صورة دنيا بطمة تعايد زوجها برسالة رومانسية في عيد الحب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2017
صورة دنيا بطمة تعايد زوجها برسالة رومانسية في عيد الحب
مقالات ذات صلة
دنيا بطمة تعايد زوجها في عيده وكلماتها المبطنة تثير الجدل
سارة الودعاني تكشف عن زوجها في عيد الحب بصورة لهما معاً وتعايده برسالة
فيديو دنيا بطمة تحتفل بعيد زواجها برسالة رومانسية

عايدت النجمة المغربية دنيا بطمة زوجها البحريني محمد الترك عبر حسابها الشخصي على موقع تطبيق الصور انستقرام في عيد الحب بنشرها صورة له أرفقتها بتعليق قالت فيه : "كل عام وانت حبيبي كل عام وانت بخير يا روحي الله لا يحرمني منك".

تلقت الفنانة دنيا بطمة الكثير من التعليقات الجميلة والإعجابات بمعايدتها لزوجها وتمنوا لها حياة سعيدة في ظل زوجها وطفلتها القادمة.

على الصعيد الآخر تنتظر الفنانة دنيا بطمة مولدتها الأولى من زوجها محمد الترك علماً انها حامل في الشهر السادس وقد بدأت ملامح الحمل واضحة عليها.

أكدت الفنانة دنيا بطمة التي عانت كثيراً من شائعات علاقتها السيئة بأولاد زوجها أنها على علاقة قوية وجيدة بحلا الترك وشقيقيها وأن أطفال زوجها محمد الترك يعيشون بسعادة تامه مهما ولا يرغبون في العيش مع والدتهم منى السابر طليقة محمد الترك التي حاولت جاهدةً للحصول على حضانة الأطفال.

دنيا بطمة تعايد زوجها في عيد الحب

أما مدير أعمال الفنانة دنيا بطمة وزوجها محمد الترك فقد نشر صورة لطيفة جمعتهما معاً عبر حسابه الشخصي على موقع تطبيق الصور انستقرام وأرفقها بتعليق ليعايدها في عيد الحب قائلاً :"كل عام وانتي الحب يا عمري كلمة اعشققك شوي عليك الله لا يحرمني منك ".

محمد الترك يعايد زوجته دنيا بطمة في عيد الحب