هاجر أحمد: ملكة جمال الكوكب التي تسبب مايوه في خسارتها لأهم المسابقات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يوليو 2021
هاجر أحمد:  ملكة جمال الكوكب التي تسبب مايوه في خسارتها لأهم المسابقات
مقالات ذات صلة
ملكة جمال الأرض ستتوج الفائزة في مسابقة ملكة جمال مصر 2014
مسابقة ملكة جمال العالم 2013 من دون بكيني!
الكشف عن سعر فستان زفاف هاجر أحمد: الرقم كبير!

هاجر أحمد هي أحدث عروس في الوسط الفني، فخلال الساعات الماضية خطفت الفنانة الشابة الأنظار بإطلالة مختلفة في عقد قرانها، وفي السطور القادمة ستتعرفين معنا على أبرز المحطات في حياة هاجر أحمد وأجمل إطلالاتها التي خطفت بها القلوب.

من هي هاجر أحمد؟

وُلدت هاجر أحمد في عام 1994، وقبل شهرتها شاركت في إحدى مسابقات الجمال، ويختلف مجال دراسة هاجر أحمد الذي بدأته بعد إتمام الثانوية العامة تماماً عن عملها في التمثيل، حيث درست الفنانة الشابة علم النفس في كلية الآداب ثم التحقت بعدها بمعهد فنون مسرحية قسم إخراج وتمثيل، وكانت الأولى على دفعتها في السنوات الأربع بتقدير امتياز.

هاجر أحمد ملكة جمال

قبل شهرة هاجر أحمد في عالمِ الفن صنفت إحدى أجملِ الوجوهِ عام 2016، فحصلَت هاجر أحمد على لقبِ ملكة جمالِ الكوكبِ «ميس إيكو بلانيت» للسياحة والبيئة التابعةِ للأمم المتحدة.

فبعد تخرجها في المعهد، وخلال تجولها على شاطئ الإسكندرية وقعت عيناها على إعلان لمسابقة ملكات الجمال، وتقدمت هاجر أحمد بالفعل للمسابقة، وفازت بلقب Miss Eco Egypt وهو اللقب الذي من خلاله تتولى الفائزة مهمة للترويج السياحي والبيئي لتقوم بمهام لقبها في عام 2016.

في نفس العام، فازت هاجر أحمد  بلقب الوصيفة الأولى في مسابقة ميس إيكو إيجيبت إنترناشونال، وذلك قبل أن تتوج بلقب ملكة جمال الكوكب "ميس إيكو بلانيت" للسياحة والبيئة لعام 2016 التابعة للأمم المتحدة.

لم تقتصر مشاركة هاجر أحمد عند مسابقات الجمال فقط، وإنما فازت الفنانة الشابة بلقب  miss congeniality، أي ملكة جمال اللطف، بتصويت الجمهور.

خسرت لقب أجمل وجه في العالم بسبب مايوه

شاركت هاجر أحمد في العديد من مسابقات الجمال، ومثلت مصر في مسابقة أجمل وجه في العالم بأمريكا، إلا أن الفنانة الشابة خسرت اللقب وقتها بسبب رفضها ارتداء المايوه، وهو ما أدى إلى انخفاض درجاتها لتكتفي بوجودها ضمن اللائحة الشرفية في أجمل 10 وجوه عالمياً.

وعن مشاركتها في مسابقة ملكة جمال مصر، رفضت هاجر أحمد المشاركة في المسابقة لشروط معينة خاصة بالمسابقة لا تستطيع القيام بها، وفي مقدمتها ارتداء المايوه، والذي كان سبب أيضاً لخسارتها مسابقة أجمل وجه في العالم.

أعمال هاجر أحمد

وخلال الفترة الماضية ظهرت هاجر أحمد في عدد من المسلسلات التليفزيونية بينها مسلسل حكايات بنات في جزئه الأخير، حيث قدمت دور فتاة مهتمة بالسيارات، إلى جانب دورها في أحد أهم المسلسلات العربية التي شاركت في الدراما الرمضانية خلال الأعوام الماضية وهو مسلسل هذا المساء.

هاجر أحمد:  ملكة جمال الكوكب التي تسبب مايوه في خسارتها لأهم المسابقات

كما شاركت هاجر أحمد منذ ظهورها على الشاشة في مسلسل ألف سلامة عام 2013، في العديد من المسلسلات والأعمال الفنية الأخرى،  ومن بين المسلسلات الدرامية التي شاركت فيها هاجر أحمد، مسلسلات كيد الحموات، المغني، هذا المساء، كأنه امبارح، نسر الصعيد، رسايل، الرحلة، ربع رومي

وكان لمسلسل نصيبي وقسمتك 3، هوجان، وكارمن أدوار قوية في إبراز نجم الفنانة الشابة التي خطفت الأنظار بتلقائيتها على الشاشة.

زواج هاجر أحمد

زواج هاجر أحمد كان مفاجأة لجمهورها، فقبل عقد قرانها لم تعلن عن خطبتها أو ارتباطها العاطفي من قبل، ليفاجأ محبو النجمة الشابة بعقد قرانها، والذي خطفت فيه الأنظار بإطلالة أنيقة مختلفة.

تزوجت هاجر أحمد من رجل الأعمال الشاب أحمد الحداد، الذي يمتلك معرضا للسيارات الثمينة والفارهة، والذي جمعت بينهما قصة حب، لم تعلن الفنانة الشهيرة تفاصيلها.

هاجر أحمد:  ملكة جمال الكوكب التي تسبب مايوه في خسارتها لأهم المسابقات

وارتدت هاجر أحمد جمبسوت باللون الأبيض، وبدت أنيقة حيث خطفت الأنظار بتفاصيل الإطلالة الجميلة، التي نالت استحسان متابعيها ومحبيها، وصففت شعرها الأسود الطويل، في تسريحة بسيطة حيث تركته منسدلاً على ظهرها، ولم تستعن بأي قطع لتزيين شعرها، وكان مكياجها هادئاً ورقيقاً.

هاجر أحمد:  ملكة جمال الكوكب التي تسبب مايوه في خسارتها لأهم المسابقات

وحرصت هاجر أحمد على اختيار إطلالة أنيقة ومختلفة لعقد قرانها، بدلا من الظهور بفستان، وهو الأمر الذي اعتبرته تقليدياً وأرادت التغيير والظهور بمظهر ملائم ومختلف في نفس الوقت، ووقع اختيارها على فريدة تمرازا من بين عدة ترشيحات لدور أزياء مختلفة.