رامي صبري يطرح أغنية حالة اكتئاب بمشاركة شقيقه الراحل

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أغسطس 2021 آخر تحديث: الإثنين، 02 أغسطس 2021
رامي صبري يطرح أغنية حالة اكتئاب بمشاركة شقيقه الراحل
مقالات ذات صلة
القصة الكاملة: صديق يكشف تفاصيل اكتئاب شقيق رامي صبري وتخلي عائلته عنه
رامي صبري يطرح ألبومه الجديد "وأنا معاه"
عبير صبري تثير الجدل بعد حديثها عن وفاة شقيق رامي صبري

طرح الفنان المصري رامي صبري، أغنية جديدة له اسمها "حالة اكتئاب" بمشاركة شقيقه الراحل، الفنان كريم صبري، الذي لقي مصرعه غرقا قبل أسابيع.

وتعيش أسرة المطرب المصري رامي صبري، حالة من الحزن، بعد رحيل شقيقه الأصغر كريم غرقا، قبل أكثر من أسبوعين، في حادث شكل صدمة للجميع، وتسبب في دخول العائلة بحالة نفسية سيئة.

وعبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، انستغرام، نشر رامي صبري، برومو الأغنية الجديدة، وصوتها الرئيسية تجمع بينه وبين شقيقه، مصحوبًا بتعليق مؤثر للغاية.

وكتب رامي في بداية الأغنية: "هذا العمل إهداء إلى روح الحبيب كريم صبري، فلم يتقاضى أي شخص ساهم في هذا العمل أي عائد مادى، برجاء الدعاء له بالرحمة وقراءة الفاتحة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

الأغنية من كلمات عبير الرزاز، وألحان كريم صبري، وتوزيع محمد عاطف الحلو، وميكس وماستر نصر محروس.

ومع استئناف المطرب رامي صبري لنشاطه الفني، قرر أن يحقق جزءا من أحلام شقيقه الراحل، الذي كان يسعى دوما إلى خروج موهبته والاستماع إلى صوته، رافضا الغناء مع شقيقه حتى لا يقال إنه يقدم موهبته استغلالا لنجاح شقيقه الأكبر.

إلا أن رامي صبري طرح ديو غنائيا يجمعه بشقيقه الراحل يحمل اسم "حالة اكتئاب" وهي الأغنية التي سجلها شقيقه قبل وفاته، فقرر رامي صبري أن يعيد غناء بعض المقاطع، ويطرحها كديو غنائي مع شقيقه الراحل.

وعلق المطرب المصري على تلك الخطوة وفسرها، قائلا عبر حسابه على "انستغرام": "هتسمعوا ديو حالة اكتئاب اللي كلنا حضرناه في الفترة اللي فاتت بعد وفاة أخي الغالي كريم صبري".

وتابع ليكشف عما كان يقوله لشقيقه الأصغر: "دايما كنت بقول لكريم نغني مع بعض وهو كان بيرفض لسبب إنه عاوز يغني أول أغنية من غير مساعدتي وده كان من وجهة نظره اللى مكنتش مقتنع بيها.. بس كنت دايما بسيبه براحته.. لحد لما اتوفى في صدمة ليا وللجميع.. كنت غالي عليا أوي يا حبيبي.. في الجنة إن شاء الله".

وطالب رامي صبري كل من يشاهد الفيديو بالدعاء لشقيقه الراحل، داعيا لوالدته ووالده وأشقائه بالصبر في مصابهم الأليم بسبب رحيل شقيقهم الأصغر.

وكشف في الفيديو كليب الذي تم طرحه للأغنية، عن أن كل من شارك في العمل الفني لم يتلق أي عائد المادي، متمنين من الجميع الدعاء لكريم بالرحمة والمغفرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

وفاة شقيق رامي صبري:

في 13 يوليو/تموز الماضي، فجع الموت، الفنان رامي صبري، في وفاة شقيقه الأصغر "كريم"، والذي كشفت التحريات والمصادر الرسمية، عن وفاته غرقاً بترعة المريوطية بمنطقة البدرشين في ضواحي محافظة الجيزة المصرية.

وكشفت التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية، حول غرق شاب تربطه صلة قرابة من الدرجة الأولى،بمطرب شهير، كشفت فيما بعد أنه رامي صبري، في مياه ترعة المريوطية بمنطقة البدرشين قبل وقت قصير، عن مفاجأة، حيث اتضح من خلال التحريات، أن الفقيد كان هارباً من مصحة علاج للإدمان في منطقة الهرم، بعدما أودعه أحد أفراد أسرته فيها، قبل الحادث بيوم واحد، وفقا لموقع الوطن.

واتضح من خلال التحريات، أن المتوفى كان نزيلاً في إحدى المصحات العلاجية للإدمان، في محيط المنطقة التي وقع فيها غريقاً، وذلك بعدما أودعه أحد أفراد أسرته فيها، ليقرر الهروب منها، إلا أنه غرق أثناء محاولته عبور ترعة المريوطية.

ومن الجدير بالذكر أن كريم صبري، شقيق رامي صبري، مطرباً هو الآخر، وكان يمتلك صوتاً جميلاً، خوله للغناء منذ عام 2011، لكنه لم ينل شهرة ونجومية مثل شقيقه الأكبر، حيث لم يكن مهتماً بصورة كبيرة بموهبته الغنائية.