وفاة حماة محمد رمضان وانتقادات حادة له لهذا السبب

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أغسطس 2021
وفاة حماة محمد رمضان وانتقادات حادة له لهذا السبب
مقالات ذات صلة
انتقادات حادة وهجوم لاذع على محمد رمضان بسبب تصرفه الأخير مع مساعده !
محمد رمضان يتعرض للإنتقادات بسبب أسنانه في مسلسل "موسى"
انتقادات حادة لمحمد رمضان ووفاء عامر بسبب مشهد جرئ في "نسر الصعيد" !

توفيت، مساء السبت، والدة زوجة الفنان المصري، محمد رمضان، وذلك بعد ساعات قليلة، من إحيائه حفله الغنائي الكبير في جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي المصري.

وأعلن حساب منسوب لزوجة محمد رمضان، عبر موقع "إنستغرام"، خبر الوفاة، وطلب الدعاء لها.

وقرر الفنان محمد رمضان إلغاء جميع حفلاته في الساحل الشمالي والعودة إلى القاهرة لتشييع حماته إلى مثواها الأخير، وذلك بعد يوم من إحياء حفلته الغنائية في غولف بورتو مارينا بالساحل.

وقالت وسائل إعلام مصرية، إن محمد رمضان وشقيقه محمود قد سافرا عقب علمهما بالخبر إلى القاهرة من أجل تحضير مراسم الجنازة والعزاء.

المعروف أن محمد رمضان تزوج من نسرين أبو النجا، عام 2012، وأنجب منها طفلًا وطفلة هما علي وكنز، وله ابنة تدعى حنين من زوجته الأولى التي انفصل عنها عام 2012.

بينما طالته انتقادات حادة ولاذعة بسبب تجاهل الفنان محمد رمضان خبر وفاة والدة زوجته، بعد أن قرر الأخيرة العودة إلى القاهرة من أجل دفن والدتها ونقلها إلى مثواها الأخير، وذلك بعدما نشر محمد رمضان صورة عبر خاصية الأستوري على موقع التواصل الإجتماعي انستغرام، عقب خبر الوفاة بلحظات، أعلن فيها عن حفل جديد بالسعودية. 

وكتب محمد رمضان قائلًا:"الجمهور السعودي الغالي انتظروني قريبًا هنعملها تاني قريب".

وفاة حماة محمد رمضان وانتقادات حادة له لهذا السبب

وأشارت مصادر مقربة من محمد رمضان لوسائل إعلام مصرية، إلى أن أسرة الراحلة ستقيم عزاءها، غدا، بمسجد الحامدية الشاذلية بدلا من تلقيه أمام منزلها في منطقة إمبابة، وسيتم تشييع الجثمان ظهر الأحد 22 أغسطس/آب الجاري.

على الجانب الآخر قدم الفنان محمد رمضان، واحدة من أكثر حفلاته جماهيرية في الساحل الشمالي، بعدما رفع لافتة أقوى حفل في مصر، ليتحقق الشعار بالفعل على أرض الواقع، ويقدم حفل كامل العدد.

وحرص على حضور الحفل عشرات الآلاف من الجمهور من مختلف الأعمار والجنسيات العربية وبعض الجنسيات الأوربية. 

وصعد محمد رمضان للمسرح متأخرا ساعتين كاملتين، في تمام الساعة الثانية عشر صباحا وحتى الساعة الثانية من منتصف الليل.

وكان افتتح "رمضان" الحفل باستعراض مثير لأغنية "نمبر وان" وسط هتافات وصيحات إعجاب الجمهور، وظهر خلاله بجوار سيارته الـ"لامبورجيني"، وعدد من قائدي موتوسيكلات الهارلي.

وحرص "رمضان" في بداية فقرته على تحية الجمهور لحفاوة استقباله قائلًا: "أنتم اللي عملتوا الاختراع.. أنا ممثل مش مطرب  بس أنتم اللي عملتوا مني مطرب له أعلى نسبة استماع ".

كما تخلل الحفل استعراض لأغنية "مصباح علاء الدين" التي قدمها بمشاركة الطفل منذر مهران، الذي جسد في كليب الأغنية دور محمد.