أبرز نقوش الملابس لموضة خريف وشتاء 2021-2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
أبرز نقوش الملابس لموضة خريف وشتاء 2021-2022
مقالات ذات صلة
دليلك لموضة قبعات خريف وشتاء 2021-2022
دليلك النهائي لموضة أحذية خريف وشتاء 2021-2022
الدليل النهائي لموضة اكسسوارات خريف وشتاء 2021-2022

هل أنتِ من محبي ارتداء الملابس المطبوعة أو المزينة بنقوش؟ إذاً عليك التعرف على أبرز صيحات موضة الملابس المطبوعة التي تصدرت موسم خريف وشتاء 2021-2022 القادم. فهذه النقوش يمكن أن تجدد من إطلالتك التقليدية بشكل عصري أنيق يعكس مظهر جذاب لكِ، لهذا احرصي على اختيارها مع الملابس المناسبة لكِ.

موضة ملابس بنقوش الحيوانات

تعد الملابس بنقوش الحيوانات من أكثر الصيحات روجاً لموسم خريف وشتاء 2021-2022، فهي يمكن أن تعكس مظهر أنيق لكِ. وهي من الصيحات التي ظهرت هذا الصيف مع مختلف القطع ولكنها مستمرة معكِ حتى الشتاء القادم.

حيث تنوعت نقوش الحيوانات التي ظهرت على منصات عروض الأزياء بين الملابس بجلد الفهد المنقط والحمار الوحشي الـ "Zebra" وجلد الثعبان، فكانت هذه النقوش هي الأكثر رواجاً. وقد تنوع ظهور نقوش جلد الحيوانات مع مختلف أنواع الملابس سواء البليزر أو الجاكيت أو البنطلون أو التنورة.

موضة ملابس بنقوش الشطرنج

لفت أنظارنا ظهور موضة نقوش الشطرنج بشكل كبير  ضمن موضة خريف وشتاء 2021-2022 على منصات عروض الأزياء حتى أصبحت اختيار الكثير من الفاشينيستا في الآونة الأخيرة. وذلك لأنها يمكن أن تضيف المظهر الأنيق للمرأة وعند اختيارها مع الملابس العملية تعكس مظهر عصري.

حيث تم التركيز على تقديم نقوش الشطرنج سواء بشكلها التقليدي باللون الأبيض والأسود إلى جانب تقديمها بألوان زاهية كي تلبي ذوق المرأة العصرية الأنيقة. لهذا لم تتردد على اختيارها أغلب الفاشينيستا خاصة وأنها كانت من صيحات موضة هذا الصيف.

موضة ملابس بنقوش الـ Houndstooth

تعتبر الأزياء المزينة بنقوش الـ Houndstooth من أكثر القطع التي كانت رائجة العام الماضي بشكل كبير. ولكن عادت من جديد لموسم خريف وشتاء 2021-2022 وذلك من أجل أن تساعدك في الحصول على مظهر راقي في مختلف الإطلالات الشتوية.

أبرز نقوش الملابس لموضة خريف وشتاء 2021-2022

موضة الملابس المخططة 

تصدرت موضة الملابس المطبوعة والمخططة بشكل رفيع ضمن موضة خريف وشتاء 2021-2022 بطريقة الـ Pinstripes. حيث ظهرت بشكل أكبر مع الملابس الكلاسيكية لهذا لا تترددي في اعتماد بليزر أو بدلة كاملة مخططة بشكل أنيق يعكس مظهر راقي لكِ.

موضة الملابس الكارو اختيار للخريف القادم

تعد الملابس المزينة بنقوش الكارو من أكثر الصيحات التي لا يمكن أن تختفي من موسم الشتاء، لهذا تصدرت منصات عروض الأزياء خلال خريف وشتاء 2021-2022. فقد تنوع ظهورها بأكثر من شكل سواء مع نقوش الكارو الـ Glen Plaid الصغيرة والـ Tartan Plaids التي تظهر مع الكريسماس.

موضة الملابس بنقوش الورد

بعد أن تعودنا على ظهور موضة نقوش الورود في فصل الصيف، تصدرت اليوم نقوش الزهور موضة خريف وشتاء 2021-2022. حيث تنوع ظهورها مع الجاكيت أو البنطلون أو الفساتين بشكل عصري أنيق وجذاب للغاية.

موضة الملابس بنقوش الأرت ديكو

حيث حرص الكثير من مصممي الأزياء على تقديم الأزياء المطبوعة والمزينة بنقوش الأرت ديكو الـ Art Deco بشكل راقي. فهي النقوش لا تتناسب سوى مع المرأة التي ترغب في اعتماد نقوش بشكل مميز وغير تقليدي.

أبرز نقوش الملابس لموضة خريف وشتاء 2021-2022

ملابس بنقوش العلامات التجارية

إن كنت من محبي الإطلالات العصرية بالتأكيد سوف ترغبين في اعتماد موضة الملابس المطبوعة بالعلامات التجارية الشهيرة مثل غوتشي وشانيل وفندي وغيرها. حيث يمكن أن تمنحك الأزياء المزينة بنقوش العلامات التجارية مظهر رائع وجذاب بطريقة عصرية ملفتة للأنظار.

موضة النقوش الماسية

تعد الملابس المزينة بنقوش ماسية من الأشكال الأقرب إلى طبعات الشطرنج ولكن بشكل هندسي مائل قليلاً فتصبح شكلها يشبه الألماسة. فهي يمكن أن تعكس مظهر راقي لكِ خاصة عند اختيارها مع الملابس خلال موسم خريف وشتاء 2021-2022.

موضة النقوش الـ Chevron Pattern

عادت من جديد موضة الملابس بنقوش الـ Chevron Pattern التي تتخذ شكل حرف V ولكن بطريقة ملتصقة ببعضها. فهي دائماً ما تظهر مع الملابس العصرية بمختلف أشكال وذلك لمنحك مظهر رائع ملفت للأنظار.

أبرز نقوش الملابس لموضة خريف وشتاء 2021-2022

واكبي أحدث صيحات موضة خريف وشتاء 2021-2022 المطبوعة واختاريها مع الملابس المناسبة لذوقك وستايل ملابسك لضمان إطلالة رائعة.