أسما شريف منير تتحدث عن تفاصيل طلاقها: انهرت من البكاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
أسما شريف منير تتحدث عن تفاصيل طلاقها: انهرت من البكاء
مقالات ذات صلة
أسما شريف منير تحكي عن تفاصيل انفصالها وتنصح المُطلقات
أسما شريف منير تتحدث عن عمرو ودينا: اللي بيحكي للصحافة قليل الأصل
صور أسما إبنة شريف منير هل تشبهه؟

تحدثت أسما شريف، ابنة الفنان شريف منير عن طلاقها من زوجها الفنان محمود حجازي بعد عدة أشهر من إعلان انفصالهما.

أسماء شريف منير تتحدث عن طلاقها

ووجه عدد من المتابعين الأسئلة لـ أسما شريف منير على خاصية القصص القصيرة على انستغرام حول طلاقها، ولكنها رفضت الإجابة عنها والكشف عن سبب الطلاق.

وعلقت أسما شريف منير قائلة: "حجازي كان جوزي وعشرة ودي حرمة بيت، مستحيل هتكلم في خصوصيات كانت بينا، ودي حاجة شخصية جدا، ربنا يعوضنا خير".

أسما شريف منير تتحدث عن تفاصيل طلاقها: انهرت من البكاء

وكشفت أسما عن المعاناة التي مرت بها بعد الطلاق وأكدت أنها كانت في حالة نفسي صعبة جداً إلا أنها حرصت على أن تأخذ وقتها بالكامل من أجل تخطى تلك المرحلة الصعبة.

وتابعت: طبعاً أنا تعبت جداً بعد انفصالي، بس أهم حاجة أني أخدت وثتي في كل مراحل الوجع، معملتش فيها برم علشان أثبت أني تمام، بالعكس عيطت وانهرت وزعلت واحترمت مشاعري والمرحلة كلها، بس مسبتش نفس اكتئب".

وأكلمت قائلة: "دوست على نفسي علشان أقوم علشان عندي مسؤوليات، وأنا مش بعرف أزعل فترة كبيرة بنسي بسرعة، لعبت رياضة وحاوطت نفسي بأصحابي وأهلي، وكتبت خواطري واتفرجت على فيديوهات كتير ساعدتني واضبطت على الصلاة، سافرت، وراجعت كل اخطائي وبشتغل عليها، وأخيراً سامحت فارتحت".

انفصال أسما شريف منير ومحمود حجازي

وفي أبريل الماضي أعلنت أسما شريف منير، إبنه الفنان شريف منير،  انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازى، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستقرام"، حيث نشرت خبر انفصالها على خاصية الاستوري الخاص بها، وذلك بعد تداول أخبار حول انفصالها خاصة بعد إلغاء متابعتهما لبعض، وحذف صورها مع زوجها وصور زفافهم، فيما اكتفي محمود حجازي بالصمت دون الإفصاح، وتزوج الثنائي في شهر سبتمبر 2018، وذلك بعد قصة حب جمعتهم وانفصلوا بعدها ثم الزواج فجأة بعد 5 أشهر من الانفصال.

وقالت أسما شريف منير نصا:"ياريت بعد اذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة محصلش نصيب بكل احترام ونقطة ربنا يكرمنا إحنا الاثنين بس كده مفيش أي تفاصيل تانية وإحنا كان في بنا عشرة وعيش وملح وأكيد مش هنتكلم في تفاصيل بيتنا".

وقبل الإعلان الرسمي عن انفصالها رسمياً نشرت أسما على خاصية الاستوري منشور كتبت فيه أنها مرت الفترة السابقة بالعديد من الصدمات وقالت نصا: "صدمات كتير في حياتي الفترة دي عمالة تحصل والحمد لله أكيد خير طبعًا بس حقيقي من أصعب الفترات اللي عديت بيها ولسه بعدي كذا شخص اتصدمت فيهم ناس قريبة أوي أوي ليا مع إنى عمري ما أذتهم لكن هما أذوني بكل سهولة".

وأضافت: "للأسف البرنامج اللي في رمضان اتلغى وده خارج عن إيدي وغصب عني وكنت متحمسة جدًا إنى أخيرًا هعمل برنامج في المطبخ لأنه كان من ضمن أحلامي بس أنا عندي ثقة في ربنا إنه هيعوضني خير عن كل حاجة أنا مريت بيها ولسه بمر بيها لأنه عارف نيتى ومطلع على قلبي.. بحبكم جدًا و آسفة إني طولت عليكم".