دنيا بطمة تثير الجدل بتحول صادم في ملامحها وتتعرض لموجة سخرية عالية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
جمال النجادة تهاجم متابعيها وتتعرض لموجة سخرية عالية بسبب تبدل ملامحها
دنيا بطمة تثير الجدل بسبب إطلالتها الجريئة بالشورت وتغير ملامحها
نهى نبيل تتعرض لموجة سخرية عالية بعد وصلة غزل في حقائب يدها

فاجئت دنيا بطمة متابعيها بظهورها في أحد اللقاءات، خلال افتتاحها لأحد مراكز التجميل، حيث ظهرت النجمة المغربية بملامح صادمة تسببت في موجة عالية من السخرية، وانتقادات حادة للفنانة الشهيرة التي تحولت ملامحها تماماً.

وظهرت دنيا بطمة بوجه منتفخ للغاية وشفتين ممتلئتين ووجنتين أكثر امتلاءً، لتبدو كأنها شخص آخر، وهو ما تسبب في موجة عالية من السخرية وتساؤلات حول سعيها الدائم لتحويل شكلها بهذه الدرجة.

دنيا بطمة بوزن زائد

وظهرت دنيا بطمة بجسم ممتلئ، وفستان قصير، إلا أن ما أثار الانتقادات ضدها  ليس فستانها القصير، ولكن التحول الصادم في ملامحها، فبينما اعتبر البعض أنه أصبحت تعاني من "هوس التجميل"، رأى آخرون أنها تسعى لإخفاء ملامحها تماماً وأن الأمر مرتبط بمخاوفها من استعادة ملامحها القديمة مرة أخرى.

وبمجرد ظهور دنيا بطمة في مقطع الفيديو بملامح قريبة للغاية من الكاميرا، والكشف عن التبدل الواضح في ملامحها، انهالت التعليقات التي عبرت عن دهشة متابعيها وصدمتهم، ومن بين هذه التعليقات: "والله شوهت شكلها كانت محتاجه تعديل اسنان بس"، "ياحرام عمليات التجميل مدمره نفسها".

 وانتقد البعض إطلالة الفنانة المغربية وكتبوا في تعليقاتهم: "شوهة متتعرفيش حتى تلبسي !!!!! كسوة سواري كحلة طالون خضر ساك فوشيا شووووهة اصلا كان خاسك تلبسي كومبلي خفيف انيق و انتي بحال غادا لشي بار و جهك منفوخ بحال الا بايتة قسارة و دزتي من تما لتما تعلمي تكوني انيقة شوهتنا !"، "كنتي رقيقة على مزيناتك بقيتي تابعة هضرت بنادم تا فقدوك الثقة فراسك وففرمتك ونتي تنفخي باش ترضيهم "

تحول صادم في ملامح دنيا بطمة

لا يمر على دنيا بطمة وقت قصير إلا وتفاجئ جمهورها بتغير جديد في شكلها، بالدرجة التي دفعت البعض إلى اعتبار أن الفنانة المغربية لديها هوس التجميل،  فلا تقف دنيا بطمة عند شكل محدد، وإنما  تشارك متابعيها إطلالات مختلفة تبرز تبدل ملامحها، وتكشف عن عمليات تجميل جديدة.

دنيا بطمة منذ ظهورها وحتى الآن مرت بالكثير من التحولات الشكلية، بدرجة جعلت البعض لم يستطع التعرف عليها، خاصة بعد استخدامها لحقن الفيلر في الشفتين، حيث تتغير شفاة دنيا من وقت لآخر، وتفاجئ متابعيها بتغيرات شكلها.

دنيا بطمة تثير الجدل بتحول صادم في ملامحها وتتعرض لموجة سخرية عالية

وخلال الفترة الماضية، فاجئت دنيا بطمة الجمهور بإطلالة صادمة، حيث ظهرت الفنانة المغربية وهي ترقص إلا أن البعض لم يتعرف عليها بسبب تغير ملامحها، فظهرت بوجه أكثر استدارة وعينين متغيرتين تماماً، إلى جانب شفاه أكثر امتلاءً واستدارة.

ونشرت الفنانة المغربية مقطع فيديو عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، عبرت فيه عن حبها وإعجابها بالفيلر الذي أجرته في وجهها، وخاصة النتيجة التي ظهرت بعد أسبوع من جلسة الحقن، وقبلها كانت الفنانة المغربية دنيا بطمة، قد زارت عيادة أحد أطباء التجميل بمراكش للخضوع لبعض التعديلات في وجهها. وتداول متابعوها مجموعة فيديوهات لها وهي توضح من خلالها الأمور التي غيرتها في وجهها خلال هذه الزيارة.