ظهور سمير غانم ودلال عبد العزيز في مهرجان الجونة في دورته الخامسة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أكتوبر 2021
ظهور سمير غانم ودلال عبد العزيز في مهرجان الجونة في دورته الخامسة
مقالات ذات صلة
حالة دلال عبد العزيز غير مستقرة ودنيا سمير غانم تعتذر عن حضور مهرجان
كورونا تمنع دلال عبد العزيز من توديع سمير غانم
صور إيمي سمير غانم ودلال عبد العزيز بالحجاب في الحج

تبدأ مساء غدا حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، حيث تبدأ أولى فعاليات المهرجان وانتظار مفاجات هذه الدورة الجديدة، حيث اعتادت إدارة المهرجان كل عام تقديم مجموعة متنوعة من المفاجات سواء عن طريق الحضور أو الأفلام أو الأغنية الخاصة بالدورة الجديدة، وهذا العام يترقب الكثير ما سوف يقوم به المهرجان من تكريمات وخصوصًا من رحلوا عن عالمنا هذا العام فخلال الأعوام السابقة تم تكريم عدد كبير منهم.

تكريم سمير غانم ودلال عبد العزيز مهرجان الجونة السينمائي

أكدت الكثير من المصادر أن هناك مفاجاة تخص كلًا من الفنان الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، حيث رحلوا الأثنين عن عالمنا هذا العام بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وخلال هذا العام كانت لهم العديد من التكريمات في مختلف المهرجانات المحلية، وأيضااً سوف يكون هناك مفاجاة خاصة بهم خلال حفل الإفتتاح.

فسوف يتم الحديث عن كلًا من الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وعرض جزء من أعمالهم الخاصة، وتذكير كلًا من الجمهور والفنانين بأجمل ما قدمه الثنائي خلال مسيرتهم الفنية، فسوف تقدم بشكل مميز من قبل إدارة المهرجان.

وهذه ليست الدورة الأولى التي يتم فيها تكريم شخصيات عظيمة في تاريخ السينما المصرية، حيث يخصص المهرجان كل عام جزء خاص في حفل الافتتاح لتكريم فنانين كبار رحلوا عن عالمنا خلال العام الذي يتم فيه المهرجان.

وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز

منذ عدة أشهر تعرض الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز لوعكة صحية أدت على أثرها دخولهم إلى العناية المركزة في أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، وذلك بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد بموجته الثالثة، حيث أصيب على أثره ببفشل كلوى ورحل عن عالمنا في يوم 20 مايو الماضي.

بينما ظلت بعدها الفنانة دلال عبد العزيز ثلاث أشهر في مواجهة مع تداعيات فيروس كورونا، والتي سميت بأعراض ما بعد الكورونا، حيث أصيبت بمجموعة من المضاعفات ومنها فشل رئوي كامل، وكانت تصاب أحيانًا بغيبوبة وتفيق منها عدة مرات، وبعدها رحلت الفنانة دلال عن عالمنا وهي لا تعلم بموت زوجها الفنان سمير غانم، وذلك بعد مرور ثلاث أشهر من وفاته.