نبيل شعيل يثير الجدل بهدية غير متوقعة ليعقوب بو شهري وزوجته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أغسطس 2021
نبيل شعيل يثير الجدل بهدية غير متوقعة ليعقوب بو شهري وزوجته
مقالات ذات صلة
ابنة عبدالله بو شهري تدهشه بهدية غير متوقعة في عيد الحب
نبيل شعيل
هيا الشعيبي تستفز متابعيها بنصائحها ليعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري

أثار النجم نبيل شعيل الجدل بهدية غير متوقعة ليعقوب بو شهري وزوجته فاطمة الأنصاري، ونشر نجم الغناء الشهير مقطع فيديو وهو يغني مقطع من إحدى أغنياته ويهديه لمشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي وزوجته خبيرة التجميل السعودية.

هدية نبيل شعيل ليعقوب بو شهري وزوجته

ونشر نبيل شعيل مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهر فيه وهو يغني أحدث أغنياته، ويهديها ليعقوب بو شهري وزوجته فاطمة الأنصاري، وهو ما أثار التساؤلات حول سبب هذا الإهداء.

كما انتقد عدد من المتابعين ظهور نبيل شعيل في مقطع فيديو ليهدي أغنيته ليعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري، خاصة وأن نجم الغناء قليل الظهور، وهو ما أثار التساؤلات حول إصراره على الظهور بإهداء نجم السوشيال ميديا وزوجته لأحدث أغانيه.

وتباينت ردود الأفعال حول فيديو نبيل شعيل، فبينما اعتبره البعض لفتة طيبة منه، رأى آخرون أن نبيل شعيل يتراجع بمكانته بالاهتمام بمشاهي رالسوشيال ميديا، فيما هاجم آخرون النجم الكويتي في الكثير من التعليقات التي عبرت عن استفزاز متابعيها.

 وجاء في التعليقات على فيديو نبيل شعيل لفاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري: "يعني فنان في قامته وهيبته جالس ورا هالعالم الغريب"، "يحلو صوته وعرب صوته ، احسه مايكبر بلعكس تنصقل موهبته اكثر مع العمر"، "الحمدلله على نعمة العقل الله يصلح حالنا وحال جميع المسلمين يارب"، "أكتر شي بيضايقني لما بلاقي نجم بحجم نبيل شعيل بيهتم بهادول النوعيات اللي ما وراهم شي غير انهم يلموا مشاهدات للسوشال ميديا وخلص.. شي يحزن لما نبيل شعيل اللي ما بنشوفه غير فين وفين يوم ما يظهر يكون ليهدي اغنية لمشاهير السوشال ميديا".

كما سخر البعض من كلمات الأغنية وربطوها بفاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري، حيث جاء في التعليقات: "يجولون راح ونساك، ليش هذا يا نجمنا، ما لحقوا يتهنوا لسة كتير عليهم"، "نعتبر ده بداية خلاف بيناتهن"، "عرفنا إنهم هينفصلو هيك خلص. 

أحدث ظهور لنبيل شعيل

نبيل شعيل أشعل منصات التواصل الاجتماعي بمقطع الفيديو الذي داعب فيه يعقوب بو شهري وزوجته فاطمة الأنصاري، وذلك بعد أن تصدر النجم الكويتي تريند موقع التغريدات في السعودية خلال الساعات الماضية بإطلاق أحدث أغنياته بعد غياب لفترة طويلة عن جمهوره.

وعلى الرغم من التعليقات التي هاجمت نبيل شعيل، إلا أن جمهور النجم الكويتي عبر عن سعادته برؤية نجمهم المفضل، كما عبروا عن إعجابهم بالأغنية التي أهداها ليعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري، وجاء في التعليقات: "يحلو صوته وعرب صوته ، احسه مايكبر بلعكس تنصقل موهبته اكثر مع العمر"، "نبي شعيل بسمعه من زمان وعمري ما حسيت إن صوته تغير مع السن دايما شباب"، "واحد من أروع النجوم اللي قدملنا أغاني مرة حلوة وارتبط بذكرياتنا في الطفولة والشباب اللي يعطيج العافية وتعيش وتقدم أحلى الأغاني متل ما عودتنا".