محمد عبده يشعل المسرح بحفله بمدينة الباحة السعودية ويوجه رسالة لجمهوره

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يوليو 2021
محمد عبده يشعل المسرح بحفله بمدينة الباحة السعودية ويوجه رسالة لجمهوره
مقالات ذات صلة
رامي جمال يوجه رسالة مؤثرة لجمهوره في السعودية بعد حفله الناجح في جدة
في أحدث ظهور له: تركي آل الشيخ يوجه رسالة لجمهوره
تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره السعودي.. ويعدهم بهذا الأمر

أحيا فنان العرب محمد عبده حفلا غنائياً مساء أمس الخميس على مسرح القرية التراثية بمدينة ​الباحة​ السعودية، وتصدرت حفلة فنان العرب محمد عبده، مؤشرات البحث في المملكة السعودية.

محمد عبده يطرب الجمهور

وأشعل محمد عبد المسرح وأطرب جمهوره بغنائه 15 عملاً غنائياً، منهم "​ردي سلامي​"، "​معك التحية​"، "​بنت النور​"، "​جرح العيون​" ، "​كلك نظر​"، "​لنا الله​" وغيرهم.
وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو في حساباتهم الخاصة توثق لحظة وصول عبده إلى مدينة الباحة من أجل إحياء حفلة ليلة الخميس، ولقائه بعض المعجبين، وفيديوهات أخرى أثناء غنائه على المسرح.

محمد عبده يشعل المسرح بحفله بمدينة الباحة السعودية ويوجه رسالة لجمهوره

محمد عبده يشعل المسرح بحفله بمدينة الباحة السعودية ويوجه رسالة لجمهوره

رسالة من محمد عبده لجمهوره

شركة روتانا نشرت عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" فيديو للحظة وصول فنان العرب محمد عبده إلى مدينة الباحة من أجل إحياء حفله والذي كان ضمن فعاليات برنامج "روح السعودي" التابع لوزارة السياحة بالتعاون مع هيئة الترفيه والمركز الوطني للفعاليات وبتنظيم من شركة روتانا.

ووجه الفنان محمد عبده رسالة للجمهور، كما أشاد بحسن الاستقبال الدائم من جمهور مدينة الباحة للزوار والنجوم فقال الفنان محمد عبده في الفيديو الذي ظهر به: "والله زمان يا باحة فهي مدينة يمتلك جمهورها استقبالات جميلة للزوار ونفوسًا طيبة، بالإضافة إلي الأماكن المميزة التي توجد بها والخاصة بالتصييف وغيره، فأنا سعيد بأنني في الباحة، وارتاح دائما عندما أكون موجودًا هنا"

آخر حفلات محمد عبده 

وكان محمد عبده احيا حفلا غنائيا ساهرا له قبل ايام، وكانت واحدة من أقوى وأنجح الحفلات التي تقدمها شركة Benchmark فبعد طرح تذاكر الحفل نفذت بعد ساعة واحدة من عرضها، وذلك ضمن سلسلة حفلات Jeddah Super Dome. 

حضر الحفل اليوم عدد كبير من جمهور وعشاق فنان العرب في أمسية ساحرة وطربية قدم خلالها فنان العرب محمد عبده عدد كبير من أغنياته التي عشقها جمهوره في كل أنحاء الوطن العربي. 

آخر أعمال محمد عبده

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -أخر شهر مايو الماضي- أحدث أغاني فنان العرب محمد عبده، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بالإضافة لتطبيق ديزر للموسيقى، والتي تحمل اسم «مستعجلة» بعد فترة من الترويج لها.

أغنية مستعجلة للفنان محمد عبده، من كلمات فهد بن محمد، وألحان خالد عياد، وتوزيع يحيى الموجى.