ماذا يجمع حسين الجسمي وأصالة وتامر حسني وميريام فارس في عيد الأضحى؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يونيو 2021
ماذا يجمع حسين الجسمي وأصالة وتامر حسني وميريام فارس في عيد الأضحى؟
مقالات ذات صلة
ما الذي يجمع بين تامر حسني وحسن الشافعي..؟
ماذا يجمع كل من حسين الجسمي وأنغام؟
ميريام فارس منزعجة من حسن الرداد والسبب!!

سيكون جمهور الفنانين حسين الجسمي، وأصالة نصري، وتامر حسني، وميريام فارس، على موعد مع مفاجأة تجمع النجوم الأربعة في عيد الأضحى المبارك.

ففي عيد الأضحى المقبل، يوجد حفلين غنائيين جماهيريين سيقمان في قاعة "الاتحاد ارينا" بجزيرة ياس، في أبوظبي، حيث سيحيي الحفلات حسين الجسمي وأصالة نصري وميريام فارس وتامر حسني.

ماذا يجمع حسين الجسمي وأصالة وتامر حسني وميريام فارس في عيد الأضحى؟

واحتفالاً بحلول عيد الأضحى المبارك، تنظم دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي سلسلة من الحفلات الموسيقية يحييها نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي من مثل أصالة، حسين الجسمي، تامر حسني وميريام فارس، وذلك يومي 22 و23 يوليو/تموز في الاتحاد أرينا.

وضمن فعاليات عيد الأضحى المبارك، ستشهد جزيرة ياس عروضاً مبهرة للألعاب النارية تستمر على مدار ثلاث ليالٍ ابتداءً من أول أيام العيد.

ومن المقرر أن تنطلق هذه العروض من ياس باي (واجهة ياس البحرية)، كما سيتم بثها على مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بجزيرة ياس بدءاً من الساعة التاسعة مساءً، ليتسنى للجمهور مشاهدتها افتراضياً من راحة منازلهم.

من جهة أخرى، وتزامناً مع إجازة العيد تنظم حملة الصيف #في_أبوظبي مجموعة متنوعة من العروض المميزة والأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع أفراد المجتمع والزوار للاستمتاع بتجارب استثنائية، إلى جانب خيارات الإقامة والجوائز والحسومات التي تستمر طيلة موسم الصيف. 

وفي تعليق له، قال علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: «متحمسون لإعادة تنظيم الحفلات الموسيقية في العاصمة لأول مرة منذ مارس من العام الماضي، والتي يحييها كبار نجوم الغناء كجزء من احتفالات العيد في أبوظبي.»

وأضاف: «تأتي هذه الحفلات الموسيقية وعروض الألعاب النارية التي سوف تضيء سماء عاصمتنا احتفالاً بعيد الأضحى المبارك، إلى جانب سلسلة الفعاليات المتنوعة التي توفرها حملة الصيف #في_أبوظبي، لتؤكد مجدداً على المكانة الرائدة التي تحظى بها العاصمة الإماراتية على الخارطة السياحية كوجهة ترفيهية عالمية.».

ولرواد الحفلات الموسيقية الذين يرغبون في تمديد تجربتهم خلال إجازة العيد، تقدم جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، عروضاً استثنائية على خيارات الإقامة للاستمتاع بقضاء إجازة لا تُنسى، إلى جانب مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والتجارب الاستثنائية وخيارات التسوق عالمية المستوى، بالإضافة إلى ما تختزله الإمارة من معالم ووجهات سياحية وملاعب جولف حائزة على جوائز عالمية، فضلاً عن الرياضات المائية المتعددة ومجموعة من ثمانية فنادق وأكثر من 165 مطعماً تضمها حملة الصيف #في_أبوظبي.

ووضعت السلطات المنظمة، مجموعة من الشروط التي يجب توافرها، تطبيقًا للإجراءات الاحترازية المتبعة ضد فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19". 

وقالت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، إنه يجب على الحاضرين الذين تزيد أعمارهم عن 12 عاماً تقديم نتيجة سلبية لفحص مسحة الأنف PCR بصلاحية 48 ساعة، وإضافة إلى ذلك، على الحضور من سن 16 عاماً فما فوق إبراز علامة الـ E أو النجمة على تطبيق الحصن لإثبات حصولهم على التطعيم مع نتيجة فحص PCR سلبية بصلاحية لا تقل عن 48 ساعة، كما يجب على جميع الحضور إبراز تطبيق الحصن والهوية الإماراتية عند الدخول.