دنيا بطمة تظهر بملامح متغيرة من جديد والجمهور يصفها بعروسة باربي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
دنيا بطمة تظهر بملامح متغيرة من جديد والجمهور يصفها بعروسة باربي
مقالات ذات صلة
صور: دنيا بطمة تظهر بملامح مختلفة من جديد والجمهور يكشف السر هذه المرة
هازال كايا تظهر بملامح متغيرة والجمهور يفشل في التعرف عليها
صمود الكندري بملامح متغيرة تماماً لم يتعرف عليها الجمهور

فاجأت الفنانة المغربية دنيا بطمة جمهورها بإطلالة جديدة لها أثناء احيائها حفل زفاف، وظهرت ترتدي قفطانا وصفه الجمهور بـ "الغريب".

دنيا بطمة بملامح متغيرة من جديد

وانتقد عدد كبير من الجمهور إطلالة دنيا بطمة خاصة أنها وصفت الحفل بالأسطوري وقفطانها بالمتميز مما تسبب في حالة من السخرية منها.

وشاركت فيديو آخر، وهي ترقص وتغني وتتفاعل مع الفرقة الموسيقية، وعلقت تقول: "فاصل طربي طبعاً ميدلي شرقي من إبداعي".

دنيا بطمة تظهر بملامح متغيرة من جديد والجمهور يصفها بعروسة باربي

وجاءت التعليقات: "ما هذا المكشكش والمورو" خاصة أن القفطان جاء مجسماً عليها ووصفها الجمهور بالتمثال، منتقدين تسريحة شعرها وطريقة وضع المكياج.

وفي الوقت نفسه ألمح البعض إلى إجرائها عمليات تجميل جديدة خاصة أنها ظهرت بملامح متغيرة وطالبها المتابعين بالتوقف عن استخدام الفيلر والبوتكس، ووصفها البعض بأنها تحولت إلى ما يشبه عروسة الباربي.

وعلق البعض قائلاً: ""كفاية فلير بجد أوفر جدا، ملكة جمال العرب، مالها ملامحك متغيرة".

دنيا بطمة تظهر بملامح متغيرة من جديد والجمهور يصفها بعروسة باربي

دنيا بطمة قبل وبعد التجميل

لا يمر على دنيا بطمة اشهر قليلة، إلا وتفاجئ الجمهور بتغير جديد في ملامحها، وكان آخره في مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة المغربية وهي ترقص، حيث فاجئت دنيا بطمة الجمهور بإطلالة صادمة، حيث ظهرت الفنانة المغربية وهي ترقص إلا أن البعض لم يتعرف عليها بسبب تغير ملامحها، فظهرت بوجه أكثر استدارة وعينين متغيرتين تماماً، إلى جانب شفاه أكثر امتلاءً واستدارة.

 وبعد الانتقادات التي تعرضت لها، نشرت الفنانة المغربية مقطع فيديو عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، عبرت فيه عن حبها وإعجابها بالفيلر الذي أجرته في وجهها، وخاصة النتيجة التي ظهرت بعد أسبوع من جلسة الحقن، وقبلها كانت الفنانة المغربية دنيا بطمة، قد زارت عيادة أحد أطباء التجميل بمراكش للخضوع لبعض التعديلات في وجهها. وتداول متابعوها مجموعة فيديوهات لها وهي توضح من خلالها الأمور التي غيرتها في وجهها خلال هذه الزيارة.

التغير في دنيا بطمة لم يقف فقط عند تغير ملامح وجهها، وإنما متلكت دنيا بطمة جسم بمواصفات مختلفة، ولكن البعض أرجع تحول جسمها إلى ممارستها للرياضة، فيما أرجع آخرون الأمر لعمليات نحت الجسم، خاصة وأن بطمة تظهر عادة بخصر منحوت وأجناب أكثر استدارة، ومؤخراً ظهرت دنيا بطمة بجسم ممتلئ، وفستان قصير، إلا أن ما أثار الانتقادات ضدها  ليس فستانها القصير، ولكن التحول الصادم في ملامحها، فبينما اعتبر البعض أنه أصبحت تعاني من "هوس التجميل"، رأى آخرون أنها تسعى لإخفاء ملامحها تماماً وأن الأمر مرتبط بمخاوفها من استعادة ملامحها القديمة مرة أخرى.