أحمد فهمي يوضح موقفه بعد اتهامه بالإساءة إلى معتصم النهار بتغريدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مارس 2020
أحمد فهمي يوضح موقفه بعد اتهامه بالإساءة إلى معتصم النهار بتغريدة
مقالات ذات صلة
معتصم النهار يعتذر عن تصريحاته عن الممثلين السوريين
معتصم النهار يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا
فيديو أحمد السقا يضع أحمد فهمي في موقف محرج على الهواء!

خرج الفنان أحمد فهمي بتوضيح سريع بعد اتهامه بالإساءة إلى زميله الفنان معتصم النهار، من خلال تغريدة أثارت حالة جدل كبيرة قبل حذفها.



أحمد فهمي يوضح حقيقة خلافه مع معتصم النهار

أحمد فهمي قال في برنامج "ET بالعربي" أنه لم يقصد معتصم النهار من خلال التغريدة التي نشرها وأثارت ضجة كبيرة، وأنه اضطر إلى حذفها بعد أن فهمت بشكل خاطئ من قبل البعض وأخذ الموضوع أبعاد أخرى منها أن بينهما خلافاً.


وأضاف أحمد فهمي أنه يعتب على بعض الصحفيين الذين سارعوا ونشروا أن بينه وبين معتصم النهار خلافاً، في حين أن تغريدته كانت مزحة ليس أكثر وعندما وجد أنها فهمت بطريقة خاطئة حذفها في الحال.

وكان أحمد فهمي تسبب في حالة لغط بعدما كتب تغريدة على حسابه قال فيها: "وهو أنت لما تطلع في البرنامج ما تجيبش سيرتي، هيفتكروك بطل المسلسل مثلا؟ حركات رخيصة أوي"، وبعد إشاعة خبر أن معتصم النهار المقصود اضطر إلى حذف منشوره.

أحمد فهمي ينفي خلافه مع معتصم النهار بهذا المنشور
حاول أحمد فهمي أن يوضح الموقف ويؤكد على صداقته مع معتصم النهار، فنشر صورة من مسلسلهما "أسود فاتح" الجاري تصويره حالياً وكتب: " قادر اصدق كمية الإشاعات اللي طلعت في لحظة .. يا ريت المجهود اللي الصحافه الصفرا بتبذله لتشويه صورة أصدقاء .. تبذله لدعمهم .. أنا و معتصم اكتر من اخوات و الصداقة اللي بنا اكبر بكتير من أي حقد و اشاعات .. مبسوط بالشغل معاك يا صديقي والرد بتاعي أنا وأنت هيكون بالنجاح".

مسلسل أحمد فهمي الجديد

وكان أحمد فهمي أعلن مشاركته في بطولة مسلسل "أسود فاتح"، أمام النجمة هيفاء وهبي والفنان السوري معتصم النهار، ويؤدي في العمل شخصية "خالد نعمان" صاحب شركة شحن ومتزوج من الفنانة رانيا منصور.

معتصم النهار يروج لمسلسله وزوجته تدعمه

معتصم النهار وزوجته

من جهة أخرى، بدأ معتصم النهار في الترويج لمسلسله "أسود فاتح" المنتظر عرضه في رمضان 2020، من خلال نشره صورة على انستقرام مع وضع "هاشتاغ" باسم العمل وقنوات عرضه، فلفت الانتباه دعم وحب زوجته لين برنجكجي له بوضعها "إيموجي" قلب حب.