جيجي حديد وزين مالك يستقبلان طفلتهما الأولى بلقطات عائلية دافئة

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 سبتمبر 2020
جيجي حديد وزين مالك يستقبلان طفلتهما الأولى بلقطات عائلية دافئة
مقالات ذات صلة
ثنائيات بإطلالات متطابقة: بينهم جيجي حديد وزين مالك
جيجي حديد وزين مالك يحتفلان بطفلتهما في الهالوين بهذه الطريقة
جيجي حديد تحير الجمهور بحجابها الغريب وصورتها مع زين مالك

استقبل الثنائي جيجي حديد وزين مالك طفلتهما الأولى بلقطات عائلية دافئة، وذلك بعد أن تضاربت الأقاويل على مدى الأيام الماضية حول ولادة عارضة الأزياء الشهيرة سراً ورفضها إعلان الخبر.

جيجي حديد وزين مالك يستقبلان طفلتهما الأولى بلقطات عائلية دافئة

فقد نشر المغني زين مالك صورة دافئة تركز على يده وهي تحتضن كف ابنته عبر حسابه على "انستقرام" وكتب في تعليقه عليها: "طفلتنا هنا.. سليمة وجميلة.. سيكون أمر مستحيل أتمكن من التعبير عن شعوري الآن. الحب الذي أشعره نحو هذا الإنسان الضئيل أكبر من إدراكي. أنا ممتن لمعرفتها وفخور لأطلق عليها خاصتي، وشاكر للحياة التي سنحظى بها معاً".

جيجي حديد وزين مالك يستقبلان طفلتهما الأولى بلقطات عائلية دافئة

كما نشرت جيجي حديد صورة أخرى تجمع شريكها وابنتهما أيضاً، وعلقت عليها بقولها: "انضمت إلينا ابنتنا على الأرض بنهاية هذا الأسبوع، وهي بالفعل بدأت تغير عالمنا.. أنا واقعة في الحب بشدة".

جيجي حديد وزين مالك يستقبلان طفلتهما الأولى بلقطات عائلية دافئة

غير أن الثنائي حتى الآن لم يعلنا اسم الطفلة، كما لم يعلنا عن خططهما للزواج في أي وقت قريب.

حمل جيجي حديد

وكانت وسائل إعلام عالمية قد أكدت أن موعد ولادة جيجي حديد المنتظرة سيكون في بداية فصل الخريف المقبل، وربما تستقبل طفلها في بدايات شهر سبتمبر القادم، حيث تأكد خبر حملها في شهر مارس الماضي عندما كانت قد وصلت للثلث الأول من فترة الحمل.

شاهدي أيضاً: صورة تبين بوضوح حمل جيجي حديد: وهذا نوع الجنين وموعد ولادتها

وجاء خبر حمل جيجي حديد هو المفاجأة الثانية للجمهور بعد خبر عودتها لحبيبها المغني البريطاني الشهير زين مالك بعد مرور شهور على انفصالهما نتيجة معاناة الأخير مع مرض الاكتئاب.

وبينت صورة من احتفال عارضة الأزياء الأمريكية صاحبة الأصول الفلسطينية بروز بطنها بوضوح في اللقطة التي جمعتها بحبيبها وشقيقتها بيلا، حيث أكدت العديد من التعليقات أن العارضة الفاتنة حامل في فتاة، نظراً لأنها تلقت الكثير من الهدايا في حقائب وردية اللون خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ25.

جيجي حديد وزين مالك

بدأت قصة حب جيجي حديد وزين مالك عام 2015 حيث التقيا خلال حدث دعائي، وبعدها بدأ ارتباطهما العاطفي، لكن علاقتهما كانت متقلبة ومرت ببعض الانفصالات على مدى الأعوام الخمسة الماضية نظراً لمعاناة مغني فريق One Direction السابق مع مرض الاكتئاب، ولكن يبدو أن عودتهما هذه المرة كانت مشروطة من جانب العارضة الحسناء بتأسيس عائلة لتجنب حدوث انفصال جديد، حيث يقضي المغني العالمي فترة الحجر المنزلي حالياً في مزرعة عائلة حبيبته بعد أن تصالحا معاً منذ بضعة أشهر.

ويعتقد البعض أن جيجي حديد قد خططت للإنجاب الآن بسبب إلغاء العديد من عروض الأزياء العالمية نتيجة انتشار جائحة كورونا في العالم، وبالتالي فإن زيادة وزنها بسبب الحمل لن تكون عائقاً أمام عملها خلال الشهور المقبلة وحتى موعد ولادتها.