أصغر بنات زينب العسكري تخطف الأنظار بجمالها: هل تشبه والدتها!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 سبتمبر 2021
أصغر بنات زينب العسكري تخطف الأنظار بجمالها: هل تشبه والدتها!
مقالات ذات صلة
قرقيعان زينب العسكري وبناتها
زينب العسكري تخطف القلوب بلقطة دافئة مع بناتها في أول ظهور لهن
ابنة داليا مبارك تخطف القلوب بجمالها: هل تشبه والدتها؟

احتفلت زينب العسكري بعيد ميلاد ابنتها وشاركت الفنانة البحرينية الجمهور بمجموعة من مقاطع الفيديو التي لفتت فيهم الابنة الصغرى الأنظار بعفويتها وجمالها وأدهشت الجمهور بتقارب ملامحها مع والدتها.

وتغزل الجمهور في جمال ابنة زينب العسكري، وتداولوا مقطع الفيديو الذي يجمع النجمة البحرينية مع ابنتها الصغرى لتنهال التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات تغزلت في جمال الابنة الصغرى، وأخرى اعتبرت أنها نسخة مصغرة من والدتها.

ابنة زينب العسكري

وظهرت الابنة الصغرى لزينب العسكري مرتدية فستان أبيض قصير، وتقف بجوارها والدتها مرتدية فستان بنفس اللون، واستعرضت النجمة البحرينية أناقة ابنتها وأرفقت الفيديو بقصيدة تغزل فيها، وتعليق كتبت فيه: "ما شاء الله الغلا كلة اعشق دلع وحركات البنات ربي يحفظ كل الاطفال يارب".

ونشرت زينب العسكري مجموعة من اللقطات التي جمعت بناتها معاً، وأرفقتهم بأغنيات عبرت عن مشاعرها ناحيتهم، وتفاعل معها الجمهور في التعليقات على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام.

 وبمجرد نشر زينب العسكري لمقطع الفيديو انهالت عليها التعليقات التي تغزلت في جمال لأم والابنة، ومن بين التعليقات على فيديو زينب العسكري وابنتها: "زينب العسكري اسم لن يتكرر في سماء النجوميه على مختلف الاصعده وفي كل المجالات جمال و فن وشخصيه وفخامه"، "الله يحفظكم انتي والبنات الجميلات فدوه يقلبي"، "زينب العسكري نفس ماهي شباب ماشاء الله"، "جميلة بنتها نسخة منها، زينب العسكري طول عمرها حلوة وجميلة ونحبها، والبنت سبحانك الله طالعة نسخة من أمها".

وفي المقابل جاءت بعض التعليقات المهاجمة لإطلالة زينب العسكري وابنتها، ومن بين هذه التعليقات: "حلوه من يومها. زينب بس، احنا وش، استفدنا. هي، كل يوم هي. بنتها مع البعض ايش معنى اليوم"، "طفلة صغيرة مطولة اظافرها و صابغتهم احمر"، "تشبهها بس الخشم ع اصدار القديم طالع"، "الله يسامحك يازينب من طول عمرك حلوة لشوتغيري بخلقه ربك"، "جميله تشبه امها كذا تطلع البنت لو الام حلو مو نفس الحين كلهم تجميل وتجي البنت صكة عالاصدار القديم".

 كما انتقد البعض تغير ملامح زينب العسكري قبل وبعد تقنيات التجميل، حيث عبروا عن انتقادهم لخضوعها لتقنيات الفيلر والتي غيرت من ملامحها، وكتبوا في تعليقاتهم: "الابنة بتشبه الأم في النسخة القديمة، بزعل وايد من زينب العسكري لأنها كانت جميلة وما تحتاج اللي بيسووه بخلقهم ها الفترة، يارب بتوقف تجري ورا التجميل حتى ما تصبح نسخة منه الباقيين".