حسام حبيب يفتح النار على نضال الأحمدية وينشر تسجيل صوتي لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
نضال الأحمدية تهدد شكران مرتجى بالكشف عن تسجيلات صوتية مسيئة
شيرين تفجر مفاجأة في أول تسجيل صوتي ردا على والد حسام حبيب
حسام حبيب يتوعد نضال الأحمدية بعد تهديدها له ويتهمها بالإتجار في البشر

خلال الساعات الماضية أشعل حسام حبيب منصات التواصل الاجتماعي بردود نارية حول أزمة التسريب الصوتي لوالده، والذي قال فيه إن ابنه يخطط لاستغلال النجمة شيرين عبد الوهاب، ونشر  حسام حبيب عدة مقاطع فيديو كشف فيها عن حقائق صادمة، ومن بين مقاطع الفيديو واحداً هاجم فيه نضال الأحمدية وأذاع فيه مقطع صوتي لها.

حسام حبيب يهاجم نضال الأحمدية

ونشر حسام حبيب مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستقرام، انتقد فيه ما فعلته نضال الأحمدية، والتي تعد المسئول الأول عن تسريب التسجيل صوتي لوالد حسام حبيب، وهاجمها زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب قائلاً: "معلش  شكلي حبيت الفيديوهات، بس أنا حبيت أطلع علشان أرد على اللي مش عارف أوصفها بإيه الحقيقة،واللي بتقول على نفسها صحفية، وإن هي باللي عملته ده بتقول إنها عملت عمل صحفي".

نضال الأحمدية تكشف كواليس المكالمة

وأذاع حسام حبيب مقطع الصوت الذي ظهر فيه صوت نضال الأحمدية وهي توضح تفاصيل استدراجها لوالد حسام حبيب، حيث ظهر صوت الإعلامية الشهيرة وهي تقول: "هيدا سر مش مذياع، نحنا اخترقنا هذا الرجل، وصار لنا 6 شهور بنشتغل على الموضوع، واخترقنا الرجل بطريقتنا لأن عندنا معلومات ما عندنا إثباتات، وهذا العمل الاستقصائي بيستوجب إننا نخترق الظالم أياً كان".

 حديث نضال الأحمدية استفز حسام حبيب والذي رد قائلاً: "أنا هقولك أنت اخترقتي الآخر إزاي، أولاً  عمل استقصائي يا.. مفيش وصف..   أي عمل استقصائي يسمحلك إنك تبعتي واحدة  وانتي اعترفتي إنها مش مذيعة، حتكون شغالة إيه الواحدة! طبعا أكيد من الشبكة اللي أنتي بتديريها، لأن الناس كلها عارفة الشبكة اللي انت بتديريها".

حسام حبيب يفتح النار على نضال الأحمدية وينشر تسجيل صوتي لها

وهاجم حسام حبيب نضال الأحمدية قائلاً: "ده عمل استقصائي هتدفعي تمنه كبير، لأن ده في حاجة مش من حقك، وكمان باعتة واحدة أنتى اعترفتي إنها مش مذيعة، أومال اللي انتي بعتاها دي إيه! دكتورة سنان! ولا إيه.. أعتقد إنها فرد من أفراد الشبكة المعروفة.. أنت بتقومي بأعمال استقصائية كلها معروفة.. ربنا يهديكي.. مش لاقي لفظ  أرد بيه  على الكائن ده الحقيقة".

وفي فيديو سابق هاجم حسام حبيب في حديثه نضال الأحمدية قائلاً: "صاحبة الموقع اللي نزلت ده بتقول إن إحنا زاقين عليه حد لمدة 6 شهور علشان يخترق وإحنا عرفنا معلومات إن حسام بيعمل كدة وخلينا حد  يستدرجه علشان ندافع عن شيرين".

 وأضاف: "الحمد لله شيرين مش محتاجام تدافعوا عنها  الحمد له شيرين  كبيرة وعارفة حقوقها.. ابعدوا بس عنها سيبوها تعيش لحياتها ولعيالها ولبيتها ولفنها ولجمهورها.. كفاية.. إحنا لحد دلوقتي بنتعامل بمنتهى الأدب".

فيديو حسام حبيب

 نشر حسام حبيب مقطع الفيديو الذي هاجم فيه نضال الأحمدية على حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام معلقاً عليه بكلمات: "رد بسيط على الشر". وتفاعل  معه عدد كبير من محبيه ومحبي النجمة شيرين عبد الوهاب.

حسام حبيب يفتح النار على نضال الأحمدية وينشر تسجيل صوتي لها

وبمجرد نشر مقطع الفيديو انهالت عليه التعليقات التي هاجمت نضال الأحمدية وأعلنت دعمها لشيرين عبد الوهاب، ومن بين هذه التعليقات: "هيدي من عنا من لبنان مابعتقد لها محب تتبع عورات الناس وعايشه علي فضايح الناس السبق الصحفي عمره ماكان تشهير بلناس بعتقد الصحافه تغيرت مفاهيمها عن اول ارمو وراء ظهركم لان في بعض الناس انعدمت مكارم الاخلاق عنهم الله يحفظكم ويسعدكم".

حسام حبيب يفتح النار على نضال الأحمدية وينشر تسجيل صوتي لها

 وجاء في التعليقات: "حسام أرجوك حافظو على علاقتكو وحبكو ومتخلوش الأزمة دي تاثر عليكو بالعكس خلوها تقربكو إنت وشرين اكتر لبعض تبقى العلاقة أقوى من أول"، "المفروض تشتكون عليها ضروري وتتوقف عند حدها .. المهم انك وشيرين سوا تبقون باذن الله لنهاية العمر وتعملوا اغاني سوا جميله زي زمان وحشيناا خالص".

تسريب صوتي لوالد حسام حبيب

يذكر أن نضال الأحمدية هي من سربت التسجيل الصوتي لوالد حسام حبيب، وأعلنت أن الأمر يتم الترتيب له منذ 6 أشهر بعد وصول معلومات قالت إنها مؤكدة بشأن هذا الأمر وإن هذه المكالمة جاءت للتأكيد على ما تملكه من معلومات.