مصدر يؤكد زواج أصالة وفائق حسن منذ شهر: وهذا فارق السن بينهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 سبتمبر 2021
مصدر يؤكد زواج أصالة وفائق حسن منذ شهر: وهذا فارق السن بينهما
مقالات ذات صلة
تفاصيل المؤامرة التي دبرتها فتاة لإفساد زواج أصالة وفائق حسن
أصالة نصري تعلن رسميًا زواجها من فائق حسن بصورة وكلمات شاعرية
فائق حسن يتغزل في إصالة بعد إعلان زواجهما

أكد مصدر مقرب من النجمة السورية أصالة نصري، أن زواجها من الشاعر الغنائي العراقي فائق حسن، تم من شهر في المملكة العربية السعودية.

وأكد المصدر، في تصريحات لصالح برنامج "تريندنج" المذاع على قناة إم بي سي الفضائية السعودية، أنها الآن موجودان في الرياض بسبب انشغال فائق بمشاريع خاصة وهي اففتتاح سلسلة مطاعم.

ونوه المصدر إلى ما ألمحت إليه الفنانة أصالة منذ مدة، بأنها سترتدي في الفترة المقبلة الكثير من الفساتين البيضاء. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة أولى رسمية من حفل الزواج، حيث أنه في أول صورة رسمية من عقد قرار الفنانة السورية، أصالة نصري، على الشاعر العراقي فائق حسن، بدت أصالة متألقة وضاحكة في الصور التي انتشرت بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تأتي هذه التأكيدات، بينما لا تزال أخبار الفنانة السورية أصالة نصري طاغية على مواقع التواصل الاجتماعي، التي انشغلت والأوساط الفنية بإعلان خبر زواجها، في حين حرص الصحافي ربيع هنيدي على تهنئة صديقته المقربة بعدما نشر صورة للعريسين وعلق عليها قائلاً: "كل شيء يقل إذا قسم على اثنين، إلا الحب فهو يزيد... وهذا ما أتمناه للغاليين أصالة نصري وفائق حسن... ألف مبروك، وإن شاء الله أيامكم دوما حب وسعادة ونجاح".

جاء ذلك بعدما أثار مقطع فيديو لأصالة، متداول منذ مساء السبت، تكهنات عديدة بشأن زواجها من شخص عراقي الجنسية.

كما تداول رواد مواقع التواصل الفيديو الذي أظهر أصالة تتحدث فيه إلى أحد العراقيين المعجبين بها، ويقول لها بلهجته إنها "أصبحت "كنتهم"، أي أنها تزوجت عراقياً، لترد عليه بالإيجاب.

وجاء في مقطع الفيديو الذي انتشر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعادت نشره الإعلامية الكويتية الشهيرة، مي العيدان، ظهرت فيه الفنانة أصالة نصري، ترد فيه على تهنئتها بالزواج من الشاعر العراقي فائق حسن.

وانتشر خلال الساعات القليلة الماضية خبر زواج الفنانة أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن، وتعد الزيجة هي الرابعة في حياة النجمة، ولم تُعلن حتى الآن تفاصيلها، ليتم الأمر في تكتم شديد، دون أن تشرك جمهورها ِفي إعلان زواجها.

إذ ظهرت أصالة نصري في مقطع الفيديو، بمحازاة شخص يرحب بها بعد زواجها، ويقول لها أنتي جنة، لترد عليه "صرت جنتكم"، واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن هذا الرد هو بمثابة إعلان رسمي من الفنانة بزواجها من الشاعر العراقي فائق حسن.

وقبل هذا الفيديو بساعات معدودة، أعلنت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، عبر حسابها على موقع "إنستغرام" عن زواج أصالة نصري من الشاعر الغنائي، فائق حسن، مدير أعمال الفنان العراقي، ماجد المهندس.

والفنانة السورية كانت متزوجة في البداية من رجل الأعمال، أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، فيما وقع الانفصال بينهما في 2005، ثم من المخرج، طارق العريان، وأنجبا توأما هما آدم وعلي، وانفصلا بعد زواج دام 14 عامًا، حيث أعلنت أصالة نصري، في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان.

في حين تداولت تقارير خلال الأشهر الماضية زواجها من نائب برلماني مصري وانفصالهما في يوليو/ تموز الماضي، دون تأكيد رسمي أو نفي. 

ورغم شائعات الزواج التي تلاحق أصالة منذ فترة إلا أنها حتى الآن لم ترد على شائعات زواجها السابق من برلماني مصري. وجاء في التقارير التي تم نشرها في بعض المواقع الإخبارية المصرية أن  أصالة انفصلت عن زوجها الجديد بعد مرور 3 شهور فقط على الزواج.

ولم تخرج عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، لتعلن زواجها مجددًا.

وتُعد زواج أصالة من الشاعر فائق حسن، هذه الزيجة هي الرابعة في حياة المطربةي، وقررت أن تكون هذه الزيجة بعيدة عن أعين وسائل الإعلام، فلم تكتب حتى الآن أي شيء عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي حول هذا الأمر.

مصدر يؤكد زواج أصالة وفائق حسن منذ شهر: وهذا فارق السن بينهما

فارق السن بين أصالة وزوجها فائق حسن:

يعمل فائق حسن شاعر ومخرج يعمل مدير أعمال الفنان العراقي ماجد المهندس. يبلغ من العمر 52 عامًا، ولديه 5 آلاف متابع عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستغرام» .

لا يتابع عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام» سوى أصالة والفنان ماجد المهندس. تزوج في 2009 للمرة الأولى في حياته، لكنه انفصل عن زوجته دون أن يكون بينهما أطفال.

تعاون مع عدد كبير من الفنانين خلال مشواره الفني، من أشهر أغانيه: «بين أيديا، يمكن أحبك، وحشني موت، وأنا حنيت».

وما لا يعرفه الكثير أن أصالة وفائق حسن، يبلغان من العمر 52 عاماً، فلا يوجد بينهما فارق عمر إلا شهور فقط، فهما في نفس العمر، فأصالة من مواليد 15 مايو/أيار 1969.

وتعارف الثنائي أصالة وفائق حسن منذ فترة طويلة منذ أن عرض عليها مجموعة من الأغاني من تأليفه، كما تربط أصالة صداقة قوية بالفنان العراقي ماجد المهندس، وخلال الآونة الأخيرة تردد أن الثنائي أصالة وفائق شركاء في مشروع سويا وهو مطعم لبناني بمصر، أما تأكيدات الزواج سيتم الكشف عنه خلال الأيام المقبلة.