دنيا بطمة تثير الجدل بسبب إطلالتها الجريئة بالشورت وتغير ملامحها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أغسطس 2021
دنيا بطمة تثير الجدل بسبب إطلالتها الجريئة بالشورت وتغير ملامحها
مقالات ذات صلة
دنيا بطمة تثير الجدل بتحول صادم في ملامحها وتتعرض لموجة سخرية عالية
مودل روز تثير الجدل بطريقة رقصها وإطلالتها الجريئة
المذيعة السعودية خديجة الوعل تثير الجدل في بسبب إطلالتها الجريئة

تعرضت الفنانة المغربية دنيا بطمة لهجوم كبير وانتقادات في أحدث ظهور لها والذي كان من خلال صورتها التي نشرتها عبر حسابها بموقع وتطبيق "انستقرام".

دنيا بطمة تثير الجدل بالهوت شورت

وتقضي الفنانة المغربية دنيا بطمة حالياً إجازتها مع زوجها المنتج البحريني محمد الترك وابنتيها في مدينة طنجة، إذ شاركت مع جمهورها مجموعة من الصور ظهرت فيها بإطلالات صيفية وُصفت بالجريئة.

وأثارت صور بطمة التي ظهرت فيها بشورت قصير جدلا واسعًا بين الجمهور، وتعرضت للانتقاج بعد تناقل صورها على صفحات أخرى تهتم بإطلالات المشاهير خاصة بعد أغلقها خاصية التعليقات بصفحتها تفاديًا لتعرضها للانتقادات.

وأطلت دنيا بطمة في الصور مرتدية شورتا مزركشَا بعدة ألوان مع توب مربوطة من ناحية البطن في إطلالة وصفت بالأجرأ من بين جميع صورها.

تغير واضح في ملامح دنيا بطمة

وكالعادة ظهرت دنيا بطمة في أحدث صورها بتغير واضح في شكل جسمها وملامحها أيضاً جعلت الكثيرون يتداولون هذه الصورة ويعقدون مقارنة بينها وبين صورها قديماً وأصبح الؤال المطروح دائماً بشكل ساخر من هو الطبيب المسئول عن تحول دنيا بطمة بهذة الطريقة.

دنيا بطمة تثير الجدل بسبب إطلالتها الجريئة بالشورت وتغير ملامحها

دنيا بطمة قبل وبعد التجميل

لا يمر على دنيا بطمة اشهر قليلة، إلا وتفاجئ الجمهور بتغير جديد في ملامحها، وكان آخره في مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة المغربية وهي ترقص، حيث فاجئت دنيا بطمة الجمهور بإطلالة صادمة، حيث ظهرت الفنانة المغربية وهي ترقص إلا أن البعض لم يتعرف عليها بسبب تغير ملامحها، فظهرت بوجه أكثر استدارة وعينين متغيرتين تماماً، إلى جانب شفاه أكثر امتلاءً واستدارة.

 وبعد الانتقادات التي تعرضت لها، نشرت الفنانة المغربية مقطع فيديو عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، عبرت فيه عن حبها وإعجابها بالفيلر الذي أجرته في وجهها، وخاصة النتيجة التي ظهرت بعد أسبوع من جلسة الحقن، وقبلها كانت الفنانة المغربية دنيا بطمة، قد زارت عيادة أحد أطباء التجميل بمراكش للخضوع لبعض التعديلات في وجهها. وتداول متابعوها مجموعة فيديوهات لها وهي توضح من خلالها الأمور التي غيرتها في وجهها خلال هذه الزيارة.

التغير في دنيا بطمة لم يقف فقط عند تغير ملامح وجهها، وإنما متلكت دنيا بطمة جسم بمواصفات مختلفة، ولكن البعض أرجع تحول جسمها إلى ممارستها للرياضة، فيما أرجع آخرون الأمر لعمليات نحت الجسم، خاصة وأن بطمة تظهر عادة بخصر منحوت وأجناب أكثر استدارة، ومؤخراً ظهرت دنيا بطمة بجسم ممتلئ، وفستان قصير، إلا أن ما أثار الانتقادات ضدها  ليس فستانها القصير، ولكن التحول الصادم في ملامحها، فبينما اعتبر البعض أنه أصبحت تعاني من "هوس التجميل"، رأى آخرون أنها تسعى لإخفاء ملامحها تماماً وأن الأمر مرتبط بمخاوفها من استعادة ملامحها القديمة مرة أخرى.