مريم حسين تثير الجدل بإطلالة رياضية جريئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يناير 2021
مريم حسين تثير الجدل بإطلالة رياضية جريئة
مقالات ذات صلة
مريم حسين تثير الجدل بإطلالة رياضية جريئة
رهف القحطاني تثير الجدل بإطلالة جريئة
هبة السيسي تثير الجدل بإطلالة جريئة مع هذا الشاب

أشعلت مريم حسين مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة رياضية وصفها متابعوها بالجريئة، حيث نشرت في حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات فيديو استعرضت فيه إطلالتها التي ظهرت فيها بحمالة صدر وبنطلون رياضي.

وحاولت مريم حسين في الفييو استعراض إطلالتها لتعلن عن ماركتها، إلا أنه بمجرد تداول مقاطع الفيديو للفنانة المغربية عبر متابعوها عن غضبهم من هذه الإطلالة التي وصفوها بـ"غير لائقة".

مريم حسين وزوجها

كانت الفنانة مريم حسين، حسمت الجدل حول ارتباطها بعد أن وجهت لها أحد المتابعين سؤالاً حول زواجها الأخير وسبب غيابها الفترة الماضية، وجاء السؤال:"مريومة صحيح إنك متزوجة مصطفى وبيعيش معك في دبي؟ في كل الاحوال الله يسعدك شكله إنسان طيب"، لترد الفنانة المغربية وتكشف حقيقة  ارتباطهما وأكدت أن مصطفى صديقها وكتبت: "لا مستحيل مصطفى صديق مراقب". 

مريم حسين كانت قد حلت ضيفةً على برنامج كشف حساب الذي تقدمه الإعلامية الكويتية مي العيدان على شاشة قناة "سكوب"، وتحدثت خلال الحلقة عن حياتها الشخصية والمهنية. وعن سؤال حول مكان إقامة طليقها والد ابنتها فيصل الفيصل، أجابت: "بقلبي"، قبل أن تضيف: "أنا أحب ابنتي وأحب كل من وما تحبه". 

واستغربت الأخبار التي أشارت إلى زواجها وعلقت: "كيف أنا ما أعرف هالخبر وابنته ما تعرف؟"، مؤكدةً أنه يتواصل باستمرار مع ابنتهما التي تبلغ من العمر 3 سنوات 

وقالت مي العيدان لمريم حسين في لقائها التليفزيوني معها: "وصلني أخبار شبه مؤكدة بزواجك من شخص مرموقة، من الأسرة الحاكمة، فهل هذا صحيح؟"، لترد مريم حسين برد مفاجئ قائلة: "أنا عيوني للجمهور ودايماً صريحة معاهم، ولكن هذا الموضوع خط أحمر، أنا جربت قبل ذلك أن أقول الموضوع عن السوشيال ميديا وفشل الموضوع، وما راح يفيد زواجي من فلان أو علان.. بس اللي أقدر أقوله إني عايشة حياة مستقرة وسعيدة"، لتحاول العيدان مجدداً التوصل إلى هوية زوجها موجهة لها سؤال: "هل تخشين الإفصاح عن حقيقة زواجك فتنسحب ابنتك وفقاً للقانون الكويتي الذي ينص على ذلك إذا تزوجت الأم"، لترد مريم حسين: "بنتي مو كويتية". 

جنسية مريم حسين

كانت الفنانة المغربية فتحت على نفسها باب واسع من الانتقادات بعد تأييدها لتظاهرات في الأراضي المحتلة، حيث أبدت  مريم حسين تأييدها لمنشور لصحافي اسرائيلي يدعى إدي كوهين.
حيث كشف هذا الصحفي عن مظاهرات في اسرائيل دعماً للمملكة المغربية ضد النظام الجزائري ومنظمة البوليساريو.

وعلقت مريم حسين على هذا المنشور برمز "قلب" لتعبر عن تأييدها على ما أعلنه، وأيدت مريم حسين ما قاله هذا الصحفي حول ربط "التطبيع مع دولة إسرائيل" بما يسمى "القضية الفلسطينية" حيث أعرب عن رفضه بربط القضيتين.
وصدم متابعي مريم حسين الذين لم يوافقوها الرأي، خاصةً الذين رأوا أن دور البلدان العربية  في  دعم القضية الفلسطينية، لتواجه سيل من الانتقادات ضدها.

أزواج مريم حسين 

كانت  مريم حسين أثارت الجدل بعد ظهورها مريم حسين في أحضان جو رعد وكانت وتُقبله، قد أثار جدلاً كبيراً حينها بمواقع التواصل الاجتماعي، وقالت حسين خلال هذا الفيديو: "أنت أول شخص أقابله في لبنان. هل تعلم أن مي العيدان أجرت معي لقاء وسألتني هل جو رعد خطيبك"، ليرد  جو ساخراً: "يعني لازم تفضحينا". 

وأثارت مريم حسين الجدل حول علاقتها العاطفية بعد هذا الفيديو، لتواجه مزيد من الانتقادات عبر حساباتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي.