مريم حسين تكشف حقيقة سخريتها من فيديو قبلات روان بن حسين وسعد لمجرد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أكتوبر 2021
مريم حسين تكشف حقيقة سخريتها من فيديو قبلات روان بن حسين وسعد لمجرد
مقالات ذات صلة
سعد لمجرد يستقبل روان بن حسين بالأحضان والقبلات والجمهور ينتقد جرأتها
روان بن حسين تعلق على استقبال سعد لمجرد بالأحضان وتنفي زواجهما
مي العيدان تشن هجوماً عنيفاً على روان بن حسين بعد حضن سعد لمجرد

كشفت الفنانة المغربية مريم حسين حقيقة تعليقها والسخرية من الفيديو الذي ظهرت فيه الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين مع الفنان سعد لمجرد أثناء حفلة في دبي والذي اثار جدلاً كبيراً بسبب تبادلهما الأحضان والقبلات.

مريم حسين تكشف حقيقة سخريتها من روان بن حسين

وأوضحت مريم حسين عبر فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على سناب شات إنها استيقظت على الأخبار المتداولة حول تعليقها على الفيديو لكن اكتشفت تعرض حسابها الرسمي للاختراق والاستيلاء عليه من قبل شخص آخر.

ونفت مريم حسين السخرية من روان حسين وسعد لمجرد معلفة: "اللي يبي يرقص يرقص.. واللي يبي يبوس يبوس.. أنا مع الحرية الشّخصية.. ولكن أنا مع قانون الدولة".

وأكدت من خلال مقطع الفيديو إلى أن قانون الدولة منع الالتصاق برجل غريب فيجب احترامه وتطبيقه على الجميع، وتحديداً بعد حبسها عام 2018 عقب أزمة نشر مقطع فيديو مع مطرب راب، حيث تبادلا الرقصات بشكل مثير، فرُفعت ضدها دعوى قضائية انتهت بحبسها.

وحول رقص روان بن حسين في الفيديو، علقت مريم حسين قائلة: "كل الناس ترقص بالعكس، وأنا عندي حالياً بروفا رقص، والسبب مفاجأة سأكشفها لكم.. أنا ما حرمت الرقص"

واشارت إلى أنها تحترم الرقص غير الخادش احتراماً لقانون دولة الإمارات ولن تخالف القانون.

وأوضحت مريم حسين: "إذا أنا كنت أحب الرقص وسويته بطريقة غلط، وتعاقبت أو رح يعاقبوني لازم أرضى بهذا الشيء، أنا عمري ما رح أخالف قانون الدولة، لما تقولي مريم فيكي ترقصين لكن مش بهذه الطريقة، سأقول لهم سمعاً وطاعة".

وأوضحت أن التعليق الأول على فيديو روان بن حسين لم تكتبه هي، ولكنها كتبت التعليق الثاني والذي جاء فيه: "اويلي احنا شعب محافظ ما نحضن رجال ما نعرفهم..هذا الشي اصلا حرام بالدين الإسلامي..هدشي الي تعلمتوا في الحبس ان خاص المراة والرجل في الأماكن الخاصة ما يتلسقوش ولكن الي تعلمتوا انو الحبس اللي شي ناس وناس لا..الله يبارك بعمرك سيدي"

أحضان سعد لمجرد ووان بن حسين تثير الجدل

أثار مقطع فيديو متداول للفنان المغربي سعد لمجرد والفاشينيستا الكويتية روان بن حسين الجدل أثناء حفلة أحياها لمجرد في دبي بحضور عدد من المشاهير كانت الأخيرة من بينهم وكذلك الفنانة العراقية شذى حسون.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو روان بن حسين وسعد لمجرد على نطاق واسع حيت ظهرت الأولى وهي تحتضنه ويقبلها، ثم تمايلا على الأغنية التي يؤديها، قبل أن يقوم لمجرد بتقبيل يدها.

وحظي الفيديو بردود فعل واسعة بين المتابعين، عقب تداوله على صفحات في السوشال ميديا، كانت أغلبها منتقدة تصرف الثنائي، بعد أن ظهرا بشكل حميمي على حد وصفهم.

اللافت في الأمر هو تعليق الفنانة المغربية مريم حسين التي ألمحت إلى اتهماها من قبل بخش الحياء العام خلال حفل عيد ميلادها الذي أقيم قبل عامين في الإمارات وتطور الأمر إلى نقاش حاد بينها وبين الإعلامي صالح الجسمي انتهى الأمر بصدور حكم ضدها بالحبس شهر وإقرار ترحيلها عن البلاد قبل أن يعفى عنها من قبل السلطات المحلية بسبب مناشدة والدتها الرافة بها كرمى طفلتها الصغيرة.

حيث علقت النجمة المقيمة في الإمارات على فيديو روان بن حسين وسعد لمجرد قائلة:" تقريباً مثل رقصي بـ عيد ميلادي.. بس الفرق إني انسجنت".