رامز جلال ينشر البوستر الرسمي لبرنامجه في رمضان

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أبريل 2021
رامز جلال ينشر البوستر الرسمي لبرنامجه في رمضان
مقالات ذات صلة
رامز جلال يبدأ بالتحضير لبرنامجه الجديد في رمضان 2021
رامز جلال يستفز كل مهاجميه وينشر بوستر برنامجه الجديد "رامز تحت الأرض"
بإطلالة غريبة: أحمد السقا ينشر بوستر جديد لبرنامجه الرمضاني

كشف الفنان المصري رامز جلال، عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، عن البوستر الرسمي لبرنامجه الجديد المقرر طرحه في المارثون الرمضاني المقبل 2021 عبر قناة ام بي سي مصر MBC.

ونشر رامز جلال البوستر عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وعلق عليها: «بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، قريبا ان شاء الله رمضان ٢٠٢١».

رامز جلال ينشر البوستر الرسمي لبرنامجه في رمضان

يشار إلى أن رامز جلال صور حلقات البرنامج بالكامل بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بعد أن اعتاد تصويره طوال السنوات الماضية بإمارة دبي.
وكالمعتاد يندرج البرنامج تحت تصنيف برامج المقالب، ويظهر معه هذا العام عدد كبير من نجوم الكرة المصرية من نادي الأهلي والزمالك والمنتخب المصري منهم مروان محسن ومحمد هاني ومجدي قفشة، رمضان صبحي ومحمود جنش وأحمد سيد زيزو، إلى جانب نجوم الفن مثل سمية الخشاب وأحمد سعد.

وقبل حلول شهر رمضان، وبينما يترقب الملايين نوع المقالب في برنامج رامز جلال هذا العام، بدأت تظهر الملامح المبدئيةلبرنامج مقالب رامز جلال الذي أصبح ينتظره الجميع من عام لأخر.

حيث بدأ النجم رامز جلال، منذ فترة، تصوير برنامجه الرمضاني الجديد، بمعاونة عدد من نجوم الفن والكرة، وذلك بإحدى فنادق السعودية ويتلافى الظهور العلني حتى لا يتم الكشف عن المقلب.

رامز جلال ينشر البوستر الرسمي لبرنامجه في رمضان

وصور رامز عدد من الحلقات مستعيناً بنجوم الفن ولاعبي الكرة، ومنهم أحمد سعد وويزو وغيرهم، بالإضافة إلى عدد من لاعبي نادي الأهلي والزمالك.

ومن المقرر أن يتم كشف تفاصيل برنامج رامز الجديد، في مؤتمر صحفي بالإضافة إلى خطة مجموعة "MBC" في شهر رمضان 2021.

شار إلى أن مطرب مصري أثار أزمة بسبب برنامج رامز جلال وكشف عن مشاركته في تصوير العمل المقرر عرضه بموسم رمضان 2021، ويحمل اسم "رامز مريض نفسي"، وأنه شارك في تصوير إحدى الحلقات.

فيما  حرصت إدارة مجموعة قنوات MBC على الرد بشأن ما تم تداوله عن برنامج رامز جلال الموسم الرمضاني المقبل، وتذيب أي أدعاءات خرجت في الأيام الماضية وأصدرت بيانًا رسميا تضمن فيه الآتي: "لا يوجد برنامج مقالب باسم "رامز مريض نفسي".

وأضافت mbc في بيانها: "أن جميع ضيوف برنامج رامز جلال، والذي يُعرض في موسم رمضان يحصلون على كامل حقوقهم المادية، بخلاف الاتفاق المبرم دائماً مع ضيوف برنامج المقالب على عدم نشر أي كواليس أو تفاصيل تخص البرنامج بعد التصوير، إلى أن تُعرض الحلقات في رمضان، إلى جانب الحصول على موافقة صريحة من الضيوف بشأن إذاعة الحلقات بدون اعتراض".

استطاع رامز جلال خلال الأعوام السابقة تحقيق نسب كبيرة من المشاهدين في كافة أنحاء الوطن العربي، وعلى مدار سنوات اعتبر برنامج رامز جلال واحد من أنجح برامج المقالب، حيث حاول الكثير تقليده والقيام بنفس منهج المقالب ولكن لم ينجح بشكل كبير، حيث جذب شريحة كبيرة من المشاهدين سواء الكبار أو الصغار، فهو مادة مسلية أثناء الإفطار كل عام.