أسما شريف منير تحذف صورتها الجريئة وتعتذر: انجرفت ورا الدنيا وهقاوم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يوليو 2021
أسما شريف منير تحذف صورتها الجريئة وتعتذر: انجرفت ورا الدنيا وهقاوم
مقالات ذات صلة
أسما شريف منير تحذف صورها بالمايوه وتعتذر للجمهور
أسما شريف منير تحذف صور عيد ميلادها ..لهذا السبب!
أسما شريف منير تلغي متابعة زوجها محمود حجازي وتحذف صورهما معاً

تراجعت مدونة الموضة ومشهورة إنستغرام، أسما ابنة الفنان شريف منير، عن نشر صورة جريئة لها، ووجهت رسالة اعتذار وتفسير حول الصورة لمتابعيها.

أسما شريف منير تحذف صورتها الجريئة

ونشرت أسما شريف منير، صورة بملابس مكشوفة، أحبت الظهور بها خاصة بعد فقدانها كثير من الوزن خلال الفترة الماضية.

ونشرت أسما شريف منير صورتها الجريئة، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، حيث تعتاد التواصل مع متابعيها، إلا أن التعليقات التي تلقتها كانت أغلبها سلبية حول الصورة.

ورأى متابعو أسما أن الصورة جريئة ولا تليق بشخصيتها البسيطة التي اعتادوا عليها، وأن الملابس المكشوفة لا تناسبها، ووجهوا لها بعض الانتقادات، كما دعاها كثيرون للعودة للملابس التي لا تكشف أجزاء كبيرة من جسدها مثلما كانت تفعل سابقاً.

وفي لفتة محبة من أسما شريف منير، أعلنت استجابتها لرغبة متابعيها، التي كشفت أنها تتسق بشكل كبير مع أفكارها المحافظة بشأن الملابس، وحذفت الصورة مؤكدة أنها ستقاوم رغبتها في ارتداء الملابس المكشوفة خاصة بعد خسارة وزنها.

أسما شريف منير تعتذر للجمهور

ونشرت أسما شريف منير صورة جديدة لها، بلوك صيفي مبهج، وكتبت رسالة مطولة خاطبت فيها الجمهور حول قرارها بشأن ارتداء ملابس أكثر محافظة.

وكتبت أسما شريف منير تعليقاً على صورتها: "مسحت الصورة اللي فاتت وقلت أنزل دي، بس عشان ساعات شيطاني بيغلبني زي باقي البشر و ساعات بحس بالذات بعد ما خسيت أني عايزة ألبس لبس حلو وبناتي كده وأفرح أني بقى شكله حلو عليا بس الصح صح مش هقاوح، أنا أصلاً مش بحب ألبس لبس مكشوف في العادي بس انجرفت ورا الدنيا اللي مش باقية، فهقاوم الإحساس ده وهركز مع نفسي وفي لبسي أكتر".

أضافت مدونة الموضة: "وهحاول أنقي لبس يكون معتدل وحلو عشان أشجع نفسي والبنات اللي متابعني أنهم يلبسوا لبس حلو في نفس الوقت مش مفتوح، مش عيب أن الواحد يعترف بغلطه وطول الوقت يحاول أنه يبقى أحسن، وبشكر المتابعين اللي لفتوا نظري بطريقة ذوق".

اختتمت أسما شريف منير طالبة الهداية للجميع ومهنئة متابعيها بعيد الأضحى: "كل سنة وأنتم طيبين وحبايبي ودعمي، ربنا يفرح قلبنا كلنا ويهدينا بحبكم".

أسما شريف منير تحذف صورتها الجريئة وتعتذر: انجرفت ورا الدنيا وهقاوم

الجمهور يدعم أسما شريف منير بعد حذف الصورة

ولاقى منشور أسما شريف منير، تفاعلا لدى متابعيها اللذين عبروا عن إعجابهم بصراحتها مع نفسها، وحرصها على الالتزام بمعايير محافظة، مشيدين بهذا القرار.

وكتب البعض معلقا لأسما: "ربنا يسعد قلبك و ايامك كلها و يفرحك و يفرحنا جميعا و كل سنة و انتى طيبه و بخير و سعادة يا رب يا قمر"، "انتي جميله وعلي خلق عاليه جدا بجد بجد شريف منير ربا انتي متفاهمه وجميله بحبك وبحب صراحتك جدا واعترافك باخطائك".

أسما شريف منير تحذف صورتها الجريئة وتعتذر: انجرفت ورا الدنيا وهقاوم

تابع البعض متغزلا في أسما شريف منير: "بجد جمالك مش عادي.. جمالك الداخلي وروحك الصادقة االنقية دي هي أكتر حاجة بتميزك و بتخليكي أجمل ما إنتي جميلة.. بحبك من قلبي".

كما ناقش البعض أسما في الفكرة وقال أحدهم: "لما شفت الصور اللي قبل دي الصراحة كنت عايزة أقولك إيه ده بجد بس انا عارفة انك كويسة من جواكي و اتبسطت جدااا لما لقيتك شلتيهم ونزلتي دول الشيطان بيغلبنا كلنا عادي بس اهم حاجه اننا نحاول نتغلب عليه".

أسما شريف منير تحذف صورتها الجريئة وتعتذر: انجرفت ورا الدنيا وهقاوم

وتلقت أسما شريف منير العديد من التعليقات المؤيدة لوجهة نظرها، ودعمها جمهورها بصورة كبيرة في قرار حذف الصور الجريئة التي رأوا أنها تتعارض مع شخصيتها الملتزمة كما وصفوها، وأكدوا على قيمة الفعل الذي قامت به وصراحتها مع نفسها.

يذكر أن أسما شريف منير هي مدونة موضة وجمال مصرية، وهي ابنة الفنان شريف منير الكبرى، وشاركته تقديم برنامج أنا وبنتي على قناة ON في وقت سابق خلال موسمين متتاليين، قبل أن يتوقف عرضه.