عمرو دياب يطرح برومو أغنية أحلى ونص: وتتصدر تريند تويتر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يوليو 2021
عمرو دياب يطرح برومو أغنية أحلى ونص: وتتصدر تريند تويتر
مقالات ذات صلة
دينا الشربيني تتصدر التريند بصورها مع عمرو دياب
عمرو دياب يتصدر تريند "تويتر" بعد أغنية "فاكرني يا حب"
عمرو دياب يطرح "الدنيا حلوة" في رمضان 2021

طرح الفنان المصري، الملقب بـ"الهضبة" عمرو دياب، برومو ثالث أغنياته في صيف 2021، وتحمل اسم "أحلى ونص"، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد إبراهيم، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

وطرح المطرب عمرو دياب، منذ أيام، أغنية "اتقل"، من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع أحمد إبراهيم، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

كما طرح الهضبة قبلها بأيام أغنية "الدنيا بترقص" وهي من إخراج طارق العريان وظهرت في الكليب الفنانة هدى المفتى، من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم.

جدير بالذكر أن عمرو دياب كان قد طرح مع بداية العام الجاري ألبوم «يا أنا يا لأ»، والذى تضمن 12 أغنية من بينها أغنيات «يا أنا يا لا، وبتهزر، وشكرا، ومحسود، وأنا معاك»، والتى قام بتصويرها ضمن إعلانه الخاص بالعطر.

وتعاون عمرو دياب فى الألبوم مع نخبة من الشعراء والملحنين أمثال أيمن بهجت قمر وبها الدين محمد وتامر حسين ومحمد يحيي وأحمد عادل ووسام عبدالمنعم وعادل حقي وعزيز الشافعي وتوما.

أحلى ونص تتصدر تريند تويتر:

تصدرت أغنية الفنان عمرو دياب الجديدة «أحلى ونص» قائمة تريند Twitter في مصر، عقب طرح برومو الأغنية ضم مجموعة أغانيه في موسم صيف 2021.

تداول متابعي تويتر هاشتاج «عمرو_دياب_احلي_ونص».

ونشر عدد من عشاق النجم عمرو دياب، كلمات الأغنية وتقول: "لو ع اللي نعمله لا اتشاف ولا اتقرى.. طب وفي حالة المقارنة مين زيك يا ترى.. لو ع اللي نعمله لا اتشاف ولا اتقرى.. طب وفي حالة المقارنة مين زيك يا ترى.. أنا رأي أنت الاحلى ونص.. مبمسكش العصاية من النص.. وإن كان ع الكلام الحلو لسه التقيل ورى.. لو ع اللي نعمله لا اتشاف ولا اتقرى.. طب وفي حالة المقارنة مين زيك يا ترى.. أنت الحلم اللي أنا راسمه بالمسطرة.. سيب نفسك حبة حبة طب حته صغيرة.. حقك تتقل اوي خد اه في نفسك قلم.. بصراحة جمالك أشهر من النار على العلم.. أنا رأي أنت الاحلى ونص.. مبمسكش العصاية من النص.. وإن كان ع الكلام الحلو لسه التقيل ورى.. أنا رأي أنت الاحلى ونص.. مبمسكش العصاية من النص.. إن كان ع الكلام الحلو لسه التقيل ورى".