أسما شريف منير تحذف صورها بالمايوه وتعتذر للجمهور

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يوليو 2021
أسما شريف منير تحذف صورها بالمايوه وتعتذر للجمهور
مقالات ذات صلة
أسما شريف منير تحذف صور عيد ميلادها ..لهذا السبب!
صورة شريف منير وابنته أسما وجمهوره يؤكد "نسخة منك"
صور أسما إبنة شريف منير هل تشبهه؟

بعد ساعات من نشر صور لها بالمايو قررت أسما شريف منير إبنة الفنان شريف منير بحذف بعض الصور التي نشرتها أمس من خلال حسابها الشخصى بموقع الصور والفيديوهات "انستقرام"، حيث ظهرت فيها بملابس مكشوفة، حيث جاءت العديد من التعليقات من متابعيها، لتقوم بعدها أسما بحذف الصور مؤّكدة أنّ "شيطانها غلبها".

اسما شريف منير تحذف صور المايو

بعد ساعات قليلة من نشر أسما شريف منير لها صور وهي بالمايو، قامت بحذفها من حسابها الشخصي عبر تطبيق " انسقرام"، حيث قامت بنشر اعتذار وقالت فيه : " مسحت الصورة اللي فاتت و قلت انزل دي بس عشان ساعات شيطاني بيغلبني زي باقي البشر و ساعات بحس بذات بعد ما خسيت اني عايزه البس لبس حلو و بناتي كده و افرح اني بقي شكله حلو عليا بس الصح صح مش هقاوح، انا اصلاً مش بحب البس لبس مكشوف في العادي بس انجرفت ورا الدنيا اللي مش باقيه، فا هقاوم الاحساس ده و هركز مع نفسي و في لبسي اكتر و هحاول انقي لبس يكون معتدل و حلو عشان اشجع نفسي".

واختتمت أسما تصريحها قائلة : "والبنات التي تتابعني ترتدي ملابس جميلة، وفي الوقت نفسه، ليست مفتوحة... ليس عيباً أن نعترف بالخطأ، ولا بدّ أن نحاول طول الوقت أن نكون أفضل، وأشكر المتابعين الذين لفتوا نظري بطريقة كلها ذوق. كل سنة وأنتم طيبون وحبايبي ودعمي، ربنا يفرح قلبنا كلنا ويهدينا... بحبكم".

أسما شريف منير انستقرام

يذكر أن أسما شريف منير واحدة من أشهر الأنفلونسر على تطبيق " انستقرام" حيث يتابعها 2 مليون شخص في الوطن العربي، ودائمًا ما تطلب من متابعيها طرح الأسئلة عليها لتقوم هي بالإجابة، وخلال هذه الأسئلة كشفت الكثير من معلومات عن حياتها الشخصية وعن أسباب انفصالها من أشهر عن الفنان محمود حجازي إذ أكدت خلال أحد الردود: "طبعاً أنا تعبت جداً بعد انفصالي بس أهم حاجة إني أخذت وقتي في كل مراحل الوجع... معملتش فيها برم عشان أثبت إني تمام بالعكس عيطت وانهارت وزعلت احترمت مشاعري والمرحلة كلها بس مسبتش نفسي اكتئب"