مريم حسين تثير الجدل بإطلالة رياضية جريئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
مريم حسين تثير الجدل بإطلالة رياضية جريئة
مقالات ذات صلة
مريم حسين تثير الجدل بإطلالة رياضية جريئة
هبة السيسي تثير الجدل بإطلالة جريئة مع هذا الشاب
مريم حسين تثير الجدل بين السعوديين باسم طفلها المنتظر!

أثارت الفنانة المغربية مريم حسين الجدل بعد ان ظهرت بإطلالة جريئة ترتدي فيها حمالة صدر رياضية وظهرت تستعرض إطلالتها أمام الكاميرا وهو ما عرضها للانتقادات الشديدة.

مريم حسين تثير الجدل بإطلالة رياضية

ونشرت مريم حسين فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات فيديو ظهرت فيه تستعرض إطلالتها بحمالة صدر رياضية وهو ما أثار هجوم الجمهور ضدها ووصفوا الفيديو بالجريء.

تسبب الفيديو في صدمة الجمهور من جرأة إطلالة مريم حسين التي ظهرت بها، ونشرت صور لها بحمالة صدر سوداء أخرى على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

مريم حسين تثير الجدل بإطلالة رياضية جريئة

وجاءت التعليقات مهاجمة مريم حسين، فقال أحد المتابعين: "اذا بتخلع تبابا اكتر بتكون ترند اكتر كرمال الترند بدهن يشلحوا كل شي حتى المبادئ ياويل قلبي ع هدولي العالم نصهن بدو خراب ونص التاني بدو دمار بس اهم شي الترند"، وقالت أخرى: "السناب صاير زي القنوات المحجوبة ما يتصدر فيه الا الشالح اكثر و للاسف دون رقابة محتوى او حذف لمشاهد خادشة".

وعلق متابعون: "من يوم طليقها ظهر وهي تتفسخ وتسوي حركات اغراء مدري ايش القصد"، "تعرض البضاعة"، "هل أصبح التعري موضة؟ "، "خذي راحتك اخلعي طلعي لنا هاللحم الرخيص انتي وغيرك كل اللي شافوكي والمنافقين اللي يعززون لك جمعينا بنشهد امام الله وامام الاولين والاخرين على اللي شفناه فيكي ..الله يرحم الحياء"

تجاهلت مريم حسين التعليقات والانتقادات الموجهة لها، ونشرت عدداً من الصور عبرت فيها عن سعادتها بحصولها على هدية مميزة كانت تتمناها من صغرها.

وشاركت مريم حسين صور كشفت عن تلقيها هدية خاصة من شخص مجهول، لم تكشف عن هويته. وظهرت مريم في الصور بفستان صيفي قصير باللون الأصفر "الموتارد"، مكشوف عند الكتفين، مع حقيبة من ماركة "لويس" بينما كانت تلاعب جرواً صغيراً أبيض اللون.

وعلقت مريم حسين على الصور قائلةً: "أحلى هدية كنت أتمناها لي في صغري حققها لي بكبري"، وأرفقت التعليق بعبارة "الحب الحقيقي".

أجرأ إطلالات مريم حسين

تخطف الفنانة المغربية مريم حسين الأنظار بمجموعة من الإطلالات التي تشارك بها جمهورها من وقت لآخر، إلا أن ما يلفت الأنظار إليها ليس فقط أناقتها وإنما أيضاً جرأتها في أغلب هذه الإطلالات

ما بين إطلالات تعتمد فيها على الفساتين القصيرة وأخرى على ملابس البحر، تخطف الفنانة المغربية، مريم حسين الأنظار بإطلالاتها، ففي عدد من هذه الإطلالات ظهرت مريم حسين بفساتين جريئة للغاية منها ما هو مكشوف ويكشف عن ساقيها وأجزاء كبيرة من الجسم، ومنها ما هو ضيق ويكشف عن أنوثتها (إجراء إطلالات مريم حسين)