صدمة: فنان شهير يتعرض لإصابة بالغة بعد مشاركته في مقلب رامز جلال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 17 مايو 2017
مقلب رامز جلال
مقالات ذات صلة
فيديو علا غانم تتعرض لإصابات بالغة بسبب رامز جلال
أحمد السعدني يتعرض لإصابة بالغة
فيديو رامز جلال يقع ضحية مقلب وفنان شهير وراء الأمر!

كشفت تقارير صحفية أن الشاب خالد تعرض لإصابة بالغة بأحد ذراعيه، بعد مشاركته في مقلب الفنان رامز جلال والذي يحمل اسم "رامز تحت الأرض".

وأضافت التقارير الصحفية أن الشاب خالد عاش أوقاتاً مرعبة، خلال وجوده في مقلب رامز جلال، لينتج في نهاية المطاف عن إصابته في ذراعيه.

شاهدي أيضاً: برنامج رامز جلال في ورطة بعد طلب نيشان المفاجئ...إليكم التفاصيل    

وتضاربت الأقوال حول إصابة الشاب خالد، حيث أشار البعض إلى إنه تعرض لكسر، بينما نفى آخرون هذا الأمر مؤكدين على إنها إصابة.

مقلب رامز جلال تعرض هذا العام، لموجة من الانتقادات واسعة بعد أن كشف تفاصيله الإعلامي طوني خليفة، حينما كاد أن يقع ضحيته، مما دفعه هذا للغضب العارم وعلى إثره نشر فيديو كشف كواليس البرنامج بالكامل.

الشاب خالد

وأكد طوني خليفة أن مقلب رامز جلال يستخدم الإعلامي نيشان هذا العام، حتى يستطيع استضافة نجوم الصف الأول، الأمر الذي جعله يشن هجوماً عنيفاً على الأخير، لاستغلال صداقاته مع النجوم لاستدراجهم لهذا المقلب.

شاهدي أيضاً: تسريب دور نيشان في مقلب رامز جلال وهذا ما سيراه النجوم ويسبب لهم صدمة

ومن ضمن النجوم الذين أعلنوا اعتذارهم عن المشاركة في مقلب رامز جلال، بعد أن كشف طوني خليفة كواليسه، هما الفنانة لطيفة ونانسي عجرم.

مقلب رامز جلال يتعرض لهجوم عنيف قبل عرضه، لدرجة إنه تردد أن رامز يعيش حالة نفسية سيئة بعد أن كشفت تفاصيل برنامجه، بينما ألمح آخرون إلى أن الشركة المنتجة تخلت عنه وقررت عدم إنتاج مثل هذه البرنامج مجدداً، نظراً لأنها أصبحت غير مقبولة لدى الجمهور.

وعلى الرغم من الهجوم الذي يتعرض له مقلب رامز جلال قبل عرضه في رمضان، إلا أن البعض أكد أن ما حدث ما هو إلا دعاية للبرنامج، وأن الشركة المنتجة لن تتخلى عن رامز خاصة وأن برامجه تحصد أعلى إيرادات للإعلانات.