صورة تبين حالة بشرى الصحية المقلقة بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 فبراير 2020
صورة تبين حالة بشرى الصحية المقلقة بعد نقلها إلى المستشفى بشكل عاجل
مقالات ذات صلة
تحسن الحالة الصحية لفاتن حمامة بعد تعرضها لوعكة صحية
تطورات الحالة الصحية للإعلامية الكويتية ماما أنيسة بعد تعرضها لوعكة
نقل رجاء الجداوي إلى المستشفى في الحال بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة

يبدو أن حالة بشرى الصحية دقيقة ومقلقة، بعد أن بينت صورة لها على فراش المرض عن وضعها بعد نقلها إليها بشكل عاجل، مما جعل محبوها يعيشون حالة من التوتر خاصة بعد ما أعلنته شقيقة الفنانة المصرية.

فقد كشفت يارا شقيقة بشرى في تصريحات صحفية أن شقيقتها ترقد حالياً طريحة فراش المرض داخل منزلها، حيث منعها الأطباء من التواصل مع أي شخص بسبب إصابتها بالتهاب رئوي حاد فور عودتها من الإمارات، نافية ما تردد عن عزلها في إحدى المستشفيات تخوفاً من إصابتها بفيروس "كورونا" كما ألمحت العديد من التقارير الصحفية، وذلك بحسب "اليوم السابع".

بشرى

وعن تطور حالة بشرى، أكدت شقيقتها يارا أنها مريضة حساسية موسمية، ولكنها تلك المرة جاءتها مع التهاب في الشعب الهوائية تطور إلى التهاب رئوي، موضحة أن تلك الحالة مزمنة وتطورت لعدم علاجها في الوقت المناسب، ونافية أن يكون قد تم تشخيصها بالإصابة بفيروس كورونا، حيث عادت أختها من الخارج يوم 26 يناير الماضي وكانت بصحة جيدة.

وقد أصيبت النجمة المصرية بوعكتها الصحية المفاجئة إثر عودتها من العاصمة أبو ظبي حيث كانت تشارك في مهرجان العين السينمائي، حيث تم استدعاء الأطباء المتخصيين على الفور ليتم علاجها بالمحاليل والمضادات الحيوية.