيها منذ بداية انتشار صور حفل الزفاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

وكما أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بصورها من شهر العسل، كانت قد أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي أيضًا في حفل زفافها، حيث ارتدت هاجر، فستاناً مصنوع من الساتان، يتميز بقصته ملكية، وبقصة الـ Off shoulder على الكتفين، إضافة الى فتحة عند الجزء الأسفل منه، ما نراه نادراً في الاعراس، إضافة الى الطرحة المطرزة.

وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني زهير مراد وذلك ضمن مجموعة فساتين زفاف موسم ربيع وصيف 2022 التي تم الكشف عن مؤخراً. ولكنها فضلت تغيير موديل الطرحة المنسقة مع الفستان ضمن المجموعة لتختار تصميم أكثر فخامة كي لا تكون إطلالتها بسيطة بشكل مبالغ وذلك لأن الفستان خالي من التطريزات.

أما السعر، فبما أن المجموعة لم تُطرح بعد فمن الصعب تحديد سعره، ولكن في العادة أسعار فساتين زهير مراد للزفاف تبدأ من 15 ألف دولار، أي ما يعادل 236 ألف جنيها. وحسب المعلومات المتداولة تبلغ قيمة الفستان 14 ألف دولار أميركي، أي ما يعادل 219 ألف جنيهًا مصريًا.

هذا العمل ينتظر عودة هاجر أحمد من شهر العسل:

ينتظر صناع فيلم "زومبي على جنبي" عودة الفنانة الشابة هاجر أحمد من شهر العسل ، وذلك لاستئناف تصوير مشاهد الفيلم.

كان المنتج أحمد السبكي قد أوقف تصوير الفيلم قبل عيد الأضحى وذلك لحصول فريق الفيلم على أجازة، وامتدت لارتباط أبطال الفيلم بتحضيرات مسرحية " شمسية وأربع كراسي" التي سيشارك في بطولتها على مسرح الساحل، بالإضافة إلى زواج هاجر أحمد التي حصلت على أجازة شهر العسل .

ومن المتوقع أن يستأنف عمرو صلاح مخرج الفيلم بقية مشاهد العمل في الاسبوع الأخير من شهر أغسطس/آب الجاري، خاصة وأن المشاهد المتبقية من الفيلم ليست كثيرة.

وسيضع مخرج الفيلم جدول تصوير محدد لا يتعارض مع مواعيد عرض مسرحية "شمسية وأربع كراسي" والتي سيمتد عرضها حتى مطلع سبتمبر/أيلول القادم في الساحل الشمالي.

وفيلم "زومبي على جنبي" تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وبطولة أشرف عبد الباقي ،علي ربيع ، هاجر أحمد، حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، شيماء سيف، محمد اوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود.

يذكر أن أخر أعمال هاجر أحمد مسلسل "أحسن أب" مع علي ربيع في رمضان 2021.