تامر حسني سعيد بفيلم مش أنا: حققنا المركز الأول

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يوليو 2021
تامر حسني سعيد بفيلم مش أنا: حققنا المركز الأول
مقالات ذات صلة
تامر حسني يشارك جمهوره مشهد من فيلم مش أنا: حصري من السينما
مخرجة فيلم مش أنا: والد حلا شيحة اعتذر لتامر حسني
تامر حسني يطرح بوستر فيلم مش أنا

أعرب الفنان تامر حسني عن سعادته، لتصدر فيلمه مش أنا، إيرادات السينما المصرية حتى هذه اللحظة، حيث يعد الأول بفارق إيرادات حوالي 5 ملايين جنيه عن فيلم العارف، برغم فارق التوقيت الزمني بينهما، حيث تم طرح فيلم مش أنا قبل فيلم العارف بفارق شهر تقريباً.

تامر حسني يحتفل بفيلم مش أنا

وكشف تامر حسني عن سعادته، بتصدره المركز الأول حتى هذه اللحظة على شباك التذاكر، سابقا الأفلام المعروضة.

وكتب تامر حسني عبر حسابه على إنستغرام: "الحمدلله سعيد جداً بتحقيق فيلم (مش أنا) المركز الاول داخل مصر و خارجها و سعيد أيضاً بتحقيقه أعلى إيراد لفيلم عربي في تاريخ السينما المصريه و العربيه في سابقه لم تحدث من قبل حيث تجاوز ال ١٥ مليون دولار بما يعادل بالمصري الربع مليار جنيه و مازال يحقق داخل السينمات".

تابع: "والأهم ردود افعالكم المحترمه الإيجابيه تجاه أول عمل من كتابتي قصه و سيناريو و حوار مبروك أخي الكبير حسام حسني و أ/ أحمد الدسوقي و أ/أحمد بدوي و م/ محد ناقرو أ/ عمرو عاكف و مليون مبروك لجميع صناع و أبطال الفيلم و للمخرجه الرائعه ساره وفيق".

تامر حسني سعيد بفيلم مش أنا: حققنا المركز الأول

فيلم مش أنا

وهناك الكثيرون ممن توقعوا تراجع في إيرادات فيلم " مش أنا "، بعد عرضه بفترة قصيرة، بسبب الضجة الكبيرة التي حدثت حوله بسبب وجود خلافات بين أبطال العمل وهم الفنان تامر حسني وحلا شيحة، ولكنه مازال محافظ على إيراده الثابت حيث استقر الفيلم في المركز الثالث محققًا به ما يتجاوز  4 ملايين و 958 آلف جنيه، لتصل إجمالي إيرادات الفيلمفي 4 أسابيع ما يقارب 30 مليون جنيه.

كما تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية مصابة بحالة نفسية وهو حسن الذي يقوم بدوره " تامر حسني"، تربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، فهي تعتبر محور حياته، حيث يقوم بالإهتمام والعناية بها، يشارك في بطولة الفيلم ماجد الكدواني سوسن بدر، حلا شيحة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق ليحقق إجمالي.

إيرادات فيلم مش أنا

حقق فيلم مش أنا خلال هذا الأسبوع إيرادات بلغت حوالي 8,119,391، لتصل إجمالي إيرادات الفيلم منذ عرضه في السينمات يونيو الماضي إلى 37,218,933، بفارق 5 ملايين جنيه عن فيلم العارف للفنان أحمد عز والذي يتصدر شباك التذاكر حالياً.

وبلغت إيرادات فيلم العارف خلال هذا الأسبوع 20,472,981 جنيه مصري، سابقاً فيلم مش أنا بحوالي 12 مليون جنيه مصري، ويحقق إجمالي إيرادات  32,572,439 جنيه مصري.

أزمة فيلم مش أنا

وكانت الفنانة المعتزلة حلا شيحة قد فجرت أزمة لصناع فيلم مش أنا، بسبب تبرؤها من بعض مشاهدها في الفيلم، لافتة إلى أنها سألت تامر حسني ألّا يشارك هذه المشاهد، في فيديو كليب وهو ما فعل عكسه.

ورد تامر حسني على إساءة حلا شيحة قائلا إنها لم تطلب منه هذا الأمر، بدليل أن المشاهد موجودة في الفيلم، كما أنها امتنعت عن إجابة صناع العمل هاتفيا، أو حتى القدوم لتسجيل صوتها في مرحلة المونتاج، بالإضافة إلى حصولها على أجرها كاملا في الفيلم.

ودخلت المخرجة سارة وفيق، مخرجة فيلم مش أنا على الخط، مؤيدة كلام تامر حسني، وقالت إن حلا شيحة أضرت ب الفيلم وأنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضدها.

من جانبه، علق أحمد دسوقي شريك الإنتاج في فيلم "مش أنا" على تصريحات الممثلة حلا شيحة حول مشاهدها التي طلبت بحذفها من الفيلم، مؤكدا أن تامر حسني نفذ كل طلباتها بحذف المشاهد المطلوبة، بل واقتطع من أجره ليزيد من أجرها هي.